التكنولوجيا

معرفة اخر ظهور في الانستقرام

معرفة اخر ظهور في الانستقرام

سنتعرف علي طريقة معرفة اخر ظهور في الانستقرام وذلك لانه يمنح انستجرام جميع مستخدميه المقدرة على التحقق من آخر ظهور للمستخدمين الآخرين عن طريق استخدام الميزة الجديدة المعروفة باسم “حالة النشاط” حيث إن هذه الميزة تشبه ما رأيناه في واتس أب و مسنجر، ويجب طرحه لكافة مستخدمي انستجرام قريباً وسنتعرف علي معرفة اخر ظهور في الانستقرام وذلك من خلال موقع مختلفون .

طريقة معرفة اخر ظهور في الانستقرام

يتمكن المستخدم عن طريق هذه الميزة من معرفة اخر ظهور في الانستقرام بصورة مباشرة من قسم الرسائل المباشرة ويوجد شيء هام للغاية في هذه الميزة بأن متابعيك لن يكونوا قادرين على معرفة اخر ظهور في الانستقرام فقط الأشخاص الذين تتابعهم أو الذين أرسلت إليهم رسالة بشكل مباشر هم من سيكونون قادرين على معرفة آخر حالة نشاط.

وبناء علي ما سبق ذكره، إذا كنت ترغب بالتحقق من آخر ظهور لأي من مستخدمين الانستقرام، يجب عليك إتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة 1: في معرفة اخر ظهور في الانستقرام بعد تحديث برنامج انستجرام إلى أحدث إصدار قم بفتح البرنامج على جهاز بنظام أندرويد أو iOS.
  2. الخطوة 2: ثم افتح خيار الرسائل المباشرة في برنامج انستجرام
  3. الخطوة 3: سترى أسفل اسم الحساب كم دقيقة أو عدد الساعات التي مضت وكان العميل فيها نشط لآخر مرة.

ومع ذلك ، يوفر انستجرام خيار لإيقاف تلك الميزة فقط اتبع هذه الخطوات لإيقاف تفعيل ” اظهار حالة النشاط” :

  1. الخطوة 1: في قائمة الإعدادات قم بالبحث عن ” حالة النشاط”.
  2. الخطوة 2: سوف تجد خيار تبديل مجاور لهذه الميزة.
  3. الخطوة 3: بدل الخيار إلى حالة الايقاف.

سيؤدي ذلك لتعطيل الميزة بالكامل، لكن لن تكون قادر على رؤية حالة نشاط المستخدمين الآخرين.

فيما سبق، تم الإبلاغ عن تطبيق المراسلة المملوك لتطبيق فيس بوك لإجراء اختبار للسماح للمستخدمين بنشر قصصهم او ستوري بشكل مباشر على واتس أب في هيئة حالة واتس أب سيحصل المستخدمون عن طريق هذه الميزة على خيار للنقر للمشاركة على واتس أب من مشاركة انستجرام ثم النقر على “إرسال” إلى واتس أب لنشر القصة.

بالتأكيد سوف تستفيد هذه الخطوة كل من تطبيق انستجرام و واتس أب كما ستسهل على المستخدمين المشاركة على منصة مشتركة وذلك سوف يساعد كلا المنصتين في تعزيز حركة المرور.

اقرأ أيضا استعادة صفحة الويب

كيف استطيع معرفة الاصدقاء النشطين على تطبيق Instagram ؟

كيف استطيع معرفة الاصدقاء النشطين على تطبيق Instagram ؟

بعد التعرف علي معرفة اخر ظهور في الانستقرام سنتعرف علي كيف استطيع معرفة الاشخاص النشطين علي تطبيق انستجرام .

  • يتيح تطبيق انستقرام الكثير من الميزات الجديدة التى تقدم العديد  من الخدمات لكافة المستخدمين، ومن أهم هذه الميزات معرفة نشاط الأصدقاء على تطبيق انستقرام أى معرفة الصديق الذي يستخدم الانستقرام فى هذلك ذا الوقت.
  • تتوفر هذه الميزة تقريبًا في جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي كالواتساب والفيس بوك وتليجرام وغيرها، وهي ميزة توفر المزيد من التواصل بين الأصدقاء على التطبيق.
  • كما أن ذلك الميزة من أكثر الميزات التى يبحث عنها المستخدمين لكي يتعرفوا علي الصديق الذي يستخدم التطبيق حاليًا حتي يستطيع محادثته في ذلك الوقت، ولقد تم ظهور هذه الخدمة في التحديث الجديد لتطبيق الانستقرام، كما أصبح الآن يستطيع أى مستخدم بسهولة معرفة آخر ظهور لصديقه على تطبيق انستقرام، كما يستطيع معرفة آخر تفاعل قام به.

هناك عدة طرق يستطيع أى شخص أن يعرف من خلالها وقت نشاط أحد الأصدقاء على Instagram:

الطريقة الأولى

  • افتح البريد الوارد الخاص بحسابك سوف تجد أسماء كافة الأشخاص الذين تراسلهم باستمرار وسوف تجد نقطة ذات لون أخضر بجانب اسم المستخدم النشط حاليًا على التطبيق.

الطريقة الثانية

  • انتقل مباشرة الي المحادثة التي بينك وبين هذا الشخص الذي تريد معرفة إذا كان نشط الان أم لا سوف يوضح لك التطبيق نشاط هذا الصديق مثل في الكاميرا أو علي الدردشة وغيرها.

الطريقة الثالثة

  • انتقل الي بريدك الوارد على التطبيق، ستجد كافة مراسلاتك وبجانب كل محادثة بعض الملاحظات التي توضح نشاط جميع أصدقائك عبارات مثل نشط أمس، نشط منذ 15 د، جاري الكتابة، او حتي تمت المشاهدة وغيرها.

وبهذا نكون قد أجبنا عن السؤال الشهير كيف يمكنني معرفة اخر ظهور في الانستقرام ؟ بالتفصيل.

  • كما يقدم تطبيق انستقرام ميزة معرفة اخر ظهور في الانستقرام في المحادثات الخاصة بصاحب الحساب مع جميع الأشخاص الذين يمكن ان تبادل معهم مراسلات سابقًا، حيث يظهر التطبيق عبارة توضح الموعد الذي تمت فيه المحادثة بكل دقة باستخدام الدقائق مثال ذلك منذ 5 دقائق.
  • وهذا يعني أن تلك الميزة ليست متاحة لجميع مستخدمين التطبيق لكن متاحة فقط للأشخاص الذين قمت بإجراء دردشة معهم في وقت سابق، وهذا يعني أن تطبيق انستقرام خصص تلك الميزة للأشخاص الذين يتواصلون مع بعضهم دائما بالتحديد وليس أي شخص آخر لم تتحدث معه في وقت سابق على التطبيق.
  • يمكنك معرفة العديد من المعلومات بواسطة هذه الميزة عن كافة الأشخاص الذين تهتم لأمرهم وتراسلهم باستمرار، مثال ذلك آخر منشور تم نشره وآخر تفاعل قام به مع منشورات برنامج انستقرام ويشمل هذا التفاعل كلا من كتابة تعليق أو اعجاب بالمنشور، كما انه يشمل إظهار آخر موعد ظهر فيه على التطبيق.

طريقة اخفاء ظهورك علي تطبيق انستقرام

يتساءل بعض مستخدمى تطبيق انستقرام إذا كان في استطاعة التطبيق أن يظهر نشاطي لكافة الأصدقاء، هل هناك أى طريقة أستطيع أن أخفي بها ظهوري تماما؟ حتى أقوم بتصفح منشورات التطبيق من دون علم أحد.

والإجابة عن ذلك السؤال هي نعم وفر تطبيق انستقرام ميزة أخري لكافة المستخدمين وهي ميزة إخفاء الظهور عن الأصدقاء، كما تتوفر هذه الميزة في كل تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق