مختلفون

أسرع وصفات تخسيس البطن والأجناب في البيت

وصفات تخسيس البطن والأجناب

تراكم الدهون الزائدة بأماكن في الجسم يجعل السيدة تبحث عن وصفات تخسيس البطن والأجناب، حيث أن الحصول على الجسم المثالي بطريقة سريعة  وبشكل آمن يكون حلم جميع النساء حول العالم. 

الوصفات الطبيعية

يوجد عدد كبير من الوصفات الطبيعية تعمل على التخلص من الوزن الزائد سواء كان في الجسم بالكامل أو في حالة المعاناة من السمنة الموضعية، وتكون تلك الوصفات هي التي أعدت باستخدام المواد الطبيعية وبذلك تكون من الطرق الآمنة فى التخلص من الوزن الزائد، وتوجد مجموعة من وصفات تخسيس البطن والأجناب تستخدم في المنزل.

تكون الوصفات الطبيعية واحدة من الطرق المستخدمة في خسارة الوزن الزائد وهي تكون فعالة في الحصول على الجسم الرشيق والمتناسق، لكن من أهم عيوبها أنها لا تقدم نتائج فورية بل هي نحتاج إلى بعض الوقت وعلى الرغم من هذا تظل هي الأفضل والأضمن.

موقع مختلفون يكون اليوم بصدد أمر التخلص من الوزن والدهون الزائدة في منطقة البطن والأرداف، وهذا يكون في إطار حرص الموقع على تقديم كل ما هو جديد وصحي للمرأة العربية في جميع أنحاء العالم، كما أن المقال يعرض مجموعة من وصفات تخسيس البطن والأجناب للحصول على الوزن المثالي والقوام الرشيق و المظهر المتناسق.

وصفة النعناع والزنجبيل

المكونات

  1. ملعقة من مسحوق الزنجبيل.
  2. ملعقة من أوراق النعناع المجففة.
  3. عصير نصف ليمونة متوسطة الحجم.
  4. كوب ماء مغلي.

طريقة التحضير

  • تكون تلك الوصفة واحدة من وصفات تخسيس البطن والأجناب، يتم فيها أخذ مقادير متساوية من نبات النعناع ومسحوق الزنجبيل وتضاف في كوب.
  • يكون في هذا الوقت متوفر كون من الماء المغلي يتم إضافتها إلى الزنجبيل والنعناع ويترك حتى مرور ثلاثين دقيقة، وفي تلك الفترة تقوم المكونات الطبيعية في إخراج الفائدة بالماء.
  • في النهاية وقبل الشرب يتم وضع عصارة نصف ثمرة ليمون متوسطة على الخليط.
  • للحصول على نتائج سريعة يمكن تناول هذا المشروب بشكل يومي وثلاثة مرات في اليوم.

وصفة الكاكاو مع القرفة

المكونات

  1. ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.
  2. ملعقتان من مسحوق القرفة.
  3. ملعقتان من الكاكاو الخام.

طريقة التحضير

  • وجد الكثير من خلال تلك الوصفة نتائج مبهرة وتم ضمها إلى قائمة أفضل وأسرع وصفات تخسيس البطن والأجناب.
  • يتم إحضار وعاء مناسب لحفظ هذا الخليط ووضع بها مقدار الكاكاو والقرفة مع العسل ويتم تقليبهم جيدًا حتى الحصول على مكونات متداخلة بشكل جيد.
  • يتم تناول ملعقة صغيرة واحدة في الصباح كل يوم، و للحصول على نتائج أفضل يجب أن تكون على الريق قبل تناول وجبة الإفطار.

إقرأ أيضًا: اسهل وأفضل 5 وصفات للتخسيس السريع جدا في المنزل

وصفة المرمرية والبابونج

المكونات

  1. ملعقتان كبار من نبات الروز ماري.
  2. ملعقة كبيرة من المرمرية.
  3. ملعقتان كبيرتان من البابونج.
  4. كوب من الماء المغلي.

طريقة الاستعمال

  • تكون تلك المكونات من أقوى وأهم وصفات تخسيس البطن والأجناب، لذا ينصح الكثير به
  • يتم وضع جميع المكونات في كوب ويخلطون جيدًا، ولا يجب إضافة لهذه الوصفة سكر للتحلية.
  • بعد ذلك يضاف لهم كوب من الماء المغلي ويترك القليل حتى تخرج النباتات فوائدها في الماء، ويتم تناول هذا المشروب بشكل يومي لمدة سبعة أيام ويكون الفرق واضح وملحوظ حينها.

وصفة الليمون مع مسحوق الكمون

المكونات

  1. ملعقة صغيرة من الكمون المطحون.
  2. شرائح نصف ثمرة ليمون.
  3. كوب ماء مغلي.

طريقة الاستخدام

  • يتم وضع الكمون مع شرائح الليمون في كوب وصب عليه الماء المغلي، وهذه الوصفة تكون ضمن أفضل وصفات تخسيس البطن والأجناب.
  • يجب ترك هذا الخليط لمدة إثنا عشر ساعة كاملة أي يمكن إعداده قبل النوم وتركه منقوع حتى الصباح، ويكون من الضروري تغطية الكوب حتى تختلط المكونات بشكل جيد.
  • يكون الوقت المناسب لشرب هذا الخليط هو في الصباح قبل تناول أول وجبة في اليوم، وتتم المواظبة عليه حتى الحصول على النتائج المطلوبة.

طرق تخسيس أخرى

توجد طرق يمكن اتباعها في الحصول على الوزن المثالي بجانب وصفات تخسيس البطن والأجناب، ومن أهمها تناول الغذاء الصحي والمواد الطبيعية التي تمد الجسم بالطاقة وتحرق الدهون الزائد، وتجدر الإشارة إلى أن توجد بعض المشروبات تؤدي نفس المفعول وتحقق نتائج مذهلة.

رجيم اللوز

يكون اللوز من المواد الطبيعية والتي تساعد مستخدمها في خسارة الكثير من الوزن الزائد والسبب في هذا الأمر يكون راجع إلى قدرته في حرق الدهون وتحويلها إلى طاقة، ويقوم بتعويض الجسم بالدهون الصحية التي يحتويها وبذلك يتم فقد الشهية.

الشاي الأخضر

يتمكن هذا المشروب من حرق الدهون الزائدة في الجسم، لذا يكون من المشروبات الصديقة للجسم، وينصح الكثير بالمداومة على هذا المشروب الصحي والمفيد.

نصائح هامة للتخلص من السمنة الموضعية

  • يكون من الأفضل الابتعاد عن السكريات قدر الإمكان، حيث تكون هي العامل الأساسي في زيادة وزن الجناب والبطن وأيضًا والأرداف.
  • المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية للحصول على وزن مثالي، ويكون من الضروري المداومة على ممارسة التمارين حتى وإن كانت خفية وعلى الأقل ساعة كاملة بشكل يومي.
  • المواد الكربوهيدراتية تكون من أكثر العوامل التي تسبب زيادة الوزن بشكل عام والسمنة الموضعية بشكل خاص.
  • تناول الكثير من السوائل الغير محلى بالسكر الصناعي، والماء يكون هو الحل المثالي في التخلص من السمنة الموضعية في الأرداف والبطن والجناب أيضًا.
  • يكون من الأفضل الاعتماد بشكل كبير على المواد البروتينية عوضًا عن الدهون والكربوهيدرات وأيضًا المواد السكرية.
  • الحرص على النوم المنتظم في ساعات مبكرة والابتعاد عن السهر تكون من الخطوات الجيدة، ويجب الحرص على تناول الطعام في ساعات مبكرة من الليل حتى تتم عملية الهضم والحرق.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق