منوعات

معجب بي ويتجاهلني كيف اتعامل معه ؟

معجب بي ويتجاهلني، معرفة حقيقة مشاعر أي شخص تجاهك من الأمور الصعبة جدا، فمن الممكن أن تنخدع بسهولة من تصرفات الشخص تجاهك، وتكون مشاعره عكس ذلك، ومن الممكن أن يتجاهلك شخص ما، وفي داخله يكن لك الاعجاب والحب. سنتعرف من خلال موقع مختلفون في هذا المقال عن كيفيفة معرفة معجب بي ويتجاهلني.

معجب بي ويتجاهلني

يجب معرفة حقيقة مشاعر الشخص تجاهك أولا لكي تتأكدين من أنه معجب بك فعلا. ويمكن معرفة مشاعر الشخص من خلال بعض التصرفات والأفعال التي تعكس حقيقة مشاعره، حتى لو كان يتظاهر بالتجاهل. فبعض الأشخاص يتظاهرون بالتجاهل وينتظرون مبادرة الطرف الثاني أولا حتى لا يتعرض للاحراج، أو حتى يتمكن من تقييم مشاعره، وهل هذا اعجاب حقيقي قد يتحول إلى حب، أو إنها مجرد نزوة وستنقضي سريعا. لذا يجب ملاحظة بعض التصرفات التي تجيب عن سؤال الكثيرات أن هناك شخص معجب بي ويتجاهلني، وكيف اتعامل معه بهذا التجاهل.

كيفية التعرف على إعجاب الشخص بك

تختلف ردود أفعال الشخص تجاه من يكن الاعجاب له، ويظهر ذلك جليا على تصرفاته وأفعاله خاصة في حضور هذا الشخص. فبعض الأشخاص لا تجد الشجاعة الكافية للاعتراف مباشرة بالحب، ويحاول أن يظهر ذلك من خلال بعض التصرفات.

  • نظرات العيون، فكما يقال أن العيون هي مرآة القلوب، يمكن معرفة الكثير عن مشاعر الشخص تجاهك من خلال نظرات عينيه، فالعاشق تفضحه عيناه مهما حاول التكتم على مشاعره، فحتما ستقوم عينيه بالعكس.
  • كذلك تظهر تعابير وجه الشخص المشاعر التي يكنها لك، فالحبيب يحاول دائما أن يبقي ينظر اليك، وكثيرا ما تجدينه ينظر اليك ويبتسم.
  • كما يكون الشخص المعجب بك دائم المحاولات للتعرف على جميع أخبارك، وكل التفاصيل الخاصة بحياتك اليومية، ويقوم بالسؤال عليكي عن طريق المقربين منك للاطمئنان عليك.
  • يتغير مزاج الشخص المعجب بوجود من هم معجب به بجانبه، فهو ينسى العالم أجمع، ولا ينشغل إلا بوجود حبيبه بجواره. فمهما كان يمر به من صعاب وضغوطات في حياته، فهو يتناسى كل شيئ.
  • يحاول الشخص المعجب بك التواجد بكل الأماكن التي تترددين عليها، ويتصنع أنها من قبيل الصدفة، ولكنه يحاول أن يراكي دائما وأن يظل بجانبك لأطول وقت ممكن.
  • يحاول الشخص المعجب بك أن يكون بجانبك في الأوقات الصعبة التي تمرين بها، ويحاول أن يساعدك في حل كل الأزمات التي تواجهيها، وقد تكون هذه طريقة للتعبير عن اعجابه وحبه.

كيف يمكن معرفة أن الشخص معجب بي ويتجاهلني

كما ذكرنا أنه يمكن أن يكون الشخص معجب بي ويتجاهلني، وقد يكون هذا التجاهل غير مقصود أحيانا، حيث تكون هذه هي طبيعة الشخص، ولكن في كثير من الأحيان يقصد بعض الأشخاص التظاهر بالتجاهل حتى يبدأ الطرف الآخر بالمبادرة بمشاعره أولا، وقد تمنعه عزة النفس من الأعتراف باعجابه. وعلى كل يمكن معرفة أن الشخص معجب بي ويتجاهلني من خلال التصرفات التي يقوم بها معك. راقبي هذه التصرفات.

  • عندما يكون الشخص المعجب بك معجبا ببعض تصرفاتك أو كلامك، ستلاحظين عليه شده انتباهه لحديثك، وكذلك سترين أن فمه مفتوح قليلا أثناء كلامك أو أفعالك. يشير هذا إلى اعجابه بك ولكنه يحاول التجاهل.
  • يحاول دائما الشخص المعجب بك أن يكون في كامل هندامه أمامك، وكامل أناقته. كذلك ستلاحظين أنه يقوم كثيرا بلمس وجهه أثناء الحديث معك، فهو بذلك يحاول التظاهر بعدم الاهتمام لأنه يحاول عدم الظهور أمامك بأية مشاعر إعجاب ويحاول اخفاء اعجابه. كما يحاول عدم النظر مباشرة إلى عينيك.
  • كما ستلاحظين كثرة تبسمه عند النظر عليك، ويسرح قليلا أثناء حديثكما، ثم يتظاهر بأنه مشغول بشيئ آخر لا علاقة لكي به.
  • الاهتمام بك تارة، ثم التجاهل تارة أخرى. حيث يلوم نفسه أنه اظهر لكي بعض الاهتمام الذي قد يفضح اعجابه بك.
  • التحجج بكثرة انشغاله حتى لا يتواصل معك كثيرا، مع أنه يريد ذلك، ولكنه يتجاهلك حتى يتمكن من اخفاء حقيقة مشاعره تجاهك. ويمكن أن يقوم بالتواصل الالكتروني عبر الرسائل بدلا من الهاتف، حيث لا تظهر الرسائل كل مشاعره.
  • كثرة وجوده في الأماكن التي تذهبين اليها، وتظاهره بالصدفة.

كل هذه التصرفات تشير إلى أن الشخص معجب بي ويتجاهلني.

كيف أتعامل مع شخص معجب بي ويتجاهلني

تتسائل الكثيرات عن كيفية التعامل مع الشخص الذي يكون معجب بي ويتجاهلني. سنجيبك في السطور الآتية.

  • يجب عليكي أن تظهري الاحترام والتقدير لمشاعر هذا الشخص، ولا تحاولي أن تجرحيه. ولكن يجب التفكير المتأني والعميق لمعرفة إذا ما كنتي تبادلينه هذا الاعجاب والمشاعر، أم أنك معجبة باعجابه بك فقط. وكذلك معرفة أن مشاعر الشخص تجاهك حقيقية وغير زائفة.
  • بعد التفكير العميق، يجب وضع قواعد أساسية للعلاقة بينك وبين الشخص المعجب، فالعلاقة الناجحة يكون اساسها وجود قواعد محترمة من الطرفين لا يمكن السماح بتجاوزها. ويجب تقدير الأفعال والتصرفات جيدا قبل القيالم بأي خطوة.
  • عند التأكد من حقيقة المشاعر بينكما، وأنها متبادلة بين الطرفين، يمكنك التعبير عن مشاعرك لضمان استمرار وتقدم العلاقة ونجاحها.
  • الاهتمام بالطرف الآخر وتقديم الدعم له، والمشورة والوقوف بجانبه وقت الأزمات.

مواضيع ذات صلة:
كيف اجعل شخص يحبني وهو لا يراني ؟

كيف أتعامل مع شخص لا يرد على رسائلي ؟

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق