منوعات

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي

من المعلوم أن أهم الألعاب على أنظمة أندرويد، هي التي يمكن لعبها بطريقة مجانية دون شرط إنفاق مزيد من المال لشرائها، ولكن قد تبدو هذه الفكرة غير جيدة، فقد توجد كثير من الألعاب المفضلة التي يمكن شرائها والتمتع بها من خلال تحميلها من متجر جوجل بلاي.

بالإضافة إلى وجود ألعاب لا تحتاج إلى اتصال مباشر بالإنترنت، فيمكنك الاستمتاع باللعب في نمط الأوفلاين أيضًا، وإليكم قائمة بأفضل ألعاب المتجر.

لعبة Another Eden

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي 2

تُعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب الموبايل ذات النمط RPG، فيمكنك السفر عبر الزمنوزيارة حقبات مختلفة من التاريخ، ستتجول العالم بصحبة أصدقائك، بالإضافة إلى آلية قتال بسيطة، وحققت هذه اللعبة نجاحًا كبيرًا عند صدورها في أوائل عام 2019.

لعبة Alto’s Odyssey

صورة: Alto's Odyssey

تُعد لعبة Alto’s Odyssey من الألعاب المجانية الشهيرة والمسلية في متجر جوجل بلاي، تتمتع فيها برسومات رائعة وتدرج للألوان مذهل،ويمكن لعبها من خلال التزلج أسفل الهضبة،محاولاً تجنب العقبات الموجودة على الطريق، مع القفز عالياً لجمع ما تحصل عليه أثناء التزلج والقفز وإمكانية مبادلته.

لعبة Asphalt 9: Legends

صورة: Gameloft

تعد سلسلة Asphalt من أنجح وأفضل ألعاب سباق السيارات على أجهزة الموبايل، فهي تحتوي على 50 سيارة، ومجموعة من التحديات والمهمات المطلوبة منك، بإمكانك اللعب بنمط متعدد اللاعبين على الشبكة Online Multiplayer، أواللعب الفردي فيلعبة السباق التقليدية.

لعبة Call of Duty: Mobile

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي 3

حققت هذه اللعبة شهرة كبير، حيث تشمل هذه اللعبة نمط لاعب ضد لاعب، ونمط التصويب من منظور الشخص الأولفي كل إطار في الثانية، كما تشمل أيضًا طور باتل رويال الذي يحتوي على 100 لاعب.

لعبة Critical Ops

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي 4

هي إحدى ألعاب الجيل الجديد التي تقوم من خلال لعبها بقتال إرهابيين في مختلف الأماكن، كما يمكنك اللعبفي دور الإرهابي، من خلال شبكة أونلاين متعددة اللاعبين للعب مع أصدقائك أيضاً.

لعبة Final Fantasy Brave Exvius

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي 5

تحتوي هذه اللعبة على الكثير والكثير من العناصر الموجودة في اللعبة الأصلية FinalFantasy،ومنها البلدة الأصلية واستكشاف الزنزانةDungeon، إضافة إلى الكنوز المخبأة والزنزانات السرية، كما عليك التصرف سريعًا لهزيمة الأعداء الأقوياء.

لعبة Legends of Runeterra

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي 6

هي لعبة بطاقات تشبهلعبة Hearthstone، فيجب على اللاعبين جمع البطاقات وبناء مجموعة لبطاقاتهم، ويقومون بتحدي بعضهم حتى الفوز.

ألعاب MADFINGER

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي 7

ألعاب MADFINGER هي من أفضل في مجال التصويب من منظور الشخص الأول، وفيها الكثير من الألعاب للاختيار من بينهم، منها سلسلة Shadowgun، وسلسلة ألعاب Dead Trigger المليئة بالمهمات الشيقة.

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي 8

ألعاب Nintendo

ألعاب «نينتندو» هي من أفضل الخيارات في تحميل الألعاب المجانية التي تحتوي على مختلف الأنماط مثلDragaliaLost وFire Emblem: Heroes وMario Kart Tour وAnimal Crossing: Pocket Camp ، بالإضافة إلى لعبة Dr. Mario World التي تمتاز جميعهابأسلوب اللعب السهل والبسيط بالإضافة إلى الرسومات الزاهية.

لعبة Vainglory

أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي 9

تُعتبر Vainglory من أفضل ألعاب الـ موبا MOBA وهي ألعاب معركة جماعية داخل الحلبة عبر الإنترنت والتي يمكن تحميلها على أجهزة أندرويد،فهي من الألعاب المجانية التي تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، فلا يمكن أن يقوم اللاعب بلعب Vainglory في نمط الأوفلاين.

يمكن بعد تحميل هذه اللعبة من اللعب ضمن فريق يتكون من لاعبين آخرين، كما يمكنك أن تتنافس ضد الفرق الأخرى كباقي ألعاب موبا، بالإضافة إلى أنها تحتوي هذه اللعبة على رسومات جيدة، تجد فيها أكثر من 25 بطلاً بإمكانك الحصول عليه واللعب به، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا اللعب ضد الحاسوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق