منوعات

ما هي أقوى افلام اكشن 2021 امريكي ؟

افلام اكشن 2021 امريكي

مع الظروف الاحترازية لعام 2020 وغلق دور العرض السينمائي، فقد تم تأجيل عرض افلام اكشن 2021 امريكي، والتي كان من المفترض عرضها العام الماضي.

أسباب تأجيل افلام اكشن 2021 امريكي

قامت شركات الإنتاج السينمائي بالإعلان عن تأجيل العديد من أفلام الأكشن والمغامرات، والتي قد كان مقررًا اكتمال تصويرها، ليتم عرضها في دور العرض السينمائي خلال العام الماضي، وذلك مع وجود الظروف الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومع غلق دور العرض السينمائي فلن تستطع هذه الأفلام أن تحقيق الإيرادات، التي كان من المتوقع أن تحققها، لولا ظروف الوباء، ومع أن عام 2020 قد انتهى، ومع آمال المتابعين، فمن المتوقع أن يكون عام 2021، عامًا مليئًا بالإثارة، مع مجموعة من أقوى أفلام الأكشن.

أقوى افلام اكشن 2021 امريكي

يقدم موقع مختلفون فيما يلي باقة من أقوى أفلام الأكشن، والتي ينتظرها المشاهدين من محبي أفلام الأكشن والقتال الأمريكية:

فيلم Fast and Furious 9

منذ الجزء الأول من سلسلة أفلام Fast and Furious، وقد حاز الفيلم على إعجاب العديد من محبي قصص الأكشن والمغامرات، وأصبح المتابعين يترقبون الأجزاء الجديدة من الفيلم، وقد تقرر عرض الجزء التاسع، في شهر مايو 2021، بطولة النجوم فان ديزل وداوين جونسون.

فيلم Mission Impossible 7

وهو أحد أفلام سلسلة أفلام الأكشن والمغامرات من بطولة النجم توم كروز، وقد فازت هذه الأفلام بإعجاب محبي الأكشن في كل أنحاء العالم، ومن المقرر عرض الفيلم في شهر نوفمبر عام 2021.

فيلم the 355

والفيلم من بطولة الفنانة جيسيكا شاستين وبينلوبي كروز، ومن المقرر عرض هذا الفيلم خلال شهر يناير 2021.

فيلم Top Gun: Maverick

ويعود من خلال هذا الفيلم الرائع أبطال فيلم Top Gun الجزء الأول، من أجل تقديم الجزء الثاني لسلسلة أفلام الأكشن والإثارة توب جان، وقد كان من المتوقع عرضه في شهر يوليو الماضي، إلا أنه تأجل عرضه لشهر يوليو 2021.

إقرأ أيضًا: بحث عن حقوق الجار وما أنواع الجيران

أسماء أفلام الأكشن 2021

فيلم the King’s Man

وهو من أقوى افلام اكشن 2021 امريكي، ويقوم النجم رالف فينيس بدور الملك، وينضم إليه الجندي هاريس ديكنسون، وديجمون هونسو، وجينا أرتيرتون، حيث يقوم فريق الملك بمواجهة الجواسيس وعدد كبير من المجرمين الذين يخططون للقضاء على الجنس البشري.

وبعد الكثير من تأجيلات عرض الفيلم، فسوف يتم عرضه في شهر فبراير من عام 2021.

فيلم No Time To Die

  • وهو من الأفلام التي تكلفت ميزانية إنتاجية عالية، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم أفلام الأكشن الأمريكية، وتدور أحداث الفيلم حول عودة جينس بوند بعد فترة طويلة من الاعتزال، من أجل إنقاذ البشرية.
  • وكان من المقرر عرض الفيلم في شهر إبريل 2020، إلا أنه سوف يتم عرضه في فبراير 2021.

فيلم Black Widow

  • والفيلم من بطولة الفنانة فلورنسا بوج، ويشاركها البطولة ريد جارديان، وقد تقرر عرض الفيلم في شهر مايو 2021، ويتناول الفيلم قصة البطلة الخارقة ناتاشا رومانوف، والتي انضمت إلى فريق

أقوى أفلام الخيال العلمي 2021

 فيلم Matrix 4

وهو أيضًا من الأفلام التي نالت إعجاب الجماهير، مع مزيج من الأكشن والخيال العلمي، فقد أظهر الفيلم أسلوبًا مختلفًا يستهوي الكثيرين من محبي التكنولوجيا الحديثة، والفيلم من بطولة النجوم كيانو ريفيز وكاري آن موس، وقد تقرر عرضه في شهر ديسمبر 2021.

ومن بين أفلام الأكشن والخيال العلمي، فقد أثار فيلم Matrix حماس عدد كبير من الجماهير، مع وجود الحبكة الدرامية المتميزة.

فيلم Venom: Let There Be Carnage

وهو من أقوى افلام اكشن 2021 امريكي، ويتناول هذا الفيلم الجزء الثاني من سلسلة Venom، وتدور الأحداث حول الصراع بين الوحشين فينوم وكارناج، وقد تم تأجيل عرض الفيلم في دور العرض السينمائي لشهر يوليو 2021.

فيلم Wonder Woman

وهو من أفلام الخيال العلمي، حيث يقدم قصة المرأة الخارقة، Wonder Woman، والتي تحاول استعادة حقها في حكم الأمازون مرة أخرى، وكان من المقرر طرح الفيلم في السينما يونيو الماضي، إلا أنه تأجل لظروف الحظر لشهر أكتوبر.

أفلام الأكشن والرعب 2021

فيلم the New Mutant

وهو من أقوى افلام اكشن 2021 امريكي، ويعرض قصة مجموعة من المراهقين، الذين يمتلكون بعض القوى الخارقة، والتي يصعب السيطرة عليها، وبعد أن تم طرح الفيلم في شهر إبريل 2020، إلا أنه قد تأجل عرضه لشهر أغسطس 2021.

فيلم the Conjuring: the Devil Made Me Do it

وهو أيضًا من أفلام الرعب، ويتناول قصة تحقيق الزوجين لورين وإد، في قضية عن المس الشيطاني الخارق، وقد كان من المقرر عرض الفيلم في شهر يونيو الماضي، إلا أنه قد تأجل العرض لشهر يوليو من عام 2021.

أفلام أكشن حديثة 2021

فيلم Suicide squad

وهو من الأفلام الهزلية، وعلى الرغم من أنه لم يلقى إعجاب الكثيرين، إلا أنه قدم قصة جديدة، وسوف يقوم بالبطولة جيمس جان، ومن المتوقع أن يكون أفضل من الجزء السابق، وقد تقرر عرض الفيلم في شهر أغسطس 2021.

فيلم Uncharted

ويقدم الفيلم فكرة جديدة، حيث تم اقتباس القصة من لعبة الفيديو الشهيرة Uncharted، والمعروفة بأنها من ألعاب الإثارة والمغامرة والتشويق، ويتوقع للفيلم نجاح كبير، كما نالت اللعبة إعجاب الكثيرين من محبي ألعاب الفيديو.

وسوف يقوم النجم توم هولاند بأداء دور البطل، وقد تقرر عرض الفيلم على شاشات العرض السينمائي في شهر يوليو من عام 2021.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق