الطب والصحة

أفضل واقي شمس للرجال

أفضل واقي شمس للرجال

أفضل واقي شمس للرجال الواقي الشمسي للرجال شيء قد تشعر بالحيرة تجاهه ، خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك ، لكننا سنوضح لك كيفية اختيار أفضل واقي من الشمس للرجال الذي يناسب نوع بشرتك ، لكن أولاً نحتاج إلى التحدث عن مكونات واقية من الشمس فيما يتعلق بأهمية استخدامه للبشرة. سنتعرف علي المزيد من أفضل واقي شمس للرجال من خلال موقع مختلفون .

ما هي مكونات واقي الشمس؟

  • الواقي من الشمس هو أحد المنتجات التي تحتوي على عدة مكونات تساعد على منع الأشعة فوق البنفسجية من الوصول إلى بشرتك، وتسبب الأشعة فوق البنفسجية العديد من المشاكل، أهمها تلف الجلد، فضلاً عن الظهور السريع لعلامات الشيخوخة على الجلد حيث أنهقد يكون سبب حدوث سرطان الجلد، أو حروق الشمس، ولذلك يجب استخدام واقي من الشمس لحماية الجلد والجلد من جميع المشاكل.
  • تعتمد جودة واقي الشمس الذي تختاره على درجة الحماية التي يحتوي عليها، وكلما زادت عوامل الحماية ، كان المنتج أفضل، وعند اختيارك للواقي من الشمس، يجب أن يكون عامل الحماية أعلى من SPF15، ويجب أن تكون حماية الكريم واسعة ويجب أن تكون مقاومة للماء خاصة إذا كنت تستخدمها بينما أنت على الشاطئ.
  • يمكنك أيضًا التفريق بين الأنواع المختلفة وفقًا لطرق الاستخدام، فهو الشكل الكريمي، وهو الجل، وهو أيضًا البخاخ، تحتاج أيضًا إلى اختيار النوع المناسب لبشرتك في منتجات الحماية من الشمس للأطفال.
  • لكن إذا كانت بشرتك دهنية، يجب أن تدرك أنك معرض لخطر الإصابة بالبثور، ويجب عليك اختيار المنتجات التي تحتوي على الساليسيلات لأنها لطيفة على الجلد وتقلل من احتمالية ظهور حب الشباب.
  • واقي من الشمس سريع الجفاف ويعتمد على تركيبته على الماء.
  • يجب تجنب اختيار المنتجات التي تحتوي على الزيت أو المرطبات تمامًا.
  • يجب عليك أيضًا اختيار عامل حماية أكثر من SPF 20.
  • إذا كانت بشرتك جافة، يمكنك استخدام واقي من الشمس يحتوي على مرطبات مثل الإينولين أو الزيوت أو ثنائي الميثيكون، والذي غالبًا ما يكون على شكل كريم أو مرهم أو غسول.
  • إذا كانت بشرتك بيضاء، يجب أن تتجاوز SPF 30، لكن إذا كانت بشرتك داكنة، يمكنك اختيار منتجات ذات عامل حماية SPF 15.

اقرأ ايضا واقي شمس للبشرة الدهنية

الاستخدام السليم للواقي من الشمس

  1.  يجب استخدام واقي الشمسي كافي وتغطية بشرتك تمامًا، لكن لا تجففه كثيرًا، خاصة عندما تكون على الشاطئ.
  2. يجب وضع الواقي الشمسي قبل نصف ساعة من التسمير وتكرار وضع الكريم كل ساعتين أو إذا كان لديك عرق أو إذا دخلت في الماء.
  3. احرصي على عدم وضع الواقي الشمسي على وجهك وانسي وضعه على يديك أو قدميك.
  4. استخدم الواقي الشمسي حتى عندما يكون الطقس غائما أو باردا لأنه يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية التي تضرب الأرض حتى في الأيام الباردة أو الغائمة.
  5. تأكد من وضع الواقي الشمسي على جلد أطفالك ولا تمارس الرياضة لأن الخطر على الأطفال أكبر، خاصة وأن 80٪ من تعرضنا للشمس يحدث في مرحلة الطفولة.

أفضل واقي من الشمس للرجال

  1. بيوديرما فوتوديرم ماكس كريم SPF 50 أفضل واقي شمس للرجال
  2. بوبي براون واسع الطيف SPF 50 قاعدة واقية للوجه
  3. إنه سائل Solil Matting Dry Touch SPF 50 Clarins Sunscreen Multi-Protection Broad Spectrum SPF 50 أفضل واقي شمس للرجال
  4. CLINIQUE كريم الوجه واسع الطيف SPF 50 للحماية من الشمس
  5. ESTÉE LAUDER أبيض شبه قمر حماية من الأشعة فوق البنفسجية مع طيف واسع SPF 50
  6. LA MER لوشن ترميم الوجه من الشمس واسع الطيف بعامل حماية 30
  7. LANCÔME – يحمي الوجه من الأشعة فوق البنفسجية بدرجة حماية من الأشعة فوق البنفسجية بدرجة 50+
  8. LA PRAIRIE Sun Protection Emulsion Face SPF 30
  9. كريم شيسيدو واسع الطيف SPF 50+ للوجه أفضل واقي شمس للرجال

احذر من المنتجات الواقية من الشمس

  • كثير من الناس يستخدمون منتجات واقية من الشمس خلال فصل الصيف لحماية أجسامهم من أشعة الشمس ومنع حروق الشمس. ومع ذلك ، فإن هذا له تأثير سلبي على الصحة الجنسية للشخص. يمكن الاطلاع على التفاصيل في التقرير.
  • غالبًا ما يوصي أطباء الجلد بوضع كريم أو واقي من الشمس على أجزاء من الجسم أو الوجه ، خاصةً في فصل الصيف ، لأن هذا المنتج يحمي البشرة من حروق الشمس. إلا أن دراسة دنماركية حذرت من الآثار السلبية للواقي الشمسي على خصوبة الرجال ، بحسب تقرير نشره الموقع العلمي الألماني “سينكس”.
  • درس فريق من الباحثين تأثير الأشعة فوق البنفسجية على الصحة الجنسية للشخص. قام الباحثون ، الذين قدموا نتائج أبحاثهم في المؤتمر السنوي لجمعية الغدد الصماء في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، بتحليل 29 من 31 مرشحًا كيميائيًا تمت الموافقة عليها للبيع في الولايات المتحدة. ذلك. ووجدت الأسواق الأوروبية أن 13 من المصافي لها آثار سلبية على الصحة الجنسية.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق