منوعات

اجمل مقدمة حفل تخرج ابتدائي 2021

مقدمة حفل تخرج ابتدائي 2021 , اذا حان وقت الحصاد يغيب تعب الزرع, واذا بلغت القمم تنسى مشقة التسلق, واذا حملت راية النصر تتلاشى قسوة الحرب, واذا حان للوالدين موعد قطاف الثمر فإنهم يتلذذون بحلاوة الطعم دون أن يتذكرو مشوارهم الصعب والطويل مع ابنائهم.

فرؤية فلذة أكبادهم يتجاوزون مرحلة أساسية ومهمة في حياتهم بنجاح تجعل فخرهم يصل عنان السماء و سعادتهم لوحة مرسومة على وجوههم , حيث أن الأهل في حفل تخرج أبنائهم يحصدون تعب سنينهم , و من الأمور التي لها أهمية كبيرة في هذا الحفل هو كيفية تقديم هؤلاء المثابرون لآبائهم وأمهاتهم , فتحرص المدرسة على تقديم اجمل العبارات التي تفي الطلاب حقهم , لذلك سيقدم لكم موقع مختلفون مقدمة حفل تخرج ابتدائي 2021 

مقدمة حفل تخرج ابتدائي 2021:

أذن بصوتك بالأفراح مداحا …. وكن بذاك جهور الصوت صداحا…. تجاوزت بكثير الجهد أصعبها….توسطت بتوافيق الهدى الساحا…. قد حصلت درجات العلم أكملها…وشرفت بشهادات لها الباحا….سعد يعم ونور شع أو لاحا…. وهكذا سلكت طرقا فما وقفت فأسعدت بدنا تبدو وأرواحا … حاز على درجات النجاح فلم يرضى سوى بامتياز شرف الواحا… الحمدلله حيث الحمد أجمعه … على عطاء لنا يجنيه من راحا …والشكر بعد لمن أولى له همما …. للوالدين ومن يفسح له الساحا… وأختم القول باللهم صل على نبينا من أتى بالطيب فواحا.

حضورنا الكرام ,  ومديرتنا الموقرة, ومعلماتنا الجليلات , وطلابنا الاعزاء وطئتم أهلا وحللتهم سهلا , وبوركت أرض مدرستنا بوجودكم وتعطرت جدرانها برحيقكم الطيب, حيث نجتمع اليوم تحت سقف هذا الصرح العظيم لنقدم لكم نخبة من ألمع طلابنا الذين كانوا فخرا لمدرستنا و وخير ما انجبتم لنا أيها الاهالي الأفاضل , فلن تفيكم الكلمات حقكم ولن تعطي أبنائكم قدر مجهودهم وتفانيهم لوضع تاج الفخر على رؤوسكم .

أما صائنات الأمانة ومربيات الأجيال وصانعات التاريخ معلماتنا العزيزات فأنتم كنتم خير من حمل شعلة العلم وأضأتم بها طرق النجاح لطلابنا و خير من قاد هذا الجيل الصغير الى القمم , فتفانيتم في العطاء ونقشتم العلم بأجمل أبهى صوره, أما القائد المغوار التي قدمت كل وسائل الدعم لنجاح هذه العملية هي المديرة الفاضلة التي كانت الأساس لهذا الهرم العظيم , واليوم تسلم رايات النجاح للجيل الذي أنجبته هذه المدرسة .

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام  على افضل الخلق والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين , نفتتح هذا الحفل المتواضع بكلمات مباركة من آيات الذكر الحكيم ليحتوينا الله بجلاله وعظمته ويبارك لنا جهودنا وجهود أبنائنا في قطف أول ثمرات النجاح في هذه المرحلة الابتدائية , وبعد ان تعطرت اسماعنا بذكر الله ننتقل الآن إلى حديث أشرف الخلق والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم , أما الآن فنرفع رايات الوطن عاليا ولنقف اجلالا للنشيد الوطني تعبيرا عن امتناننا لهذا الوطن الحبيب على جعلنا ننتمي اليه ونكون جزءا من أبنائه .

ملاحظة: هنا يتم البدء بفقرات الاحتفال التي تم تحضيرها لهذا الحفل من قصائد وأشعار واناشيد ومشاهد تمثيلية يؤديها الطلاب وكلمة ستلقيها مديرة المدرسة أمام الحضور , كما ستلقي أحد المعلمات نيابة عن الأخريات كلمة لطلابها تعبيرا عن فخرها واعتزازها بما قدمته المعلمات ليصلن بطلابهن لهذه اللحظة الجميلة.

مقدمة حفل تخرج ابتدائي 2021 لتكريم الطلبة:

وهنا سنقدم لكم مقدمة حفل تخرج ابتدائي 2021 تليق بطلاب المدرسة الابتدائية تمهيدا لتكريمهم :

والآن جاءت اللحظة التي ينتظرها الأهالي الكرام, اللحظة التي ستقر أعينهم , وتجعل رؤوسهم تتألق في السماء فخرا , وقلوبهم تنبض فرحا, و أيديهم ترتجف حبا لهؤلاء الأرواح التي أنجبتها بطونهم , فقد حان الوقت لتصدح مدرستنا بأسماء أبطالها الذين قدمو من الجهد والعطاء ما يكفي ليصلوا الى هذه اللحظة التي سيسمعون أسمائهم بكل اعتزاز أما أهاليهم , وسيخبرون آبائهم بمقلتيهم الجميلتين كم الشكر والامتنان الذي يكنونه لهم لما بذلوه معهم من جهد وتعب وأمسكو بأيديهم في بداية مشوارهم الطويل, فما هذه أعزائي الطلبة الا بداية قوية لكم لتسلكوا طريقكم الطويل حتى تحققوا أحلامكم , ونرجو منكم ان تظل هممكم عالية وحماسكم مشتعل ولا تسمحول لاي شيء أن يثبط معنوياتكم فنحن نسمو ونرتقي بكم , والآن فلتستعدوا ابنائي الطلبة للبدء بتكريمكم تكريما يعبر فن فخرنا بكم .

ملاحظة: هنا تبدا مقدمة الحفل بالنداء على أسماء الطلبة الذين سيتم تكريمهم

وفي النهاية يتمنى موقع مختلفون ان تكون مقدمة حفل تخرج ابتدائي 2021 قد نالت إعجابكم

مقالات قد تعجبك:

مقدمة اذاعة مدرسية عن العلم والنجاح رائعة وممتعة 

اجمل باقة من عبارات شكر وتقدير للطالبات 2021 

كلمات عن التخرج والوداع مؤثرة 2021

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق