منوعات

احدث موديلات قصات شعر اطفال بنات

قصات شعر اطفال بنات

دائمًا ما تحب الأمهات تغير قصة شعر ابنتها وتبحث عن قصات شعر اطفال بنات حتى تستطيع عمل قصة شعر مختلفة كل يوم وكذلك لتتعرف على أكثر القصات التي تليق وجهها.

أنواع قصات الشعر

يوجد كثير من قصات الشعر وبعض القصات تليق بالشعر الطويل والبعض الآخر يليق بالشعر القصير ومن خلال موقعنا مختلفون نوضح أنواع قصات الشعر لكلا من النوعين.

قصات شعر اطفال بنات للشعر الطويل

الفتيات ذوات الشعر الطويل تستطيع والدتهم عمل أكثر من قصة لهم بكل سهولة وذلك إذا كان شعرهن ناعم ولكن في حالة الشعر غير ناعم فهم يحتاجون إلى مصفف لكي يقوم بعمل قصة شعر لهم ومن أشهر قصات الشعر للشعر الطويل هي:

قصة الضفيرة الإسبانية

وفي هذه القصة نقوم بتجميع الشعر على جنب واحد ثم نقوم بتقسيم الشعر لعمل الضفيرة بطول الشعر.

قصة ذيل الحصان المعروف

وتعتبر هذه القصة من أشهر القصات لدى الفتيات وهي عبارة عن تجميع الشعر كله ثم ربطه عند منتصف الرأس برباط شعر ويفضل عمل غرة حتى تعطي للوجه اشراق أكثر.

قصة ذيل الحصان المعكوس على الجانبين

وتقوم هذه القصة على نفس فكرة قصة ذيل الحصان ولكن فيها نقوم بتقسيم الشعر كله الى نصفين ونقوم بعمل ذيل الحصان على كلا من الجانبين وتعتبر هذه القصة من أشهر قصات شعر اطفال بنات.

قصة الشعر الطويل الكيرلي

الشعر الطويل الكيرلي لا يليق به كثير من قصات الشعر وتحتاج الأم إلى الذهاب إلى مصفف شعر كلما أرادت الذهاب بها إلى مناسبة ما لكي يقوم بعمل قصة شعر تليق مع شعرها الكيرلي.

الشعر المدرج بغرة أمامية

تعتبر هذه القصة من أكثر قصات شعر اطفال بنات روعة وفيها تقوم الأم بتسريح شعر ابنتها بالقص ثم تقوم بعمل غرة جانبية أو أمامية تليق مع وجه طفلتها.

قصة الكعكة التقليدية للشعر الطويل

تعتبر هذه القصة من أقدم قصات الشعر وأروعها في نفس الوقت وفيها تقوم الأم بتسريح الشعر كله على شكل قصة ذيل الحصان ثم نقوم بلف الشعر حول الرباط لكي يكون على شكل الكعكة التقليدية ويفضل تزيين هذه الكعكات ببعض الدبابيس الجميلة أو يمكن للأم وضع فيونكة على الكعكة حتى تعطيها شكل مميز.

إقرأ أيضًا: اسعار السيارات في السعودية لعام 2020

قصات شعر اطفال بنات للشعر القصير

قصة الشعر الكاريه الفرنساوي

فكرة هذه القصة لا تختلف كثيرًا عن قصة الكاريه العادي ولكن يكمن الاختلاف في أن الشعر يكون قصيرًا جدًا من الجانبين ولكن طويلاً من الخلف ويعطي مظهر رائع للوجه.

قصة الشعر الكاريه

تعتبر هذه القصة أكثر قصات شعر اطفال بنات روعة ويفضلها الكثير وفيها تقوم الأم بتجميع الشعر كله وقصه ليكون كله بطول واحد ويكون الشعر أطول من الأذن بقليل.

قصة شعر كاريه بغرة طويلة أمامية

هذه أكثر قصات الشعر التي تليق على الفتيات ذوات الوجه الدائري وفيها يتم قص الشعر الكاريه العادي ولكن نقوم بعمل غرة طويلة أمامية تليق مع الوجه.

قصة شعر كاريه مع غرة قصيرة أمامية

مع وجود قصة الكاريه نقوم بعمل غرة قصيرة أمامية أو جانبية ولكن مع العلم هذا النوع من قصات شعر اطفال بنات لا يليق على كل الفتيات.

قصات شعر اطفال بنات عصرية ومختلفة

لقد ذكرنا قصات شعر حديثة ومختلفة لكلا من الشعر الطويل والشعر القصير ولكن يوجد بعض القصات الرائعة والمختلفة ومنها:

قصة الشعر المتوسط مع وجود غرة كثيفة

من القصات المميزة والتي تعطي إطلالة مختلفة للوجه وتليق على ذوات الشعر الكثيف فتكون فيها الغرة كثيفة وطويلة حتى الحاجبين.

قصة البوب الطويل

وتعتبر هذه القصة مثل الكاريه ولكن فيها يكون الشعر طويل من الجانبين وقصير من الخلف.

قصة البوي

وتعتبر هذه القصة من القصات الحديثة وفيها يتم قص الشعر كله ليكون مثل شعر الولد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق