أسئلة وأجوبة

ما هو نظام 1200 دقيقة من موبينيل ؟

ما هو نظام 1200 دقيقه من موبينيل ؟

تعتبر شركة موبينيل سابقًا وأورانج حاليًا من أهم الشبكات وأكثرها التي تتيح لعملائها الاشتراك في الكثير من الباقات المختلفة والأنظمة التي من ضمنها نظام 1200 دقيقة من موبينيل.

يعتبر هذا النظام من هو أكثر الأنظمة التي تضم عدد كثير جدًا من العملاء، حيث يمكن استخدام الوحدات المخصصة لكل عميل في المكالمات أو إرسال رسائل أو تحويلها إلى ميجات للتصفح الانترنت.

معلومات حول نظام 1200 دقيقه من موبينيل

يُعتبرنظام 1200 دقيقة من موبينيل من الأنظمة الخاصة بشركة أورانج حالياً التي تضم أكبر عدد من العملاء المشتركين بشبكة موبينيل، ولكن في عام 2019 قامت الشركة بإلغاء الاشتراك في هذه الباقة وجعلها متاحة فقط للعملاء القدماء المشتركين بها بالفعل.

أصبح هذا النظام المميز غير متاح لعملاء جدد، ولكن تم استبداله بنظام آخر يُسمى باقة دولفين 25 التي تحتوي على نفس المميزات الخاصة بنظام 1200 دقيقة بالإضافة لبعض المميزات الجديدة الأخرى مثل ميزة اختيار رقم مُفضل.

تفاصيل حول باقة دولفين 25

ما هو نظام 1200 دقيقة من موبينيل ؟ 1

تتشابه باقة دولفين 25 حاليًا مع نظام 1200 دقيقة من موبينيل سابقًا، حيث أنه لكي يتم تفعيل باقة دولفين 25 يجب الشحن برصيد صافي 25 جنيهًا، حيث يتم دفع قيمة مادية بمقدار 37 جنيهًا، عند الاشتراك في هذه الباقة يحصل العميل المُشترك على 1000 وحدة يستطيع استخدامها في عمل مكالمات أو إرسال رسائل نصية أو تحويلها إلى ميجابيتس.

نظام المحاسبة في هذه الباقة يتشابه مع باقات موبينيل الأخرى، حيث يتم المحاسبة على الدقيقة داخل نفس الشبكة وكذلك الرسالة بوحدة واحدة فقط، أما في حالة المكالمات أو الرسائل الموجهة للشبكات الأخرى يتم خصم خمس وحدات، كما يتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق استخدام كود #100# أو عن طريق الاتصال ب 400.

كيفية تفعيل الرقم المفضل من باقة دولفين 25

تتميز باقة دولفين 25 عن نظام 1200 دقيقة من موبينيل بخاصية اختيار الرقم المُفضل، حيث أنه فيه هذه الباقة يتم اختيار رقم مُفضل يستطيع العميل الاتصال به والحصول على ضعف الباقة لهذا الرقم فقط أي 2000 وحدة سواء لعمل مكالمات أو إرسال رسائل نصية لهذا الرقم.

من الممكن تغيير الرقم المفضل الذي تم اختياره مُسبقًا برقم جديد مرة واحدة فقط خلال الشهر مع الدفع في المقابل قيمة 1 جنية، حيث يمكن إضافة الرقم المُفضل أو تغييره من خلال استخدام كود #0# أو الاتصال برقم 400 مع اتباع التعليمات.

كود تجديد نظام 1200 دقيقه من موبينيل سابقًا ودولفين حاليًا

بعد أن تم تغيير باقة 1200 دقيقة من موبينيل إلى نظام دولفين 25 أصبح من الممكن ترحيل الوحدات المتبقية من الباقة إلى الشهر القادم، وهذا يحدث فقط في حال قام العميل بعملية التجديد قبل الميعاد المخصص لإنتهاء الباقة.

ومن المميز في هذا النظام أنه عند انتهاء الباقة لم يكن العميل مضطرًا إلى انتظار موعد تجديد الباقة ومن الممكن تجديدها في أي وقت، حيث يتم التجديد من خلال نفس الكود السابق #0# أو الاتصال بالرقم 400، كما يمكن استخدام هذا الرقم في معرفة التفاصيل الخاصة بالباقة مثل موعد التجديد والانتهاء أو معرفة الوحدات المُستهلكة والمُتبقة.

في حال لم يقم العميل بتجديد الباقة فور انتهائها وانتظار موعد التجديد المحدد له سوف يتم محاسبته في هذه الفترة ب 19 قرش سواء للدقائق أو الرسائل أو حتى الميجابيتس.

الباقات الإضافية لنظام أورانج دولفين

في حال كان العميل مُشترك في نظام 1200 دقيقة من موبينيل أو نظام دولفين، أتاحت شركة أورانج إمكانية شحن باقات إضافية، حيث توفر الشركة امكانية شحن باقة إضافية بقيمة مادية 3 جنيهات والحصول على 60 وحدة إضافية، أما الباقة الإضافية الثانية بقمية مادية 5 جنيهات تُعطي العميل 120 وحدة إضافية، كما يمكن دفع مبلغ 10 جنيهات والحصول على 400 وحدة إضافية.

ما هو نظام 1200 دقيقة من موبينيل ؟ 2

تتم عملية الاشتراك بالباقات الإضافية عن طريق استخدام كود #100# مع اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

باقة دولفين 40 من أورانج

توفر هذه الباقة لعملائها عدد وحدات أكثر من الخاصة في نظام 1200 دقيقة من موبينيل أو نظام دولفين 25، حيث توفر هذه الباقة للعملاء 1800 وحدة من الممكن استخدامها لعمل مكالمات أو إرسال رسائل نصية أو ميجابيتس للدخول عبر الانترنت، كما يمكن من خلالها الاتصال بالرقم المُفضل.

اقرأ أيضاً: تردد برو سبورت عربسات

يتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق خصم 40 جنيهًا من الرصيد، حيث توفر للعميل 1800 دقيقة يستخدمها كما ذكرنا مُسبقًا، كما يمكن اختيار رقم مُفضل يتم تخصيص 3600 دقيقة له، ولكن مع الخطوط الجديدة من الممكن أن تصل الوحدات إلى 3600 وحدة وكذلك عدد الوحدات المُخصصة للرقم المفضل تصل مع الخطوط الجديد إلى 7200 وحدة.

طريقة الاستفادة من نظام دولفين

يوضح لنا موقع مختلفون طريقة استخدام باقات دولفين، حيث أننا قد تحدثنا عن خصائص ومميزات نظام 1200 دقيقه من موبينيل وكيفية الاستفادة منها سواء كيفية استخدام الوحدات أو تجديدها أو إضافة وحدات جديدة وكذلك كيفية استهلاك الوحدات سواء عن التعامل مع رقم من نفس الشبكة أو أرقام أخرى خارج الشبكة، كذلك مع نظام دولفين حيث أنه يتم استهلاك وحدة واحدة عن الاتصال برقم من نفس الشبكة أو إرسال رسالة نصية له.

ما هو نظام 1200 دقيقة من موبينيل ؟ 3

في حال الاتصال بشبكة أخرى أو إرسال رسالة نصية لرقم آخر خارج شبكة أورانج يتم خصم خمس وحدات للدقيقة أو الرسالة الواحدة، ولكن في حال الرقم المُفضل يتم خصم وحدة واحدة فقط لكل دقيقتين، حيث يتم اختيار الرقم المُفضل عن طريق الاتصال بكود #0# أو الرقم 400 الخاص بخدمات شبكة أورانج.

عرض ضعف الباقة على أنظمة دولفين

يعتبر هذا العرض متاح عند شراء خط جديد خاص بأنظمة دولفين ولا يخُص نظام 1200 دقيقة من موبينيل أو الخطوط القديمة، حيث يتم الاشتراك كالتالي:

  • يتم الاتصال بكود #1000# أو التوجه لأقرب فرع أورانج للاشتراك بهذا العرض.
  • هذا العرض يسمح بمضاعفة وحدات الباقة الأساسية.
  • يتم الحصول على ضعف الباقة في هذه الحالة لمدة تستمر 3 شهور متتالية تبدأ من تاريخ الاشتراك.
  • في حال التحويل لنظام آخر من الأنظمة المختلفة لدولفين، يستطيع العميل الحصول على الباقة الإضافية.
  • يتوقف هذا العرض تلقائياً بمجرد التحويل لأي نظام آخر مختلف عن أنظمة دولفين أو دراجون.

باقات دولفين الأخرى

يوجد أيضًا باقة دولفين 60، حيث توفر هذه الباقة 3000 وحدة يتم فيه استخدام عدد الوحدات كدقائق لعمل مكالمات أو رسائل نصية أو ميجابيتس شأنها شأن الأنظمة الأخرى من موبينيل، ونظام هذه الباقة كالتالي:

  • يتم خصم مبلغ 60 جنيهًا عند الاشتراك في هذه الباقة.
  • تعطي هذه الباقة وحدات عددها 3000 وحدة.
  • يتم تخصيص عدد 6000 دقيقة للرقم المُفضل.
  • في حال الخطوط الجديد من الممكن مضاعفة الباقة لتصل إلى 6000 وحدة و12000 وحدة للرقم المُفضل.
  • في حال تبقى وحدات في آخر الشهر من الممكن أن يختار العميل ما بين الحصول على خصم الاشتراك في الباقة الجديدة أو ترحيلها والاستفادة منها في الشهر الجديد.

لا تختلف هذه الباقة عن الباقات الأخرى عند الرغبة في الاشتراك في واحدة من الباقات الإضافية التي تُتيحها شركة أورانج، حيث يمكن الاشتراك في باقة بقيمة 3 جنيهات للحصول على 60 وحدة إضافية أو الاشتراك في باقة ال 5 جنيهات للحصول على 120 وحدة إضافية، وأخيرًا الاشتراك في الباقة الإضافية بقيمة 10 جنيهات للحصول على 400 وحدة إضافية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق