منوعات

قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية

مسلسلات رمضان 2021 المصرية

مسلسلات رمضان 2021 المصرية، لم يتبقى سوى أيام قليلة ويهل هلال شهر رمضان المعظم، والذي يشهد منافسة قوية كل عام من صناع الدراما لتقديم أفضل الأعمال الدرامية لتسلية المشاهدين في أيام هذا الشهر المبارك. في هذا المقال يقدم موقع مختلفون القائمة الكاملة مسلسلات رمضان 2021 المصرية على جميع المحطات الفضائية المختلفة.

أفضل مسلسلات رمضان 2021 المصرية

تتنوع مسلسلات رمضان 2021 المصرية هذا العام للحصول على أعلى نسب مشاهدة ولتحقيق نجاح جماهيري كبير. يشهد المارثون الرمضاني وجود الكثير من الأعمال الدرامية المتنوعة سواء الكوميدية، الاجتماعية، التشويق، الإثارة. كما يظهر لأول مرة خلال هذا العام نوع جديد من المسلسلات الجديدة على الموسم الرمضاني وهي المسلسلات القصيرة التي تتكون من خمسة عشر حلقة فقط. كذلك هناك عودة للعديد من كبار نجوم الدراما من خلال أعمال جديدة وعلى رأس هؤلاء النجوم الفنان القدير يحيى الفخراني، والفنان أحمد مكي. وفيما يلي قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية

  • مسلسل (حرب أهلية): تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي من بطولة الفنانة يسرا، ويشاركها بطولة هذا العمل كلا من، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، خالد أنور، رشدي الشامي. المسلسل من إخراج سامح عبدالعزيز ومن تأليف أحمد عادل سلطان. وسوف يتم عرضه على شبكة قنوات سي بي سي المختلفة.
  • مسلسل (الاختيار 2): تدور أحداث المسلسل في إطار سيرة ذاتية لشهداء أفراد القوات المسلحة والشرطة المصرية البواسل منذ ثورة الثلاثين من يونيو 2013 ،  والذين يقدمون كل ما هو غالي ونفيس فداء لوطنهم وللقضاء على الارهاب. المسلسل من بطولة النجمين المتميزين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ويشهد عودتهما لدراما رمضان بعد غياب، كما يشاركهم الكثير من النجوم وضيوف الشرف. سوف يعرض المسلسل على شبكة قنوات أون المتنوعة، وكذلك قنوات ام بي سي مصر.
  • مسلسل (موسى): تسرد أحداث المسلسل قصة شاب صعيدي أثناء الاحتلال الانجليزي لمصر في فترة الخمسينيات، والذي يتحمل مسئولية أسرته بعد وفاة والده. المسلسل بطولة محمد رمضان، فريدة سيف النصر، سيد رجب، رياض الخولي، سمية الخشاب، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، صبري فواز، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة. وسوف يتم عرضه على قناة ام بي سي وان، وفضائية العراق.
  • مسلسل (نسل الأغراب): يحكي المسلسل قصة أحد الأفراد في المجتمع الصعيدي، حول رجل يقضي فترة عقوبة في السجن ويتفاجأ عند خروجه من زواج صديقه من زوجته. ويتشارك بطولة المسلسل أحمد السقا وأمير كرارة وهم أشقاء من نفس الأب في العمل، ويشاركهما مي عمر، هبة مجدي، نجلاء بدر، محمد مهران، أحمد داش، إنجي المقدم، تأليف وإخراج محمد سامي. وسوف تعرض أحداثه على قناة ام بي سي مصر.
  • مسلسل (هجمة مرتدة): يشهد المسلسل عودة الفنان أحمد عز للأعمال الدرامية ويجسد قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية لشاب مصري تحاول احدى الدول الأجنبية تجنيده للعمل لصالحها أثناء تواجده في الخارج للعمل. والمسلسل بطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب. وسوف يعرض المسلسل عبر قنوات دي ام سي.
  • مسلسل (وكل ما نفترق): في بطولة جديدة للفنانة ريهام حجاج، ويتشارك معها في هذا العمل عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمي، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، والمسلسل من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل. ويعرض المسلسل عبر قنوات دي ام سي.
  • مسلسل (ضل راجل): تسرد أحداث المسلسل في إطار درامي قصة أحد الصراعات في احدى المناطق الشعبية المصرية. ويتشارك بطولة المسلسل كلا من ياسر جلال، نور، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة وتأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح، وسوف يعرض على شبكة قنوات الحياة.
  • مسلسل (القاهرة كابول): يعرض العمل الصراعات والمؤامرات التي تحاك ضد مصر والمنطقة العربية لاستمرار الارهاب على أراضيهم من خلال عرض ثلاثة قصص مختلفة. المسلسل بطولة مشتركة بين خالد الصاوي، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسني شتا، وتأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي. تعرض أحداث المسلسل عبر قنوات سي بي سي.
  • مسلسل ( اللي ملوش كبير): تدور أحداث المسلسل في إطار درامي وتناقش العديد من القصص الاجتماعية المختلفة. المسلسل من بطولة ياسمين عبدالعزيز ويشاركها أحمد العوضي. ومن تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري. وتقرر أن يتم عرضه عبر قنوات سي بي سي، وقنوات ام بي سي مصر.
  • مسلسل (نجيب زاهي زركش): بعد غياب ثلاثة أعوام عن الدراما يعود من جديد العملاق يحي الفخراني بمسلسل جديد تدور أحداثه في اطار اجتماعي كوميدى حول رجل ثري تتوفى زوجته تاركة له ثلاثة أبناء. يتشارك البطولة رامز أمير، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، أنوشكا، شيرين، هالة فاخر،من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني. يعرض المسلسل عبر شبكة قنوات أون، ويعرض أيضا على قنوات أيه أر تي.
  • مسلسل (ضد الكسر): تناقش أحداث المسلسل الكثير من القصص الاجتماعية، وهو من بطولة نيللي كريم ومصطفى درويش، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد. يعرض العمل على قنوات سي بي سي.
  • مسلسل (بنت السلطان): المسلسل هو البطولة الأولى للفنانة روجينا، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي شعبي. يشارك في بطولة المسلسل باسم سمرة، أحمد مجدي، ندا موسى، أحمد بدير، محمود حجازي ، وتأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق. وسوف يعرض عبر شبكة قنوات تلفزيون النهار.

 مسلسلات رمضان 2021 المصرية مسلسلات 15 حلقة

بعد نجاح فكرة المسلسلات القصيرة على المنصات الالكترونية قرر بعض صناع الدراما تطبيق هذه الفكرة في مسلسلات رمضان 2021 المصرية هذا الموسم، ومن أهم هذه الأعمال:

  • مسلسل (كوفيد 25): وتسرد أحداث المسلسل تصور خيالي لتطورات فيروس كورونا المستجد. والمسلسل من بطولة يوسف الشريف ونخبة متميزة من النجوم. سوف يعرض المسلسل عبر قنوات أون.
  • مسلسل (خلي بالك من زيزي): يناقش المسلسل بعض الخلافات الزوجية والعلاقات الأسرية في اطار اجتماعي كوميدي. والمسلسل من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، نهى عابدين، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، وتأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي. يعرض المسلسل عبر منصة WATCH IT الالكترونية.
  • مسلسل (عالم موازي): المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم وبعض النجوم الشباب. والمسلسل من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، إخراج هشام جمال. وسوف يتم عرضه على شبكة قنوات الحياة.
  • مسلسل (أحسن أب): هو أحد المسلسلات الكوميدية من بطولة علي ربيع. وسوف يعرض على قنوات الحياة.
  • مسلسل (بين السما والأرض): وهو مأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ. المسلسل من بطولة هاني سلامة. وسيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويعرض عبر قنوات أون.

مواضيع ذات صلة:

 تحميل برنامج yacine tv لمتابعة البث المباشر

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على ام بي سي مصر

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق