منوعات

أجمل مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة طويلة بالفقرات مكتوبة 2021

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة طويلة

كل الطلاب تسعى إلى بداية الإذاعة المدرسية بـ مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة طويلة ندخل بها تدريجيًا في فقراتها وتقديمها بشكل بسيط دون شعور المستمعين بملل عند إلقائها.

أهمية الإذاعة المدرسية

الإذاعة المدرسية تعتبر جزء هام من اليوم الدراسي داخل أي مدرسة من خلالها يتم تقديم الكثير من المعلومات المفيدة التي تحث الطلاب على اتباع العادات الصحيحة والبعد عن أي أشياء سيئة قد تضر بالطالب أو بسلوكه المدرسي وتنمي آفكار الطلاب بالإضافة لذلك فهي تعتبر حلقة وصل جيدة بين الطالب والمعلم ومدير المدرسة.

ولذلك سنوضح لكم عبر هذا المقال على موقع مختلفون مجموعة لأفضل  مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة طويلة وذلك في السطور القادمة.

مقدمة إذاعة مدرسية طويلة وجميلة

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة طويلة
مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة طويلة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، أما بعد مدير المدرسة الفاضل السادة المعلمون والمعلمات زملائي الأعزاء نقدم لكم في صباح هذا اليوم المشرق المميز برنامج الإذاعة المدرسية ونتمنى من الله أن يكون هذا اللقاء مثمر وجيد بالنسبة لكم جميعًا، أهلاً ومرحباً بكم جميعًا في هذا اليوم الجديد، وخير البداية ليومنا هذا كلام الله عز وجل ومع القرآن الكريم تتلوه عليكم الطالبة (…………) صدق الله العظيم.

وخير القول، قول رسولنا العظيم عليه الصلاة والسلام: عليكم بسنتي، وعظوا عليهم بالنواجذ، وإياكم ومحدثات الأمور فكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار، ومع الحديث الشريف تلقيه عليكم الطالبة (………..) والآن مع فقرة من أجمل الفقرات التي ينتظرها جميع الطلاب لتنير عقولنا بمعلومات مفيدة ونافعة ومع فقرة هل تعلم تقدمها لنا الطالبة (…………).

وخير الختام لهذا اليوم يكون بالدعاء فقد قال الله جل وعلا : إدعوني أستجب لكم وتقدمه لنا الطالبة (…………) وفي نهاية إذاعتنا المدرسية ندعو الله أن يكون هذا اليوم من أيامكم السعيدة المثمرة وننتظركم بلقاء آخر جيد ومفيد وشكرًا لحسن استماعكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أفضل مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة طويلة

أحييكم زملائي الأعزاء بتحية الإسلام، ونبدأ إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم بالسلام فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مدير المدرسة الفاضل حضرات السادة المعلمون الأجلاء الأفاضل أخواتي الطلاب والطالبات كتاب الله خير دليل في الطريق، فلن يضل من كان القرآن دليل له.

وخير ما نبدأ به هذا اليوم كلمات الله عز وجل القرآن الكريم تتلوها عليكم الطالبة (………) صدق الله العظيم والآن مع أبلغ الكلام وأفضل الكلمات كلام الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام ومع فقرة الحديث الشريف تقدمها لنا الطالبة (………) والآن مع أحكم الكلمات الناتجة عن تجارب عظيمة تعبر عنها كلمات قليلة معبرة وحكمة اليوم يقدمها لنا الطالب (……).

والآن مع أجمل الكلمات الشعرية الرائعة التي تنسج الأقوال ببالغ الآثر ومع فقرة الشعر تقدمها لكم الطالبة (……….) وفي الختام  سنرحل ونكون على شوق للقائكم مرة أخرى في يوم آخر نتمنى من الله لكم التوفيق والنجاح وشكرًا على حسن استماعكم وإلى اللقاء.

بداية مقدمة لإذاعة مدرسية رائعة مميزة

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة طويلة
مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة طويلة

بداية مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة طويلة يمكنك الاستعانة بها عند تحضير فقرات الإذاعة وهي كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم “وقل ربي زدني علمًا ” صدق الله العظيم،تحية طيبة وبعد، السيد الفاضل مدير المدرسة السادة المعلمين الأفاضل معلماتي الجليلات أيها الطلاب والطالبات يسعدنا أن نقدم لكم ببداية هذا اليوم البرنامج الإذاعي المدرسي وخير ما نبدأ به هو كلام الله عز وجل ومع فقرة القرآن الكريم ويقدمها لنا الطالب(………).

سنبدأ معكم الآن الفقرة الثانية من السيرة النبوية العطرة والحديث الشريف يقدمه لنا الطالبة (………..) ننتقل معكم إلى كلمة الصباح ويلقيها عليكم الطالبة (……) ومع حكمة اليوم التي يقدمها لنا الطالب (……..).

والآن سنكمل معًا نهاية إذاعتنا المدرسية ونختمها بفقرة هل تعلم ويلقيها علينا الطالب (……….) وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية البرنامج اليومي المدرسي نشكركم على حسن استماعكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة إذاعة مدرسية لمدارس البنات

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد الصادق الأمين أما بعد تحية طيبة نقدمها لكم في مثل هذا اليوم مجيرتي الفاضلة أخواتي الطالبات نلقي عليكم اليوم فقرات إذاعتنا المدرسية.

ونبدأها معكم بكلام الله عز وجل فهو خير الكلام ومع فقرة القرآن الكريم وتتلوها علينا الطالبة (………) وأفضل الهدى هو الهدى النبوي وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم ومع الحديث الشريف تلقيه علينا الطالبة(…………) والآن مع فقرة مفضلة لدينا جميعًا ننتظرها يوميًا لنتعلم منها معلومات مفيدة ومميزة ومع فقرة هل تعلم تقدمها لنا الطالبة (……….).

وجاء ميعادنا الآن مع حكمة اليوم تقدمها لكم الطالبة(……..) وآخر فقراتنا لهذا اليوم المميز وهي فقرة الشعر تقدمه لنا الطالبة (………..) وإلى هنا انتهت فقرات إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم المشرق ونتمنى أن نكون أفدناكم وقدمنا لكم معلومات مثمرة وندعو الله أن يكون يومكم موفق ومميز وتحققون النجاح والتفوق الدائم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة

مع بداية إشراق شمس هذا اليوم الجديد التي تأتي من سماء أرض الوطن، لتنير لنا الكون، نتواجد بهذه المدرسة لنتلقى العلم الذي ينير لنا العقول ويزيل عنها الجهل والظلام، حتى نتقدم ونرتقي ونفيد العالم من حولنا، يقول الهادي تركت فيكم ما أن تمسكتم به لن تتضلوا بعدي كتاب الله وسنتي.

ونبدأ بأولى فقرات هذا اليوم مع الحديث الشريف وتقدمه لكم الطالبة (………) والأن مع ثاني فقراتنا لهذا اليوم وفقرة الدعاء وتقدمه لنا الطالبة (……..) والآن سنقدم لكم حكمة اليوم تلقيها عليكم الطالبة (……….).

وآخر فقراتنا لهذا اليوم المشرق وفقرة هل تعلم يلقيها عليكم الطالب (……..) وفي النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو مفيد ونتمنى لكم قضاء يوم مدرسي سعيد ومفيد ونترككم في حفظ الله وشكرًا لحسن استماعكم.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق