مختلفون

من نحن

من نحن

انطلق مؤخرًا موقع مختلفون أكبر موسوعة أردنية عربية للمعلومات العامة، حيث يقوم الموقع بتقديم العديد من المعلومات الدقيقة والغنية لرواد موقعنا، كما يجيب على كثير من الأسئلة التي قد تدور في ذهنك والأسئلة المشهورة في الحياة العامة.

يقوم فريق عمل موقع مختلفون بالتحقق دائمًا من كل المعلومات المقدمة في الموقع، وتقديم جميع تلك المعلومات بأسلوب سهل وبسيط بحيث يتناسب مع أفكار جميع رواد الموقع من خلال تقديم مقالات في مختلف المجالات سواء كانت مقالات إسلامية أو طبية أو تقنية أو رياضية أو اجتماعية كما سترى عند زيارتك لتلك المقالات المطروحة على موقع مختلفون.

ماذا عن سياسة النشر لدى مختلفون

نحرص دائمًا على انتقاء واختيار أفضل المحتويات للمقالات المطروحة على الموقع، حيث تمتاز جميع مقالاتنا بالجودة الفائقة وتحري الدقة والأمانة، كما نحترم حقوق الملكية الفكرية لدى كل المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت، وكذلك المؤسسات والهيئات، حيث يتم التأكيد على الصحة والوضوح والأمانة لدى جميع محرري مقالات موقع مختلفون.

الهدف من موقع مختلفون

الهدف الأساسي من بناء موقع مختلفون هو رفع مستوى الوعي الثقافي والفكري لكل زوار موقعنا الكرام، وليس هذا فحسب، إنما نسعى إلى رفع مستوى المحتوى الكتابي العربي الإلكتروني بحيث تليق بإدراك وفكر ووعي القارئ العربي، بحيث يصبح هذا المحتوى هو المرجع المعتمد والمضمون لكل المعلومات الدقيقة دون رتابة أو تعقيد.

من هم القائمون على موقع مختلفون

القائمين على إدارة وتشغيل موقع مختلفون هم نخبة من أفضل الشباب والفتيات المشهود لهم بالقدرة على تقديم أفضل المقالات بشكل شيق وسهل، حيث يقوم كل هؤلاء بالعمل من خلال منازلهم، وذلك عن طريق كتابة محتوى المقالات، حيث يتم مراجعتها لأكثر من مرة من قبل إدارة الموقع قبل اعتمادها ونشرها على الموقع.

حيث نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل محتوى للمقال لكي يصبح المقال هادف ومفيد لكل زائر، كما نحرص على عدم الاقتراب أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية لأصحاب المقالات والموضوعات المشابهة، لذلك تتميز موضوعاتنا ومقالاتنا بكونها الأفضل على الإطلاق، كما يسعدنا بوصف الكثير من الزائرين بكونها مقالات حصرية ولا مثيل لجودتها واتقانها.

جولة سريعة داخل موقع مختلفون

سيجد الزائر الكثير من الفروع والأقسام الهامة والشيقة داخل الموقع، وذلك لأننا نحرص دائمًا على تقديم العديد من المقالات والموضوعات داخل كل قسم، فعلى سبيل المثال هناك العديد من الموضوعات المطروحة عن الطب والصحة والجمال، والعديد من المقالات التي نتحدث فيها عن الأحلام وكيفية تفسيرها، وكذلك عن الأبراج وأهم صفات كل برج.

وموضوعات أخرى تستهدف الحديث عن كل ما يخص الحمل والولادة، وخطوات استعداد كل سيدة مقبلة على الولادة، وهناك العديد من المقالات المطروحة التي تساعد كل سيدة تحلم بالحمل والأمومة من خلال تقديم أفضل النصائح والإرشادات وكذلك التوجيهات لحدوث حمل بشكل آمن وطبيعي.

كما يعرض موقع مختلفون العديد من المقالات التي تتحدث عن أحدث أنظمة التكنولوجيا الموجودة حول العالم في العديد من المجالات مثل الشبكات والاتصالات بكل فروعهم، وذلك حرصَا منا على تزويد جميع زوار الموقع بآخر الأخبار المتعلقة بتكنولوجيا الاتصالات والشبكات.

أما في حالة الرغبة في تعلم كيفية القيام بترتيب أو تجديد نظام المنزل على أحدث الطرز العالمية وبأفضل أنظمة الديكور وما هي أفضل أنواع الأجهزة المنزلية الموجودة في الأسواق العربية، فإنك من المهم أن تزور موقع مختلفون، وذلك لأنك ستجد الكثير من الموضوعات حول المنزل وكيفية إعادة ترتيبه وإذا كنت ترغب في التجديد ماذا تفعل.

وقد اهتم فريق عمل مختلفون بالموضة والمطبخ العربي ولم ينسى أحدث أسماء الأطفال ومعانيها، وكذلك أفضل الأماكن السياحية الموجودة في البلدان الموجودة في الوطن العربي وخارجه، وللمهتمين بالشعر العربي القديم أو الحديث، فهناك العديد من الموضوعات التي تتناول هذه الموضوعات.

في النهاية دعونا لا ننسى كم الجهد المبذول من قبل فريق عمل مختلفون والقائمين عليه في البحث وتقصي أفضل وأكثر الطرق لاستخراج الأوراق الحكومية سواء في التعامل مع البنوك أو المعاملات المالية، كما ستجد داخل الموقع أسعار العملات والذهب بشكل يومي.

الإعلان على موقع مختلفون

يتم طلب نشر الإعلانات والدعايا على موقع مختلفون من خلال التوجه إلى منصة إعلانات جوجل Ads Google، وذلك من خلال زيارة موقع مختلفون واستهدافه من خلال الرابط التالي mo5talfoon.com

هل هناك مقر رسمي لموقع مختلفون

نحن نسعى بكل جدية وصرامة باذلين قصارى جهدنا لتوفير مقر عمل رسمي خاص فقط بموقع مختلفون، وذلك من أجل التواصل بسهولة مع الزوار وأصحاب الفكر والراغبين في طرح مقالات جديدة والسعي إلى تقديم كل ما هو جديد، بالإضافة إلى تلقي الاستفسارات والمقترحات والشكاوى من كل المستخدمين بصورة مباشرة وسريعة.

وفي حالة الرغبة في التواصل مع أحد القائمين على إدراة الموقع والمسئولين عنه، يمكنكم الاتصال بنا من خلال أحد الطرق الآتية

إما من خلال صفحة الاتصال الرسمية لموقع مختلفون : https://www.facebook.com/mo5talfoon/

أو من خلال اتصل بنا الخاصة بفريق عمل مختلفون

كما يمكنكم التواصل معنا من خلال زيارة القناة الخاصة بموقع مختلفون على اليوتيوب من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق