العناية بالبشرة

ماسك لنضارة الوجه من اول مرة 2022

ماسك لنضارة الوجه من اول مرة

من أهم موصفات الجمال لدى المرأه البشرة المثالية ولتحصلي على هذه البشرة عليك الاعتناء بشكل مستمر فيها وذلك لان البشرة تتعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس ومستحضرات التجميل  فيجب العناية المستمرة بها .

اليوم وعبر موقع مختلفون سوف نستعرض لكم ماسك لنضارة الوجه من اول مرة  تابعونا .

نظارة البشرة :

نضارة البشرة  هي أكثر ما  تبحث عنه النساء ليستطيعو الحفاظ على  البشرة وجمالها وهنالك الكثير من الطرق التي تجعل البشرة نظرة سوف نستعرضها لكم عبر ماسك لنضارة الوجه من اول مرة .

ماسك لنضارة الوجه من اول مرة :

  1. ماسك لنضارة الوجه من اول مرة  ( العسل والموز ): يعد هذا الماسك من الماسكات المميزة الذي يعمل على اظهار نظارة الوجه من المرة الأولى ويعود ذلك الى أن الموز يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الضرورية لترطيب البشرة ويمكن تحضير الماسك عن طريق هرس الموز مع ملعقتين من العسل ويوضع على البشرة لمدة ثلث ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر .
  2. ماسك لنضارة الوجه من اول مرة (الليمون وصفار البيض):يعد هذا الماسك مناسب للبشرة الدهنية ويعمل هذا الماسك على تقليل الزيوت الموجودة على البشرة ويساعد على الحصول على بشرة صافية  يمكنك تحضير هذا الماسك عبر خلط صفار البيض مع ملعقه زيت زيتون وملعقتين من عصير الليمون ويوضع على بشره نظيفة ويترك حتى يجف تماما بعد ذلك يتم ازاله هذا الماسك ويتم تمرير الثلج على البشرة ليغلق المسام .
  3. ماسك لنضارة الوجه من اول مرة(الصبار و الكركم ):يمنح هذا الماسك البشرة النظارة والترطيب كما أنه يعمل على التخلص من التجاعيد والحبوب ويعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس ويعمل على تفتيح البشرة ويمكنك تحضير هذا الماسك عبر تحضير نصف ملعقة من الكركم ويضاف اليها جل الصبار وتخلط المكونات ثم توضع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء البارد ويوضع كريم مرطب .
  4. ماسك لنضارة الوجه من اول مرة (الحليب والعسل ):يعدالعسل من المواد الذي يمنح البشرة النعومة والنظارة التي يحتاجها كما أن الحليب يعمل على تنظيف البشرة والتخلص من الجلد الميت ويتم تحضيره عبر احضار نصف ملعقة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب يتم بعد ذلك فرد الماسك على الوجه ويترك لمده 10 دقايق ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر .
  5. ماسك لنضارة الوجه من اول مرة (زيت الزيتون والسكر):يمكنك تحضير هذا الماسك عبر احضار ملعقة صغيرة من السكر وملعقة كبيرة من زيت زيتون ويتم خلط المكونات جيدا ويتم وضغه على البشره مع التدليك ثم يتم شطف الوجه بالماء الدافئ يعمل هذا الماسك على التخلص من الجلد الميت واعاده النظارة للبشره بشكل سريع .
  6. ماسك لنضارة الوجه من اول مرة ( التفاح والعسل ) : يعمل هذا الماسك على التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء ويتم تحضيره عبر هرس حبه من التفاح ويضاف اليها ملعقة من العسل ويتم مزج المكونات وتوضع على الوجه لمده 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ.

ماسك لنضارة الوجه من اول مرة للبشرة الشاحبة :

هنالك العديد من الماسكات للبشرة الشاحبة منها :

  • ماسك الافوجادو وتكمن فائده الافوجادو على التخلص من اثار التعب والارهاق نتيجة احتوائه على أوميجا 3 .
  • يمكنك تحضيره عبر خلط حبه من الافوجادو المهروسة ويضاف اليها ملعقة من العسل وملعقة من زيت اللوز الحلو يطبق على الوجه لمده 20 دقيقة ويغسل الوجه .

ماسك البشرة الدهنية :

يعد البيض والليمون خليط مناسب للبشرة الدهنية فهو يعمل على شد البشرة ويعمل على التخلص من التجاعيد ويعمل على ترطيب البشرة ويمكن تحضير هذا الماسك عبر خلط بياض بيضه مع ملعقه عصير ليمون ويتم توزيع الماسك على الوجه عبر قطن ويترك لمده 15 دقيقة حتى يتم شد البشرة يتم بعد ذلك غسل الوجه بالماء البارد وقومي بترطيب البشرة بكريم يتم استخدام هذه الوصفه اسبوعيا .

ايضا يمكنك استخدام ماسك العسل والقرفة أيضا للبشرة الدهنيه بحيث أن القرفة تعمل على تنقية البشره وتخلصها من الأوساخ أما العسل والليمون يعمل كمرطب طبيعي كما يعمل على توحيد لون البشرة يترك على البشرة لمده 5 دقايق ويتم تحضيره عبر خلط نصف ملعقه من العسل وربع ملعقه من القرفه ويضاف اليها عصير الليمون  .

وفي النهاية نود أن نذكر أن البشرة حساسة وتحتاج الى عناية شديده وذلك لأنها تتعرض للعديد  من العوامل الخارجيه مثل درجه الحراره ومساحيق التجميل فيجب العناية بها بشكل مستمر .

نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من وصفات  ماسك لنضارة الوجه من اول مرة وانتظرونا في المزيد من المواضيع المتعلقه بجمالك دمتم بخير .

مواضيع ذات صلة :

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-includes/functions.php on line 5279

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 107