التكنولوجيا

طريقة تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا

برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا

أصبح الهاتف شيء أساسي في حياتنا، ويجب معرفة طريقة تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا، حيث أن الهواتف الجوالة صارت جزء من العمل ووسيلة جيدة لحفظ الملفات الهامة والصور الشخصية.

برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا

يكون من الضروري الحصول على هذا البرنامج الذي يمكنك من حفظ محتويات هاتفك الذكي بعيدًا عن الأشخاص المتطفلين، فيوجد بعض الأشخاص المتطفلين الذين يسعون لمعرفة كل شيء حتى وإن كان الأمر لا يتعلق بهم، وهنا يتم البحث عن أفضل برنامج يحمي ملفات الهواتف وخصوصيات مالك الهاتف.

موقع مختلفون يكون اليوم بصدد هذا الموضوع الذي يشغل كافة مستخدمي الهواتف الذكية التابعة إلى شركة أبل، فمن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أفضل برامج الحماية وأيضًا كيفية تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا، حيث يوفر المتجر العديد من البرامج المميزة.

هل يمكن الحصول على الحماية لهواتف الأيفون

يكون من السهل الحصول على الحماية للهاتف الأيفون بشكل مجاني، حيث يوفر المتجر الخاص به وهو أب ستور أكثر من برنامج يتيح للهواتف الحماية الكاملة من اختراق الخصوصية، كما يمكن استعمال البصمة وتحديدها للتطبيقات المراد قفلها وبذلك يتمكن مالك الهاتف وحده من الوصول إلى تلك التطبيقات.

برنامج اب لوك لقفل تطبيقات الهاتف الآيفون

يكون برنامج اب لوك متخصص في غلق تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أي أو إس ويقدم مميزاته بدون الحاجة إلى دفع رسوم فهو من التطبيقات المجانية التي تتوفر على متجر أبل ستورز، ويكون من السهل التعامل من خلاله على جميع هواتف الأيفون بكافة إصداراته.

مميزات برنامج اب لوك لقفل التطبيقات

  • يساعد هذا البرنامج في حماية الملفات الموجودة على هاتفك الخاص بك من المتطفلين، وبذلك لا يتمكن أحد من الوصول إلى الصور والملفات إلا من خلال مالك الهاتف.
  • اب لوك يكون برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا فهو يمكن الحصول عليه بسهولة عن طريق المتجر الإلكتروني الخاص بالهواتف الأيفون.
  • تتزايد أعداد الأشخاص الذين يستخدمون برنامج اب لوك ويكون هذا بسبب سهولة استخدامه الذي يجعله من البرامج المميزة.
  • يعمل على حماية الألعاب والرسائل بالإضافة إلى الصور والمستندات الموجودة على الهاتف.
  • يوفر هذا التطبيق الحماية من اختراق الهاتف من اللصوص المتخصصين في سرقة المعلومات الإلكترونية.
خطوات تحميل برنامج اب لوك لقفل التطبيقات
  • يكون برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا متوفر على المتجر الإلكتروني أبل ستور، يتم الدخول على المتجر وتحميل البرنامج على الهاتف.
  • بعد الحصول على الرابط المباشر للتحميل يتم تثبيت البرنامج على الهاتف، وهنا يكون البرنامج جاهزًا للاستخدام على الفور.
  • يتم الدخول من خلال هذا البرنامج على كافة التطبيقات المراد إغلاقها باستخدام هذا البرنامج المميز، والذي يقدم خدمات رائعة لمستخدمي الآيفون حول العالم.
  • يمكن استخدام هذا البرنامج باللغة التي يفضلها المستخدم سواء كانت العربية أو الإنجليزية، وبمجرد الضغط على موافق بعد تحديد التطبيقات تُطبق كافة المميزات التي يحملها البرنامج.

إقرأ أيضًا: ماهي طريقة تحميل تطبيق اعتمرنا للاندرويد ؟

برنامج secret folder icon لقفل تطبيقات الأيفون

يكون برنامج secret folder icon من البرامج التي تدعمها شركة أبل لحماية الهواتف من اختراق الخصوصية ومنع المتطفلين سواء كانو أقارب أو أغراب، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق متوفر من خلال المتجر الإلكتروني آيتونز وهو يعمل بشكل مجاني ولا يجعل مستخدمه يدفع رسوم على تحميله.

يكون برنامج secret folder icon من أشهر البرامج المستخدمة وهو حقق نجاح كبير بين مستخدمي جهاز الايفون من حول العالم، حيث أنه يمنح مستخدميه الحفاظ على سرية جميع الملفات و كذلك التطبيقات المتواجدة على الهاتف الخاص بك، وبذلك تكون معلومات مستخدم الهاتف في أمان وسرية تامة.

أهم مميزات برنامج secret folder icon لقفل التطبيقات

  • أكثر ما يميز هذا التطبيق أنه يعمل بشكل مجاني، فإن يوجد الكثير من البرامج لا تقدم مميزات مثيلة له وتكون ذو تكلفة عالية.
  • يكون من السهل الحصول عليه حيث أنه يتوافر من خلال المتجر الإلكتروني أيتونز الذي يدعمه شركة أبل العالمية.
  • مع هذا البرنامج تتمكن من ترك الهاتف دون الخوف من عبث المحيطين سواء كان عن قصد أو عن غير قصد ويكون في هذه الحالة الأمر متعلق بالأطفال المحيطة بك.
  • لا يتمكن أحد غير مالك الهاتف من مسح هذا التطبيق، فيجب مالكه هو الذي يقوم بإعطاء أمر بإلغاء التفعيل.

طريقة تفعيل خاصية البصمة لقفل التطبيقات

  • يتم الوصول إلى الحماية للهاتف من خلال الدخول على الإعدادات عن طريق فتح تطبيقات الهاتف، ومنها يتم الوصول إلى touch id password.
  • هنا يتم كتابة الرقم السري أو كلمة السر، ويجب حفظها جيدًا حيث أنها تكون الوسيلة الوحيدة له للوصول إلى التطبيق الذي يتم إغلاقه بهذه الكلمة أو الرقم السري.
  • بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة استمرار للحصول على الخطوة التالية من خطوات تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون مجانا.
  • سوف يجد المستخدم أمامه في الشاشة خيارات البصمة وهنا يجب عليه اختيار تفعيلها حتى يتمكن من التعامل من خلالها بسهولة في المواقف التالية.
  • يكون من الضروري الدخول على التطبيق نفسه وتفعيل استعمال البصمة، وبعد ذلك يطلب منك الهاتف تحديد التطبيقات المراد قفلها بالبصمة حتى تفعل هذه الخاصية التي يوفرها الأيفون بالمجان.
  • بعد ذلك يجب إتمام الخطوات من خلال العودة إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق نفسه ومن خلالها يتم الوصول إلى أيقونة  touch id passcode.
  • عند تفعيل الباس كود يتم تفعيل استخدام البصمة ويتم كتابة الرقم السري، وهنا يكون مالك الهاتف حصل على قفل التطبيقات بالبصمة وكلمة السر.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق