الشبكات والإتصالات

تردد قناة ابوظبي الرياضية

تردد قناة ابوظبي الرياضية

جميع عشاق الرياضة يحرصون على معرفة تردد قناة ابوظبي الرياضية، حتى يتمكنوا من مشاهدة جميع البرامج الرياضية الغير متواجدة على القنوات الرياضية الأخرى، حيث أنها تقدم كل ما هو جديد.

مشجعي الرياضات المختلفة يتابعون قناة أبو ظبي المتخصصة في مجال الرياضية، فهي من القنوات الرياضية المتميزة التي تحظى على إعجاب طبقة عريضة من المتابعين لجميع المباريات الحصرية التي يصعب إيجادها.

تردد قناة ابوظبي الرياضية 2

ما هي قناة أبو ظبي ؟

قناة أبو ظبي الرياضية تكون واحدة من شبكة قنوات أبو ظبي، تردد قناة ابوظبي الرياضية الجديد يبحث عنه متابعين الرياضة وعشاق الساحرة المستديرة حيث أنها تعرض الكثير من المباريات الحصرية والتي تتميز بها تلك القناة.

إذا كنت تبحث مشاهدة المباريات الجديدة فعليك تحميل تردد قناة ابوظبي الرياضية، حيث أنها قناة فضائية متميزة تابعة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم قناة أبو ظبي الرياضية كل ما هو جديد بشكل مجاني فهي قناة مجانية لا تحتاج لدفع رسوم إضافية.

يمكن تحميل تردد قناة ابوظبي الرياضية التابعة لشركة أبوظبي للإعلام وهي قناة متخصصة في نقل مجموعة متنوعة من المباريات سواء كانت الدوري الإنجليزي أو الدوري الإماراتي وكذلك الدوري الأوروبي، كما أنها تعرض جميع المباريات الخاصة بالدوري العربي.

يتم بث البرامج الرياضية المتنوعة من خلال تردد قناة ابوظبي الرياضية، كما أنها تقوم بالبث المباشر بشكل يومي على شاشات القمر الصناعي النايل سات، كما تعرض من خلالها بعض البرامج التحليلية التي تقدم مجموعة متنوعة من المعلومات الرياضية والتحليلية.

يتم من خلال تلك القناة عرض الاستوديوهات التحليلية التي يقدمها كبار المحللين الرياضيين، ويقدمون مناقشات هادفة عن الأحوال والمشاكل الرياضية، وسوف نتعرف على تردد قناة ابوظبي الرياضية من خلال موقع مختلفون الذي يهتم بتقديم كل ما يهم أفراد السرة العربية.

نبذة عن برامج قناة أبوظبي الرياضية

يعتقد البعض أن قناة أبوظبي الرياضية جميع البرامج الحصرية، ولكن تلك القناة متخصصة في إذاعة المباريات التي يتم بثها مباشرةً، وهذا للحصول على رضى جميع الأشخاص الذين لديهم شغف وعشق لكرة القدم، كما أنها تقوم بعرض مباريات بطولة دوري الخليج العربي، وهذا ما يبحث عنه عشاق الرياضة في الوطن العربي.

ما هو تردد قناة ابوظبي الرياضية ؟

عن طريق تحميل تردد قناة ابوظبي الرياضية تتمكن من معرفة الجديد من الأخبار الرياضية التي تهم الأشخاص المتشوقين لمعرفة المعلومات المتعلقة بالمجالات الرياضية المتنوعة، وهي تكون من القنوات الأكثر إنتشارًا لجميع متابعين الأخبار الرياضية ليس في العالم الوطني فحسب بل من أنحاء العالم.

أما عن تردد قناة ابوظبي الرياضية، فهي كالآتي:

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات

يكون التردد على رقم 12226، أما عن الاستقطاب فهو يكون رأسي (H)، وعن معدل الترميز يكون 27500-6 / 5 وهذا التردد يعطي للمشاهد جودة SD.

تردد قناة أبوظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

يكون رقم التردد هو 12467 أما عن الاستقطاب فهو يكون رأسي (H)، أما عن معدل الترميز فهو يكون 27500 – 3 /2 ويكون هذا التردد يعطي للمشاهد جودة تزيد من نقاء الصورة فهي تكون HD.

تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات

يكون تردد القمر الصناعي نايل سات على الرقم 11804 ويكون الاستقطاب رأسي (H)، وعن معدل الترميز فهو يكون على 27500 – 4 / 3 ويحقق هذا التردد جودة الـ HD التي تعطي للمتابع مشاهدة ممتعة.

تردد قناة أبوظبي الرياضية على الهوت بيرد

يكون تردد قنوات أبوظبي الرياضية على القمر الصناعي هوت بيرد على رقم 11747 ويكون فيها الاستقطاب رأسي (H) أما عن معدل الترميز فهو يكون على الرقم 27500 – 4 / 3 ويعطي هذا التردد جودة SD وهي تعطي جودة أقل من الـ HD.

ما هي قنوات شبكة أبو ظبي ؟

  • قناة أبوظبي الرياضية.
  • قناة أبوظبي الرياضية 2.
  • قناة أبوظبي الرياضية 3.
  • قناة أبوظبي الرياضية 4.
  • قناة أبوظبي الرياضية 5.
  • قناة أبوظبي الرياضية 6.

كل هذه القنوات تهتم بتقديم مجموعة متنوعة من المعلومات الرياضية التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم، وتحرص على عرض كل ما هو جديد في عالم الرياضة بالمجالات المتنوعة.

هذا التنوع في عدد القنوات يجعل المشاهد أمام خيارات متعددة، كما أن هذا التنوع جعل من شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الأكثر مشاهدة ووضعها في الريادة دائمًا، وجعلها تستحوذ على شعبية كبيرة لدى جميع عشاق الرياضة بمختلف أنواعها.

يعمل جميع رواد قناة أبوظبي الرياضية على تغيير التردد بصفة مستمرة، وهذا يكون في إطار الحفاظ على التميز والجودة العالمية التي يبحث عنها الجميع، كما أن تغيير التردد المستمر يعمل على تحسين وزيادة قوة الإشارة حتى يتمكن متابعين قنوات أبوظبي من مشاهدة البطولات الحصرية بجودة عالية.

نبذة عن تاريخ قنوات أبوظبي الرياضية

شبكة أبوظبي الرياضية تضم مجموعة ضخمة من القنوات الرياضية، التي تقدم جميع الخدمات الرياضية التي تهم رواد الرياضة في العالم، وهي تقدم المزيد من الأخبار الرياضية على مدار اليوم أي خلال 24 ساعة،وتكون تلك القنوات تابعة إلى شركة أبوظبي للإعلام. 

كما أن تلك القنوات تعمل على مدار الأسبوع دون التوقف ليوم واحد فهي تعمل باستمرار وهذا ما يضعها في الريادة دائمًا، وشهدت تلك المجموعة إنتقالات جذرية في تاريخها في يوم 13 من شهر أكتوبر عام 2008، تلك النقلة حدثت بسبب العمل على تطوير وتغيير النظام الذي تعمل به القنوات.

شملت التغييرات التي أجرتها شبكة قنوات أبوظبي الرياضية جميع موضوعاتها من حيث الشكل والمضمون، وانعكست تلك التطورات على قدرتها في نقل مباريات الدوري الإماراتي، كما أنها عملت على توسيع وزيادة في عدد مراسليها، تلك التجديدات تضعها في المقدمة.

التطورات التي أجرتها قنوات أبوظبي الرياضية

عملت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية على التوسع في قنواتها، حتى تتمكن من عمل تغطية كاملة على جميع الأحداث والمباريات الرياضية، كما أنها عملت على بث المباريات لبطولة كأس العالم للشباب في القاهرة التي أقيمت في عام 2009 وكانت بالتحديد في الفترة بين 24 سبتمبر وحتى 25 من أكتوبر.

اقرأ أيضاً: تردد قناة طيور الجنة

كما أنها قامت بتقديم بعض المباريات الهامة مثل كأس العالم للناشئين وهي تكون تحت سن الـ 17 عام، وقد أقيمت في نيجيريا من الفترة من 25 أكتوبر وحتى الوصول إلى يوم 15 من شهر نوفمبر وكانت في عام 2009.

في إطار التطورات التي أجرتها قنوات أبو ظبي الرياضية أنها عملت على شراء حقوق البث المباشر تصفيات كأس الأمم الأفريقية والذي أقيم في عام 2019م، كما قامت على شراء التصفيات الأوروبية التي تؤهل إلى مباريات كأس العالم في روسيا عام 2018.

الجدير بالذكر أن تطورات قناة أبوظبي الرياضية جعلتها تتأهل إلى عرض مباريات السوبر الإسباني، بالإضافة إلى ذلك تمكنت من عرض كأس العالم بين إسبانيا وإيطاليا، وعلى صعيد الألعاب الأخرى فهي عملت على تغطية أحداث بطولة العالم لألعاب القوى.

مجالات رياضية تعرضها قنوات أبوظبي الرياضية

  • رياضات ألعاب القوى.
  • رياضة كرة السلة.
  • رياضة كرة القدم.
  • رياضة كرة التنس.
  • رياضة السيارات.
  • رياضة المصارعة الحرة.

أسماء المحللون في قناة أبوظبي الرياضية

  • محسن مصبح.
  • عبد الله وبران.
  • خليفة سليمان.
  • عدنان جستنية.
  • عارف العواني.
  • محمد الدويش.
  • رياض الذوادي.
  • فهد علي.
  • صالح الطريقي.
  • عبد الحميد محمد.
  • مبارك غانم.
  • أحمد الشمراني.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق