العاب و تطبيقات

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون 2022

تعتبر هواتف iPhone من أصعب الهواتف في التصميم لذلك يتوافر لها برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون خاص، حيث لا يمكن تنزيل العديد من البرامج إلا بطريقة ما من نظام iOS، ويصعب على هذا الهاتف تنزيل مقاطع الفيديو من خلاله، مما جعل من الضروري تشغيل برامج خاصة بالتنزيل من اليوتيوب إلى الأيفون بسرعة وسهولة، لذلك سنتعرف في هذا المقال عبر مختلفون على برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون.

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في تنزيل الفيديوهات وعن برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون، وقد يرغب البعض في تنزيلها من الإنترنت أو تنزيلها كقصة على Facebook أو WhatsApp، لذلك حرصنا على تقديم أفضل البرامج التي يمكنك من خلالها تنزيل الفيديوهات على جهاز الأيفون الخاص بك، مثل عند التنزيل من YouTube، ستحتاج إلى برنامج تنزيل فيديو متوافق مع أجهزة IOS.

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون 2022 مختلفون

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

هناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لحل مشكلة تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب إلى أجهزة الأيفون، ومن بين برامج تنزيل الفيديوهات المختلفة، أوصينا بالاقتراحات الأكثر فاعلية، وكذلك بناءً على تقييم التجربة العملية للأشخاص عندما يستخدمون البرنامج عمليًا لتنزيل مقاطع اليوتيوب.

برنامج يوتيوب داونلودر

يعتبر من أقدم وأفضل البرامج لأنه يتيح لك تنزيل الفيديوهات بسهولة من خلال النقر عليها وتنزيلها من افضل واسهل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون، وبفضله يمكنك التبديل بين الفيديوهات وتنزيل ما تريد، واختيار الجودة التي تريدها، و هذه البرامج آمنة تمامًا وتحمي حقوق الطبع والنشر للجميع.

برنامج iplay

يعتبر من البرامج الحديثة التي ظهرت والتي ساعدت العديد من مالكي هواتف iPhone على تنزيل الفيديوهات بسهولة، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية فقط، يتم استخدامه لأجهزة iPhone و Android، يتيح لك هذا البرنامج استخدام خدمة الكتابة داخل الفيديو وتحميله بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook، وهو من أفضل البرامج التي يستخدمها المدونون، يقوم بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم وكذلك من يملك الصفحات الرئيسية.

يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة التي يمكن استخدامها على هواتف Android و iPhone، ويمكنك تحميل الفيديو بالكفاءة التي تريدها، يمكنك تشغيل الفيديوهات والبحث داخل البرنامج بسهولة، كما يمكنك تشغيل البرنامج كما تريد وتنزيله بسهولة وإيقافه متى شئت.

برنامج Zip

يعتبر من اهم البرامج المستخدمة على الايفون لانه متوفر في App Store ويمكنك بسهولة تحميل التطبيق واستخدامه لانه سهل الاستخدام حيث أنه خفيف وسهل الاستخدام للجميع ويمكنك تنزيل الفيديوهات من خلاله بكل بساطة.

Net Tube Video Player

يعتبر من البرامج المستخدمة على أجهزة iPhone و Android و iPad التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها، ولكن على الرغم من احترافية البرنامج من حيث الوظائف، إلا أن عيبه الوحيد الذي يمنع بعض هو العدد الكبير من الإعلانات المزعجة التي تجعل تجربة تصفح المستخدم سيئة للغاية.

تطبيق Peggo Video Downloader

يعتبر من أشهر تطبيقات وبرامج تنزيل الفيديو على iPhone من حيث الجودة والشعبية، حيث اكتسب هذا التطبيق شهرة كبيرة بسبب جودته والمهام التي يؤديها.

كما يعتبر من أفضل البرامج لأنه يسمح لك بتحويل الفيديو إلى صوت بصيغة mp3، بحيث يمكنك وضعه فوق فيديو آخر.

برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب إلى الأيفون

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

يمكن استخدام هذا التطبيق عن طريق تنزيله من App Store، ويمكن تنزيله بسهولة على هواتف iPhone، وتجدر الإشارة إلى أن شركة iPhone لا تقبل تنزيل بعض مقاطع الفيديو التي لا تحتوي على حقوق نشر وحقوق ملكية، ولكن عند البحث عبر الإنترنت ستجد كيفية القيام بذلك من خلال هذا التطبيق، ويمكنك استخدامه مثل الطريقة السابقة، لذلك لن يكون هناك أي مشاكل.

Wondershare Filmora 9

يمكن تنزيل البرنامج، فهو برنامج بسيط وسهل الاستخدام، حيث يمكن تنزيله بسهولة على iPhone واستخدامه لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على الكمبيوتر، بالإضافة إلى إمكانية قص مقاطع الفيديو أو الكتابة عليها، أو تغيير الألوان وإنشاء الألوان والأضواء التي تريدها.

video downloader pro: برنامج تنزيل يوتيوب مدفوع

يمكن شراء بعض البرامج واستخدامها، ليست كل البرامج مجانية، يعتبر هذا البرنامج من تلك البرامج ولكنه يسمح لك بتنزيل البرنامج مجانًا لفترة تجريبية مؤقتة لتتعرف على تجربة واجهته واستخدامها قبل اتخاذ قرارك بالشراء.

من خلال هذا البرنامج يمكنك الانتقال إلى مواقع الويب المختلفة وتنزيل جميع مقاطع الفيديو بسهولة، وتتيح هذه الميزة بمجرد النقر على الفيديو، ويتم تنزيله بسهولة، ولكن هناك حاجة إلى إنترنت قوي لسهولة التنزيل.

My Video Manager هو أداة تنزيل فيديو للكمبيوتر الشخصي

يمكن استخدام هذا التطبيق وتنزيله عبر الإنترنت، ويتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من خلاله، كما يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها مرة أخرى على نفس البرنامج عن طريق حفظ بعض الملفات.

يمكنك حفظ الملفات ومقاطع الفيديو عبر كلمة المرور واستخدامها كما تريد وحفظها حتى لا يتمكن أحد من الدخول من خلال التطبيق.

4k video downloader

يعتبر هذا البرنامج من البرامج خفيفة الوزن سهلة الاستخدام وهو مجاني ويسمح لك بتنزيل أي فيديو تريده، البرنامج يمكن تحميله على الايفون او الايباد او الكمبيوتر ويمكنك ايضا الذهاب الى اي موقع تريده وتنزيل الفيديوهات ليس فقط من خلال اليوتيوب مثل بعض البرامج ويمكنك تحميل مقاطع فيديو عالية الجودة والاختيار من بينها HD، قم بتنزيله بسهولة واختر جودة 720p ،480p ،360p ،240p.

برنامج تنزيل الفيديو المجاني

يعتبر من البرامج التي تتيح لك تحميله على الايفون والاندرويد وجميع الاجهزة المختلفة لذلك فهو افضل من غيره من خلال البرنامج يمكنك تحميل الفيديوهات بصيغة mp3 لاستخدام الاغنية بدون الفيديو انت يمكنك ايضا تحميل الفيديو من خلاله عن طريق وضع رابط الفيديو واختيار طريقة التحميل اذا كنت تريد فيديو او mp3 ويساعد البرنامج على تحميل الفيديو بجودة عالية جدا وعلى الرغم من استعمال اللغة الانجليزية في هذه البرامج فإن استخدامه بسيط للغاية.

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون 2022 مختلفونافضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون 2022 مختلفون

التنزيل عبر تطبيق Documents

فيما يلي خطوات استخدام تطبيق Documents لتنزيل مقاطع الفيديو على جهاز iPhone الخاص بالمستخدم:

  • ابحث عن المستندات بواسطة تطبيق Readdle في “متجر التطبيقات”، ثم قم بتثبيته وافتحه على جهاز iPhone الخاص بالمستخدم.
  • انقر على أيقونة متصفح Safari في التطبيق أسفل الشاشة.
  •  في شريط العناوين في متصفح Safari المفتوح، انقر فوق الزر GO لفتح الموقع الذي كتب عنوانه على المتصفح.
  • انقر فوق رمز القائمة الرئيسية على iPhone، ثم افتح تطبيق YouTube على جهاز iPhone الخاص بالمستخدم، أو يمكن فتح موقع YouTube عبر أي من المتصفحات المتوفرة على الهاتف.
  • ابحث عن الفيديو لتنزيله على YouTube.
  • انقر على زر المشاركة الذي يظهر في نافذة الفيديو، ثم اختر خيار النسخ من قائمة الخيارات التي تظهر على الشاشة.
  • ارجع إلى تطبيق المستندات على iPhone، الصق عنوان URL في المربع الموجود على شاشة التطبيق، وانقر مع الاستمرار فوق حقل إدخال الفيديو هنا، ثم حدد خيار لصق.
  • انقر فوق الزر “تنزيل” الذي يظهر باللون الأخضر، ثم مرر للوصول إلى خيار “تنزيل الفيديو بالصوت”، ثم انقر فوق الزر “تنزيل” الذي يظهر أسفل خيار الفيديو.
  • قم بتسمية الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم انقر فوق الزر تم لبدء تنزيل فيديو YouTube على جهاز iPhone الخاص بك،  انقل الفيديو من موقعه في ملف التنزيلات في تطبيق المستندات إلى ملف الصورة في ذاكرة iPhone.

التنزيل عبر ClipGrab 

يمكن استخدام برنامج (ClipGrab) لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى كمبيوتر المستخدم مجانًا و هو برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون، ويمتاز هذا البرنامج بأنه يعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، مثل Windows و Mac وحتى Linux، حيث يتم تنزيل مقاطع الفيديو على هذه الأنظمة، تتم مزامنة iTunes بعد ذلك بين جهاز كمبيوتر و iPhone لنقل الفيديو إلى الهاتف، ويتم شرح الخطوات التالية كيفية استخدام هذا البرنامج للتنزيل مقاطع فيديو YouTube على كمبيوتر المستخدم: 

  • قم بتنزيل ClipGrab من موقعه على الويب، ويمكن الوصول إليه بالنقر فوق الارتباط التالي: انقر هنا
  • قم بتثبيت البرنامج وافتحه على الكمبيوتر.
  • قم بالبحث عن فيديو YouTube الذي تريد تحميله.
  • اختر أحد مقاطع الفيديو التي تظهر في نتائج البحث ثم حدد التنسيق لتنزيل الملف على الجهاز. 
  • انقر فوق خيار “التقاط هذا المقطع” وسيتم تنزيل الفيديو على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الاشتراك في YouTube Premium 

برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون

من الممكن تنزيل مقاطع فيديو من YouTube إلى جهاز iPhone الخاص بالمستخدم عن طريق الاشتراك في ما يسمى (YouTube Premium)، أو ما كان يُعرف سابقًا بـ (YouTube Red)، خدمة عبر YouTube تتيح للمستخدم لتنزيل مقاطع الفيديو مقابل اشتراك شهري مدفوع، وهذه الطريقة من الطرق السهلة التي يمكن اتباعها لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، ويسمح للمشترك في هذه الخدمة بتنزيل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو، بحيث يمكن مشاهدتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويمكنه تجربتها، تمر الخدمة بفترة تجريبية مدتها شهر، يستطيع خلالها المستخدم معرفة ما إذا كان يرغب في الاشتراك في هذه الخدمة أم لا، يمكن الوصول إلى موقع Premium YouTube. 

أدوات أخرى للتنزيل من اليوتيوب إلى الأيفون

 هناك العديد من الأدوات الأخرى التي تسمح لمستخدم iPhone بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى أجهزتهم، وتختلف هذه الأدوات في طبيعتها، بعض هذه التطبيقات تعمل مباشرة على iPhone، بينما هناك تطبيقات أخرى تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو على iPhone عن طريق توصيلها بالكمبيوتر، وبعضها عبارة عن مواقع ويب تتيح للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو من خلال متصفحات الإنترنت المتوفرة على الكمبيوتر، وإليك بعض تلك الأدوات:

  • Zamzar: أحد الأدوات المجانية وبرنامج تحميل من اليوتيوب للايفون حيث تأتي على هيئة موقع ويب نستطيع الوصول إليه عن طريق الضغط على الرابط: انقر هنا، ويتم تحميل مقاطع الفيديو هناك، ثم مزامنتها مع iTunes بين الكمبيوتر والهاتف المحمول. 
  • (AirDrop): هو برنامج يتم تنزيله على الكمبيوتر بحيث تتم مزامنته مع جهاز iPhone الخاص بالمستخدم، حيث يؤدي تنزيل مقاطع الفيديو من خلال البرنامج إلى تنزيلها مباشرة على جهاز iPhone المقترن بالجهاز ومزامنتها معه. 
  • (iTunes): عند توصيل iPhone بالكمبيوتر من خلال اتصال USB، تتم مزامنة الهاتف مع علامة تبويب الأفلام بالجهاز، ومن ثم يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو على iPhone عن طريق فتح التطبيق (Apple TV) في خيار المكتبة.
إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق