منوعات

مسلسلات رمضان 2021 السعودية

مسلسلات رمضان 2021 السعودية

مسلسلات رمضان 2021 السعودية، مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك يتسائل الكثيرون عن أهم مسلسلات رمضان 2021 السعودية والأعمال الدرامية التي سوف يتم عرضها خلال شهر رمضان وكذلك يبغون معرفة مواعيد عرض هذه المسلسلات والقنوات الني سوف تقوم بعرضها. في هذا السياق يقدم موقع مختلفون لجميع القراء أهم مسلسلات رمضان 2021 السعودية حتى يتمكنوا من متابعتها.

أهم مسلسلات رمضان 2021 السعودية

تنافس الدراما السعودية والخليجية بقوة هذا العام من خلال عرض الكثير من الأعمال الدرامية المتميزة والتي يشارك فيها نخبة من أكبر نجوم الترفيه والدراما السعودية. وتشهد مسلسلات رمضان 2021 السعودية هذا الموسم الرمضاني تنوعا كبيرا في الأعمال المعروضة سواء كانت الاجتماعية، أو الكوميدية، أو الاثارة والتشويق. كذلك هناك عددا من المفاجآت التي تنتظر المتابعون بشدة عند عرض مسلسلات رمضان 2021 السعودية.

دليلك الكامل لمسلسلات رمضان 2021 السعودية

  • مسلسل (ممنوع التجول): يطل من خلال هذا العمل النجم السعودي الشهير ناصر القصبي، ويهد أولى مفاجآت الدراما السعودية بعودة التعاون الشهير بين القصبي وفايز المالكي. تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي في حلقات منفصلة حول تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد وما سببه هذا الانتشار من تأثيرات على اجتماعيات المجتمع السعودي في ظل هذه الظروف. المسلسل من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.
  • مسلسل (وش تبي بس): تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي ويناقش الكثير من المواقف الاجتماعية بطريقة كوميدية. سوف يعرض مسلسل وش تبي بس على منصة شاهد الالكترونية، وهو من بطولة فيصل العيسوس ويشاركه نخبة من نجوم الكوميديا في الدراما السعودية.
  • مسلسل (اختطاف): تدور أحداث هذا المسلسل في اطار تشويقي ومثير، وهو نقلة في عالم الترفيه السعودي والدراما الخليجية. وحدث لم يتم طرحه من قبل في الدراما الخليجية، وتدور أحداث المسلسل حول نوعية من الجريمة والتشويق عن حادث اختطاف. المسلسل من اخراج المخرج البريطاني مارك سليبيرز المعروف بهذه النوعية من الأعمال، وتأليف إيمان السليمي في تجربتها الأولى، ومدير تصوير المسلسل هو الايطالي بيتر لاكستن. أما أبطال المسلسل فهو من بطولة عبدالإله السناني، ليلى السلمان وإلهام علي، وكوكبة متميزة من نجوم الدراما. المسلسل من انتاج مجموعة قنوات ام بي سي، وقد تم تأجيله من العام الماضي بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد، وقد تم استبعاد مخرجة العمل عهد كامل واستبدالها بالبريطاني مارك سليبيرز.
  • مسلسل (الكهف): تدور أحداث هذا المسلسل في اطار من التشويق والإثارة حول الصراع الكبير بين مجموعة من القبائل البدوية في فترة زمنية بعيدة جدا. مسلسل الكهف من بطولة نخبة متميزة من نجوم الدراما السعودية مثل،  تركي اليوسف، أميرة سمير، نجلاء عبد الله، تأليف محمد البطوش وإخراج سيف يوسف.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 السعودية والخليجية

ما زال هناك المزيد والمزيد من مسلسلات رمضان 2021 السعودية والخليجية المتميزة والتي سيتم عرضها عبر المحطات التلفزيونية المختلفة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، ومن ضمن تلك الأعمال الدرامية:

  • مسلسل (مارغريت): في ظهور مختلف ومتميز للفنانة الكبيرة حياة الفهد، تطل علينا خلال شهر رمضان المبارك بشكل جديد كليا من خلال مسلسل مارغريت والذي تدور أحداثه سيدة انجليزية من أصول عربية تعيش في المجتمع الخليجي وتواجه العديد من الاختلافات في العادات والتقاليد المختلفة وتحاول التعايش معها.
  • مسلسل (نبض مؤقت): المسلسل من بطولة هيا عبد السلام وروان العلي، تأليف مريم القلاف وإخراج سعود بو عبيد. ويناقش المسلسل الكثير من القضايا الاجتماعية والتربية ومشكلات الشباب.
  • مسلسل (وأنا أحبك بعد): ويناقش المسلسل في اطار كوميدي خفيف العديد من الخلافات الزوجية والأسرية. وهو من بطولة بثينة الرئيسي وحسين المهدي، تأليف مريم الهاجري وإخراج خالد جمال.
  • مسلسل (مع الحرملك): وتدور أحداث المسلسل في اطار تاريخي حول بعض القصص والأحداث الحقيقية التي حدثت في الحرملك. المسلسل من بطولة جاسم النبهان وباسمة حمادة، تأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال.
  • مسلسل (بو طار): وهو مسلسل كوميدي يناقش صراع بين عائلتين في اطار كوميدي من بطولة داود حسين وإبراهيم الحربي، تأليف بندر السعيد وإخراج ثامر العسلاوي.
  • مسلسل (أمينة حاف): ويناقش المسلسل في اطار درامي خلافات بين زوجة رابعة وضرائرها. وهو من بطولة إلهام الفضالة وعبدالله الطليحي، تأليف على دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.
  •  مسلسل (شليوي ناش): وهو من بطولة عبدالله السدحان، يعقوب عبدالله، ومرام البلوشي، تأليف عبد الله السعيد وإخراج عيسي ذياب.
  • مسلسل (الوصية الغائبة): يناقش المسلسل في أحداث درامية الكثير من الأحداث الاجتماعية في الفترة ما بين الخمسينات من القرن المنقضي، وحتى فترة السبعينات من نفس القرن،  ويدور حول العلاقات بين الناس في تلك الفترة الزمنية وما يميزها من قيم ومبادئ وخصائص فكرية، تختلف كل الاختلاف عن القيم والمبادئ في الزمن الحاضر .والمسلسل من بطولة جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وزهرة عرفات، تأليف مشاري حمود العميري، وإخراج حسين أبل.
  • مسلسل (الناجية الوحيدة): وهو من بطولة هدى حسين وجمال الردهان، وتأليف منى النوفلي، وإخراج هيا عبد السلام.

مواضيع ذات صلة:

أفضل 4 طرق تحميل من اليوتيوب مباشرة رابط

الوان ايفون 11 العادي ومواصفاته ومميزاته

تحميل برنامج ساوند كلاود apk والاندرويد والايفون

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق