الحمل والولادة

من تريد انجاب الذكور هذه طريقة الحمل بولد مجرب

طريقة الحمل بولد مجرب

دائمًا ما نرى بمجتمعاتنا الشرقية حب انجاب الذكور عن الإناث، ولهذا نجد العديد من السيدات يبحثون عن طريقة الحمل بولد مجربة، وخاصة بعد التطور العلمي والطبي الذي يشهده العالم كله الآن.

ما هو التكاثر

قبل معرفة طريقة الحمل بولد مجربة، سوف يقوم موقع مختلفون في البداية بتقديم شرح وافي عن التكاثر، وعن أكثر الوسائل التي يمكن من خلالها تحديد نوع الجنين، كما أنه سوف يقوم أيضًا بتقديم طريقة للحمل بولد مجربة.

يوجد نوعان من خلايا الجنس في العملية التناسلية البشرية، فتلتقي الحيوانات المنوية بالبويضة الأنثوية بالجهاز التناسلي للأنثى، وعند قيام الحيوان المنوي بتخصيب البويضة، تبدأ البويضة تتطور حتى يصبح جنين.

فمن المعروف أن البشر مثلهم مثل باقي الكائنات الأخرى، يمكنهم أن يقوموا بنقل بعض خصائصهم إلى الجيل الثاني، وهذا هو ما يجعل الأطفال متشابهين مع بعض الأشخاص في عائلتهم.

هل أثبت العلم حقًا قدرة الأزواج على إنجاب الذكور

هناك بالفعل الكثير من الأشخاص يرغبون في إنجاب الذكور، وهم على علم بأن تحديد نوع الجنين بيد الله وحده، فهو القادر على أن يعطي الذكور لمن يشاء، وهو أيضًا القادر على أن يجعله عقيمًا.

ولكن استطاع التطور العلمي والطبي أن يساعد في وجود طريقة الحمل بولد مجرب، ولكن هذا في حالة الإخصاب أو أطفال الأنابيب فقط، فمن الممكن أن يتم تحديد نوع الجنين من خلال الكروموسوم، وهو الذي يقوم بحمله الحيوان المنوي للأنثى أو للذكر، وللعلم أن بويضة الأنثى لا يمكن أن تحمل سوى الكروموسوم الأنثوي.

يحاولون الأطباء مساعدة العديد من الأسر الذين يريدون الحمل بولد، ولكن بطريقة واحدة فقط، وهي تقديم لهم النصيحة بتناول بعض أنواع الطعام التي يمكن أن تساعدهم على هذا، فلا يملكون في هذا الأمر أكثر من هذا.

العلم في خدمة رغبة الوالدين

يوجد العديد من العمليات المتعلقة بتحديد جنس الجنين، والقيام بإجراء عمليات التخصيب الخارجية من الضروري أن تتم بموافقة رغبة كل من الأم والأب، وهذه العملية لا يمكن أن تتم إلا تحت شروط محددة.

كما أن مثل هذه العمليات قد تكون مكلفة للغاية، وغالبًا ما يكون الميل إلى الإنجاب يكون أمر مورث من القليل من العائلات، فالبعض منهم يحتاجون إلى أنجاب الذكور لمد اسم العائلة طوال الحياة، فهم يعلمون أن إنجاب الإناث لا يمكن أن يخلد اسم العائلة، فهي تنفصل عنهم بمجرد زواجها، فهي تنتسب إلى عائلة زوجها.

إقرأ أيضًا: ما هي اعراض الحمل في الاسبوع الثاني

أكثر وسائل تحديد النوع المتبعة

هناك العديد من الأبحاث والدراسات العلمية التي أكدت على أن هناك علاقة قوية جدًا بين تناول المرة لبعض أنواع الطعام في تحديد نوع وجنس الجنين.

فقد أشارت بعض الدراسات العلمية، أن كثرة تناول المرأة لوجبات غذائية تحتوي على سعرات حرارية قليلة، فهذا قد يؤدي إلى زيادة احتمال إنجابها لأنثى.

وعلى العكس، فتناول الوجبات الغذائية، ذات السعرات الحرارية العالية، قد تزيد من احتمال إنجاب الذكور.

كما أشارت بعض الأبحاث العلمية إلى أن ارتفاع نسب الصوديوم والبوتاسيوم بالوجبات الغذائية التي تتناولها المرأة، وانخفاض نسبة الكالسيوم والمغنسيوم قد يزيد من فرصة إنجاب الذكور.

فزيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الوجبات الغذائية للمرأة قد يساعد على جذب الحيوانات المنوية الذكرية، وفي نفس الوقت تقوم بطرد الحيوان المنوي الأنثوي، ومن هنا صبح الفرصة في إنجاب الذكور أكبر بكثير من الطبيعي.

ومن الممكن أن نقوم بحصر أنواع الطعام التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم والبوتاسيوم، وهذه الأطعمة هي:

  • رقائق الذرة.
  • الفواكه الطازجة.
  • الموز والمشمش.
  • الخضروات، مثل البازلاء والبطاطا الحلوة والطماطم.
  • الخبز الأبيض.
  • الدجاج.
  • الديك الرومي.
  • الحبوب المجففة.
  • اللحوم.
  • الأسماك.

الحمية الغذائية لإنجاب الذكور

قد تحتاج المرأة التي تريد إنجاب الذكور إلى تغير النظام الغذائي لها قبل محاولة الحمل ببضع أسابيع، وربما تصل إلى شهر، وهذا حتى تتغير مستويات الرقم الهيدروجيني لصالح الحيوانات المنوية للذكور، فسوف تحتاج أن تتناول أنواع الطعام التي يمكنها أن تصنع بيئة مهبلية أكثر قلوية للحيوان المنوي الذكري، ولهذا فيجب أن تتبع الآتي:

تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم

فعل المرأة أن تقوم بتناول الكثير من الموز والفاصوليا البيضاء، وسمك السلمون والأفوكادو، واللوز، وأيضًا التفاح، فهذه تعد طريقة الحمل بولد مجرب.

تناول وجبات صغيرة متكررة

هناك بعض الدراسات العلمية التي قد أشارت إلى أن المرأة التي تستطيع أن تحتفظ بمستوى الجلوكوز بنسب عالية بالجسم، تكون لديها الفرص أكبر في الحمل بذكر، ويمكنها أن تحقق هذا من خلال تناولها لوجبات صغيرة متتالية كل بضع ساعات.

تناول وجبة الإفطار من الحبوب

أن تناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر يساعد على أن يحتفظ الجسم بمستوى الجلوكوز مرتفع بالدم، كما أن هناك العديد من الحبوب التي قد تم تدعيمها بالبوتاسيوم، والتي تزيد من نسبة الحمل بولد، وعلى المرأة أن تهتم بتناول مثل هذه الوجبات، فهي تعد طريقة الحمل بولد مجرب:

  • عليها أن تتناول كميات قليلة من الأطعمة التي تحتوي على التوابل، وأيضًا الأطعمة التي تحتوي على الخل والعصائر والحمضيات، والتي تحتوي على النكهات اللاذعة، والفواكه.
  • كما عليها أيضًا أن تتجنب الأطعمة التي تحتوي على الألبان، مثل الجبن والحليب والايس كريم والزبادي.
  • بينما عليها أن تزيد من تناول الخبز والأفوكادو واللوز والبراعم والقمح أيضًا.
  • بالإضافة إلى الاهتمام بتناول الصنوبر والجوز.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق