التكنولوجيا

كيفية تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة

مما لا شك فيه أن لعبة اسفلت 9 مهكرة تعتبر من الألعاب المرحة والشيقة، لذا تجد الكثير يتساءل عن كيفية تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة، وما هي طريقة لعب هذه اللعبة، وما هي أبرز مميزاتها كذلك.

ما هي لعبة اسفلت 9 مهكرة

قبل التعرف على كيفية تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة، سنتعرف على اللعبة ذاتها، ومن خلال موقع مختلفون سنتعرف على أن لعبة اسفلت 9 مهكرة تعتبر من أفضل الألعاب الخاصة بسباق السيارات والتي يمكن تحميلها على الأندرويد.

والجدير بالذكر أن لعبة اسفلت 9 تعتبر من إصدارات شركة جيم لوفت، حيث قامت هذه الشركة بإصدار الكثير من النسخ المختلفة لهذه اللعبة، حيث يوجد هناك سلسلة متتالية من لعبة الأسفلت، وفي عام 2018 تم إصدار النسخة الجديدة للعبة تحت عنوان اسفلت 9.

من المؤكد أنه حينما تقوم بتحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة، فإنك ستستمتع بالكثير من الخصائص التي تقدمها هذه اللعبة للاعبيها، كما أنك ستقوم بقضاء وقت ممتع عن طريق القيام بسباقات السيارات الرهيبة، ذلك لاحتواء اللعبة على الكثير من المرح والإثارة الذي ستكتشفهما بنفسك بعد أن تقوم بـ تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة.

تحتوي هذه اللعبة كذلك على الكثير من الجرافيك الذي يميز لعبة اسفلت 9، بالإضافة لذلك فإنك من خلال هذه اللعبة ستقوم بمواجهة الكثير من المتسابقين المحترفين الشجعان، لذا يجب أن تتدرب جيدًا لتستطيع التغلب عليهم والفوز في السباقات المختلفة.

إقرأ أيضًا: خطوات تنزيل برنامج ToTok في الإمارات 2020

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون ألعاب السباقات والسرعة، فإن كل ما عليك فعله هو تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة، ومن هنا يمكن توضيح أنه يمكن تحميل هذه اللعبة بسهولة من خلال متجر بلاي ستور من الهاتف المحمول، فقط قم بفتح متجر جوجل بلاي ثم قم بالبحث عن اسم اللعبة وقم بتحميلها فورًا بسهولة تامة.

كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة من خلال هذا الرابـــــط مباشرة.

كيفية لعب لعبة اسفلت 9

مما لا شك فيه أن هناك الكثير يتساءل عن كيفية لعبة هذه اللعبة، ومن هنا يمكن توضيح أنه عند القيام بفتح اللعبة لأول مرة فإنك ستقوم باختيار لون السيارة التي ترغب بها حسب رغبتك وبحرية تامة، بالإضافة إلى أنك ستختار لون عجلات السيارات وأيضًا المادة المصنوعة منها العجلات كذلك.

حينما تبدأ باللعب فإنك لا بد لك من أن تقوم بالفوز في جميع السباقات المختلفة، وذلك حتى تتمكن من تجميع كل العملات الذهبية، لتستطيع أن تحدث سيارتك وتشتري الكثير من المكونات الميكانيكية الحديثة والمطورة، بالإضافة إلى أنك تستطيع تطوير محركات السيارة والفرامل كذلك، وذلك لتتمكن من تحسين أداء وسرعة السيارة والفوز في السباقات المختلفة.

عيوب لعبة اسفلت 9

تعتبر لعبة اسفلت 9 مثل باقي الألعاب الإلكترونية تحتوي على الكثير من المميزات والعيوب المختلفة، ومن هنا يمكن توضيح أبرز عيوب لعبة اسفلت 9 كما يلي:

  • أكثر ما يعيب هذه اللعبة هو كبر حجمها، حيث يعتبر حجم هذه اللعبة ضخم جدًا، فهو يصل إلى أكثر من 1 جيجا بايت.
  • هناك الكثير من محبي لعبة السباقات لا يقومون بتحميل هذه اللعبة بسبب أنها لا تعمل على الأجهزة والهواتف المحمولة الضعيفة.

مميزات لعبة اسفلت 9

قامت شركة جيم لوفت التي أنتجت هذه اللعبة بالعمل والسعي على تحسين وتطوير هذه اللعبة والحد من العيوب والمساوئ التي تشوبها، ومن هنا قامت الشركة بإصدار نسخة أخرى تسمى اسفلت نيترو ويصل حجمها إلى حوالي 40 ميجا بايت فقط، وتمتاز هذه النسخة أنه يمكنها أن تعمل بدون فك الضغط وبدون إضافة داتا خارجي لها.

والجدير بالذكر أن لعبة اسفلت 9 تمتاز بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعل الكثير يقوم بتحميل هذه اللعبة والاستمتاع بها، ومن أبرز مميزات لعبة اسفلت 9 ما يلي:

  • توفر لعبة اسفلت 9 إمكانية اللعب الجماعي من خلال الإنترنت، حيث يمكنك أن تقوم باللعب أون لاين مع الكثير من المتسابقين الآخرين.
  • يمكنك أن تقوم بالتعديل على سيارتك وتزويدها بالكثير من الأدوات والمعدات المختلفة.
  • يمكنك أن تقوم بتغيير لون سيارتك وشكلها، وذلك حسب الشكل واللون الذي ترغب به.
  • تحتوي هذه اللعبة على محركات فيزيائية حقيقية جديدة، يمكن من خلالها أن تقود سيارتك بشكل أدق وأكثر سرعة.
  • تضم هذه اللعبة 180 حدث، بالإضافة إلى أنها تحتوي على 47 سيارة عالمية مرخصة يمكنك الاختيار من بينهم.
  • تحتوي لعبة اسفلت 9 على الكثير من الأنماط الجديدة والمختلفة للعب.
  • يمكنك من خلال هذه اللعبة أن تقوم بتحدي الكثير من المتسابقين والمنافسين المختلفين في العديد من المناطق والأماكن المختلفة، مثل: فينيسيا وجويانا الفرنسية وأيسلندا وصحراء نيفادا وغيرها من الأماكن المثيرة.
  • تمتاز هذه اللعبة باحتوائها على رسومات ثلاثية الأبعاد، حيث يصل عرض هذه الرسومات إلى 360 درجة.
  • يمكن أن يتم اللعب عن طريق منافسات ولاعبين متعددين، حيث يمكن أن يصل عدد اللاعبين إلى ثمانية لاعبين حقيقين.
  • يمكنك أن تقوم بمشاركة هذه اللعبة والمستوى الذي وصلت إليه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك.
  • يتم التحكم في هذه اللعبة من خلال اللمس مثل باقي النسخ السابقة جميعها.
  • تعمل لعبة اسفلت 9 على جميع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • يمكنك أن تقوم بتوصيل يد ألعاب لكي تستطيع التحكم في اللعبة بشكل أسهل وأيسر.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق