العاب و تطبيقات

تحميل لعبة ريد اليرت للاندرويد كاملة أصلية بدون نت

لعبة ريد اليرت للاندرويد

إذا كنت تحب ألعاب المغامرات والسلاح فعليك تحميل لعبة ريد اليرت للاندرويد فتلك اللعبة الشيقة تقوم على أساس استخدام الأسلحة وتبادل إطلاق النار بينك وبين الأعداء.

لعبة ريد اليرت في بداية انطلاقها

تلك اللعبة تعتبر من ألعاب الفيديو من النوع الاستراتيجي وكانت اللعبة متاحة على جميع أجهزة الحاسوب الشخصي الذي قام بإطلاقه مايكروسوفت 95 ثم تم اصدارها بعد ذلك بعدة سنوات للبلاي ستيشن بعد أن حققت نجاحًا عاليًا وزاد الطلب عليها بشدة.

دخلت تلك اللعبة التاريخ من أوسع أبوابه عندما سجلت رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر لعبة مبيعًا في العالم من نوع الاستراتيجي بعدد فاق 13 مليون نسخة حول العالم بأسره.

تقوم أحداث لعبة ريد اليرت للاندرويد في زمن السبعينيات من القرن الماضي حينما كان الصراع السياسي والحروب على أشدها للمرة الثانية بين معسكر الاتحاد السوفيتي في ذلك الوقت وتسمى حاليًا روسيا الاتحادية والولايات المتحدة الأمريكية والدول المتحالفة مع بعضها البعض من أجل السيطرة والاستحواذ على العالم بأسره والتحكم فيه، وهنا تقف دول الحلفاء معًا للتصدي لهذا المخطط لكي تمنع حدوثه.

تنقسم اللعبة إلى فريقين الفريق الأول يمثل معسكر الاتحاد السوفيتي والفريق الثاني سيمثل دول الحلفاء وأنت كلاعب سوف تختار بنفسك من تريد أن تمثل فبإمكانك أن تمثل معسكر الاتحاد السوفيتي أو دول الحلفاء ثم تبدأ الحرب بين الطرفين وعليك اللعب بقوة وشراسة لتفوز في تلك الحرب، كما يمكنك معرفة كيفية اعداد الخطط للفوز من خلال زيارة موقع مختلفون.

لعبة ريد اليرت الجزء الأول

لعبة ريد اليرت للاندرويد
لعبة ريد اليرت للاندرويد

قد لاقى الجزء الأول من تلك اللعبة الشيقة نجاح كبير عند طرحها للمستخدمين لأول مرة لذلك إذا أردت حميلها للأندرويد فعليك الضغط هنــا، أما إذا أردت تحميلها للكمبيوتر فعليك الضغط هنــا.

في البداية التقى بعض المطورون المشاهير الذين يعملون في الشركة العالمية لصناعة الألعاب الحربية وقاموا بالاتفاق حول فكرة لعبة ريد اليرت للاندرويد وقاموا بإصدار نسختان منها والنسختان مختلفتان عن بعضهما البعض بشكل واضح، كما لاقى النسختان نجاح باهر بعدما تم طرحهما لأول مرة.

الجزء الأول من تلك اللعبة الشيقة كان يدور حول القتال بين الجيوش الأوروبية في فترة الحروب العالمية الأولى والثانية، وكانت تتميز اللعبة ببساطة الأسلحة المستخدمة فيها كنوع من المحاكاة للواقع وهذا ما جذب إليها جميع الشبان من كل أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك كانت تتميز اللعبة بعدم تطور الخطط المستخدمة بسبب ضعف قيادات الجيوش الأوروبية في ذلك الوقت.

لعبة ريد اليرت الجزء الثاني

خلال الجزء الثاني من لعبة ريد اليرت للاندرويد نجد أن الحقبة الزمنية التي يعلب فيها اللاعبون قد تغيرت تمامًا بعد أن سافر أينشتاين عبر آلة الزمن إلى المستقبل ليكتشف ما حدث للعالم من صراعات وكوارث وما هي نتائج تلك الحروب التي استمرت لسنوات طويلة.

كانت هذه الفكرة من المطورين فكرة عظيمة للغاية وقد لاقت شعبية كبيرة وتأييد عظيم من محبي الجزء الأول وكانت كفيلة بأن تجعل هذا الإصدار ينتشر بين المعجبين بصورة واسعة، وبالفعل انطلق الجزء الثاني منها ليحتل الصدارة بين الألعاب القتالية ذو النوع الأكشن والخيالي إذ إنها قد جمعت بين الحركة والخيال والذكاء والإبداع في وضع الخطط الحربية واستخدام الأسلحة الحديثة.

قد ظهر هذا الجزء الرائع في بداية عام 2001 وكان به تقنية عالية ملحوظة بحيث يعيش اللاعب في دور القائد الشجاع الذي يدافع عن بلاده ودينه ومبادئه وحريته التي يهددها الكيان السوفيتي خاصةً بعد أن انتهى هتلر وخسرت ألمانيا وأصبحت الساحة خالية تمامًا من أية قوى عالمية مسيطرة على العالم، وهذا ما دفع دول أوروبا للحرب لتثبت كل دولة بأنها قادرة على السيطرة والاستحواذ على العالم.

مزايا لعبة ريد اليرت

تحمل تلك اللعبة المثيرة التي تحاكي الواقع عدة مميزات عديدة لن تشعر بها إلا بعد أن تمتلكها فعلاً على جهازك فبادر بتحميلها ومن ضمن هذه المميزات الكثيرة أنها لعبة خفيفة جدًا ولا تؤثر على ذاكرة جهازك سواء الشخصي أو المحمول فهي لا تتعدى ال100 ميجا.

الإصدار الثاني من اللعبة يمتلك الطابع الأعلى من حيث الجودة والصورة والحركة بحيث أصبحوا أكثر دقة بدرجة أكبر مما كانوا عليه في الجزء الأول، كما أن التحكم مثالي للغاية فتستطيع أن تتحكم في جيشك بأكمله وأسلحتك بشكل رائع للغاية عن طريق النقر أو باللمس وستشعر بأن المعركة حقيقية وواقعية للغاية.

كما تتميز الجيوش بالقوة والصلابة وامتلاك الحماس ولهذا تستطيع وبكل سهولة الانتصار على الأعداء بدون مجهود، كما تتنوع الأسلحة والذخائر التي يمتلكها جيشك بحيث تستطيع من خلال المدرعات القضاء على عدوك بسهولة

تحديثات الجزء الثاني من اللعبة

لعبة ريد اليرت للاندرويد
لعبة ريد اليرت للاندرويد

قام المطورين للعبة بعمل عدة تحديثات كثيرة ومستمرة وذلك لحرصهم على امتاع اللاعب إلى أقصى درجة وقاموا بإصدار ما يسمى بـ انتقام يوري.

هذا الانتقام عبارة عن تكوين بعض الوحدات الحربية والجيوش الجديدة التي يقودها جندي انفصل عن معسكر الاتحاد السوفيتي بسبب طموحه العالي وأنه يريد أن يخسر معسكر الاتحاد.

يستطيع هذا الجندي تكوين جيش من الجنود ولكنه جيش تم تنويمه مغناطيسيًا من قبل قائده الذي يدعى يوري، ويمتلك القائد أدوات حربية متطورة وأسلحة فتاكة وهو لا ينتمي إلى الحلفاء ولا الاتحاد السوفيتي وعليك مواجهته هو أيضًا ويعتبر هذا العدو من أشرس الأعداء داخل اللعبة وأكثرهم عداوة.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق