الطب والصحة

مميزات مجموعة يوسيرين للبشرة الدهنية

مجموعة يوسيرين للبشرة الدهنية :

اليوم وعبره موقع مختلفون سوف نتحدث عن موضوع مجموعة يوسيرين للبشرة الدهنية ينصح الاطباء باستخدام كريمات خاصه للعنايه بالبشره الدهينه لان البشره الدهنيه تحتاج لعنايه كثيره بسبب تعرضها الكبير لحب الشباب و مسامتها الواسعه لذلك نسوف نتعرف على ماهي طرق علاجها للحفاظ على نضارت البشره .

مميزات كريمات العنايه بالبشره الدهنيه

من مميزات كريمات العنايه بالبشره الدهنيه انها تساعد على جعل البشرة ذو ملمس ناعم وتنعيم البشره وتساعد على ترطيب البشره وتغذيتها والعنيايه اليوميه لها وتساعد ايضا في تخفيف الحكه الموجوده في البشرة والتخلص من الالتهابات ويفضل استخدام كريم eucerin cream لانه خالي من العطور ويساعد ايضا على الحد من الحساسيه التي يعاني منها اصحاب البشرة الدهنيه .

ماهي افضل انواع غاسول للعنايه بالبشره الدهنيه

يقول الاطباء ان افضل غاسول للعنايه بالشره الدهنيه هو غسول يوسرين فهو مرطب يساعد على ترطيب البشرة ومنحها النضاره ولا يسبب انسداد في البشره بل يساعدها على منحها الحيويه المطلوبه ويساعد على ازاله المكياج الموجود على البشره كما له دور رئيسي في التخلص من اثار البقع الموجوده على البشره على الوجه الابيض او البني الداكن ويساعد على انتعاش البشره ويستخدم مرتين في اليوم مره صباحا ومره في المساء للاستفاده القصوى ويساعد على الحمايه في الليل .

ماهي طرق استخدام كريمات العنايه بالبشره الدهنيه

يتم استخدام كريمات العنايه بالبشره الدهنيه عن طريق وضع كميه مناسبه من الكريم على المنطقه الدهنيه في البشره والتدليك المستمر حتى تمتص البشره الكريم بالكامل ويجب ان لا تضع على العين حتى لا تؤدي الى مضاعفات كما انه يستعمل مثل كريم الاساس قبل وضع المكياج ويقوم حمايه البشرة من اضرار المكياج .

ماهي افضل  مقشرات التي تستعمل للبشرة الدهنيه

افضل مقشر للعنايه بالبشره الدهنيه هو مجموعة يوسيرين للبشرة الدهنية لانه يساعد على التخلص من الجلد الميته التي تسبب الازعاج فالطبيعي اي جلد يحتاج الى تقشير البشرة كل فتره وكريم يوسيرين هو افضل مقشر لانه لا يسبب اي احمرار في الجلد او اي تهيج او حساسيه .

ماهي  طرق العنايه البشره الدهنيه

  • غسل الوجه مرتين في اليوم .
  • استخام الغاسول الخاص للعنايه بالبشره الدهنيه .
  • استخام ورق النشاف الطبي لتخلص من الزيوت الموجوده بالبسرة .
  • استخدام الماسكات بشكل اسبوعي .
  • استخدام المنتجات التي تحتوي على حمض مثل البنزويل بيروكسايد .
  • استخدام ادويه التخلص من حب الشباب التي تحتوي على الرتينويدات الموضوعيه او حمض الصفصاف تساعد في التقيل من المسامات والتعامل مع البشرة الدهنيه .

ماذا يمكننا تجنب للحفاظ على البشرة

  1. يجب تجنب استخدام الماء الساخن اثناء تغسيل البشرة لانه يعمل على تهيج البشرة .
  2. التقليل من تنضيف البشرة لان تنضيف البشره بشكل كبير يساعد على تهيج البشره الدهنيه .
  3. تجب استخدام اي مستحضرات تحتوي على الزيوت .
  4. ازاله المكياج قبل النوم .
  5. تجنبي تقشير البشره لانه التقشير يهيج البشرة الدهنيه .

ماسكات  المنزليه للبشرة الدهنيه

ماسك الليمون والعسل :

يتم استخدام ماسك العسل الليمون عن طريق وضع معلقه صغيره من عصير الليمون مع نصف معلقه من العسل ومعلقه من الحليب وامزجي الخليط حتى تتجانس ضعي الخليط على وجهك لمده 15 دقيقه ثم اغسلي وجهك بالماء الدافىء قومي بتكرار هذه العمليه مرتين في الاسبوع .

ماسك الطين :

ماسك الطين مع زيت بذرة الشاي من افضل الخيارات الممتازه للبشرة الدهنيه كل ما عليك هو تدليك وجهك بالخليط لمدة 15 دقيقه ثم غسله بالماء الدافىء .

معجون الطماطم :

هو من الوصفات الرائعه للبشره يتم دمج معجون الطماطم مع قطرات من عصير الليمون وتركه على الوجه لمده 15 دقيقه ثم غسله بماء دافىء .

ماهي فوائد الزعفران للبشرة

يعتبر الزعفران من اغلى التوابل وقليل ما تتوفر فأن الزعفران مفيد جدا للبشره يعطي النضاره للبشره وهو غني بمضادات الاكسده وغني بالمعادن ومقاوم للبكتيريا ويعزز الدورة الدمويه في البشرة ويعمل على تفتيح التصبغات ويحد من مظهر الهالات تحت العين ويقاوم الالتهابات لحتوائه على الكاروتينات ويحتوي على نوعين من الكاروتينات هما : الكروسين والكروستين .

فوائد الزعفران لصخاب البشره الدهنيه والحساسه

يمتلك الزعفران العديد من الخصائص المفيده للبشرة مثله كمثل الادويه الطبيه وهو مفيد جدا للبشرة الحساسه ومن يحتاجون منتجات ملطفه للبشرة .

اما اصحاب البشرة الدهنيه يمكنهم الاسفاده من الزعفران عن طريق الاحماض القويه الموجوده فيه وغيرها من المكونات ذات التاثير القوي والمفيد للبشره .

المنتجات التجميله التي تحتوي على الزعفران

  1. Golden Krocus Ageless Saffron Elixir Serum –Korres  يساعد على توحيد لون البشرة
  2. Ultimate Brightening Face Mask – Uma Oils يساعد على اخفاء البقع الداكنه والحصول على بشرة افتح موحد اللون .
  3. Velvet Nourishing Cream with Saffron Flowers – Sisley وهو كريم مرطب لاصحاب البشرة الجافه .
  4. Or Rouge Eye Crème – Yves Saint Laurent وهو افضل كريمات للعنايه بالعيون .
  5. Balance Toner – Akar هو يعمل على توحيد لون البشره خفيف الوزن بالاضافه على الزهور الورديه والبرتقاليه التي تحافظ على ترطيب البشره وتجعلها نضره .

نتمنى عزيزي القارىء انك قد استفدت من هذه المعلومات المتعلقه بموضوع مجموعة يوسيرين للبشرة الدهنية .

مواضيع ذات صله

كيف يمكنني العناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب ؟

طريقة استخدام واقي شمس يوسيرين النهدي ومميزاته 2021

تعرف على خلطات تنظيف البشره في المنزل

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق