الشبكات والإتصالات

تردد قناة العربية الحدث الإخبارية الجديد

تردد قناة العربية الحدث

يعد تردد قناة العربية الحدث الإخبارية الجديد من الترددات التي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين السعوديين وغيرهم من الأشخاص بجميع أنحاء الوطن العربي، فهي أحد القنوات الإخبارية المميزة.

نبذة عن قناة العربية الحدث

تعد قناة العربية الحدث الإخبارية هي واحدة من القنوات السعودية، فقد تم تأسيسها عام 2012 عيد يد رجل الأعمال وليد الإبراهيم، والمعروف عنها أن مالك لقناة العربية، وقد قام بهذا من أجل تقديم تغطية أكبر وأشمل للأخبار والأحداث التي تمر بها المنطقة العربية.

كما أن القناة تعمل من أجل تقديم الانعكاسات السياسية الدولية التي تتعرض لها العديد من قضايا المنطقة العربية، وهذا من خلال ما تهتم القناة بتقديمه من أخبار محلية وأخرى عالمية، إلى جانب تقديمها للعديد من التقارير الميدانية المصورة التي تشمل الناحية السياسية والاقتصادية.

تردد قناة العربية الحدث الإخبارية

يقوم موقع مختلفون اليوم بتوفير لجميع متابعيه المهتمين بالإطلاع على الأخبار المحلية والعالمية بكافة المجالات تردد قناة العربية الحدث الإخبارية الجديد.

نايل سات عمودي 112169 27500
عرب سات-4 عمودي 12207 27500
عرب سات-4 DVB-S عمودي 11938 27500

مميزات قناة العربية الحدث الإخبارية

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها قناة العربية الحدث الإخبارية، فمن المؤكد أن هذه المميزات التي تحتوي عليها القناة السبب الحقيق وراء ما قد حققته القناة من شهرة واسعة ونجاح بجميع أنحاء الوطن العربي، ومن أهم هذه المميزات:

أن القناة تقوم بتقديم مادة إعلامية هامة للغاية للعديد من الأشخاص، وبهذا تكون القناة قد استطاعت أن تحقق تلبية احتياجات عدد كبير من الأشخاص المهتمين بمعرفة أخبار المنطقة.

كما أن القناة تميزت عن غيرها من القنوات بتمسكها الواضح بهويتها السعودية العربية، بالإضافة إلى اهتمامها برصد نبض الشارع السعودي وأيضًا الشارع العربي.

كما أنها دائمًا ما تهتم بمناقشة أهم القضايا المطروحة بالساحة العربية، مع الاهتمام بعرض وجهات النظر المختلفة، دون التحيز لأي من وجهات النظر، مع الاهتمام بالسعي وراء إيجاد بعض الحلول العاجلة.

تتميز القناة بالمصداقية والشفافية في نفس الوقت أثناء القيام بنقل الأحداث، والاهتمام بإتباع المبادئ الإعلامية العربية، مثل عدم القيام بإثارة الفتن، بالإضافة إلى عدم استخدام الإعلام المبتذل، والعمل من أجل تقديم رؤية شاملة تنويرية لمتابعيها.

ومن أهم المبادئ الإعلامية التي يجب أن تتبع هي السعي وراء الإطلاع على حقيقة الوضع، واهتمام القناة بتحقيق جميع مبادئ الإعلام ساعدها في أن تكون محط إعجاب عدد كبير من المتابعين والمشاهدين للقناة.

ومن أهم المميزات التي تتميز بها القناة هو أنها تقوم بضم مجموعة كبيرة من المراسلين، والتي عملت على نشرهم بجميع مدن المملكة العربية السعودية وبالعديد من الدول العربية الأخرى، إلى جانب وجود عدد كبير منهم بالدول الأوروبية وعواصمها.

هذا بالإضافة إلى وجود بها نخبة رائعة من الإعلاميين والخبراء والاستشاريين بكافة المجالات المختلفة، كل هذا بجانب فريق العمل من الإداريين والعاملين بالقناة، كما أن القناة مجانية، تقوم ببث إرسالها دون تشفير من خلال القمر الصناعي نايل سات، فلن يحتاج المشاهد لدفع اشتراكات لمتابعة الأخبار العربية والدولية بالوطن العربي.

كما أن القناة اهتمت بأن تستخدم أحدث التقنيات والمعدات العالمية وأنظمة الجودة العديدة والمتنوعة، فمنها أنظمة الإتش دي العالية، ومنها أيضًا أنظمة الإتش دي العادي، وهذا من أجل توفير لمتابعيها متعة المشاهدة برؤية أكثر وضوح وأكثر دقة.

هذا بالإضافة إلى أن القناة تتميز بمواكبتها للتطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا، فقد قامت بإنشاء موقع خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر مشاهدة اليوتيوب، بالإضافة إلى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما عملت أيضًا على توفير لها موقع الكتروني على الانترنت، كي يتمكن متابعيها من مشاهدة أي شيء يفوتهم بالقناة.

إقرأ أيضًا: ما هو تردد ام بي سي سبورت؟

برامج قناة العربية الحدث الإخبارية

قد قامت قناة العربية الحدث خلال عام 2021 بتقديم مجموعة كبيرة ومميزة من البرامج الحوارية وأيضًا البرامج الإخبارية عبر شاشتها، ومن هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج حدث اليوم.
  • برنامج عين الحدث.
  • برنامج وجهات نظر.
  • برنامج استديو الحدث.
  • برنامج الشارع المصري.
  • برنامج الحدث المصري.
  • برنامج سؤال وجواب.
  • برنامج رئيس بعد ثورتين.

ملفات وبرامج قناة العربية الحدث

تعمل قناة العربية الحدث على عرض الملفات الساخنة والقيام بمناقشتها من خلال مجموعة مميزة من الخبراء والمتخصصين، ومن أهم هذه البرامج:

  • ملف القضية الفلسطينية.
  • الملف السوري.
  • الملف الليبي.
  • ملف العراق.
  • الملف اليمني.

مشاهدة قناة العربية الحدث الإخبارية مباشر

دائمًا ما تسعى قناة العربية الحدث الإخبارية لتقديم مستوى راقي لمتابعيها بكل مكان بالوطن العربي، وهذا من خلال قيامها بعرض أهم الأفلام الوقائية والأنباء الإقليمية وأيضًا الدولية، التي يمكنها من خلالها أن تقوم باستعراض تاريخ وحضارة المدن السعودية، وجميع ما بها من معالم إسلامية وأثرية.

كما أنها تهتم بعرض الرأي السعودي بجميع الأحداث العربية وأيضًا العالمية، إلى جانب تغطية المؤتمرات واللقاءات الهامة ومقابلات المسئولين، بالإضافة إلى الاهتمام بعرض وجهات النظر الغربية والعربية المختلفة بجميع الأحداث الجارية.

من أجل معرفة مدى التأثير الذي يشكله الموقف الدولي على الأوضاع الراهنة، كما أن القناة تهتم بكل ما يهم المتابع السعودي بشكل خاص، والمشاهد العربي بشكل من كافة المستجدات التي تمر بها المنطقة، فالقناة تساعده على معرفة الحقيقية كاملة، وهذا كان السبب الحقيقي وراء زيادة أعداد الراغبين في الحصول على تردد قناة العربية الحدث الإخبارية.

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق