الشبكات والإتصالات

رقم تحويل المكالمات الى مغلق سوا والموبيل مفتوح

رقم تحويل المكالمات الى مغلق سوا

تعتبر شركة سوا من أكثر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية وذلك بسبب زيادة أعداد المشاركين في هذه الشركة، فهي توفر العديد من الخدمات المميزة لكل عملائها مثل رقم تحويل المكالمات الى مغلق سوا والموبايل مفتوح.

خدمة موجود في شركة سوا

قبل أن نتعرف على رقم تحويل المكالمات إلى مغلق سوا الموبايل مفتوح فيجب أن نتعرف في البداية على خدمة موجود في شركة سوا فمن المعروف أن سوا عبارة عن بطاقة تكون مسبقة الدفع.

كما تتبع شركة الاتصالات السعودية اس تي سي وسوا تحظى على انتشار كبير في المملكة العربية السعودية، لأنها توفر الكثير والكثير من الخدمات الرخيصة والمميزة.

وتوفر سوا لجميع عملائها خدمة موجود وهي تعد من أكثر الخدمات المميزة التي تقوم هذه الشركة بإتاحتها والتي تسمح بوصول أي رسالة للمستخدم على الجوال الخاص به حتى لو كان هذا الجوال مغلق أو كان خارج نطاق التغطية.

ومن الجدير بالذكر أن خدمة موجود التي تقوم شركة سوا بتوفيرها تعتبر من الخدمات المجانية بالكامل والتي تتيح للمشترك أن يستفيد منها بدون أن يتم تحصيل أي رسوم إضافية لكي يتم تفعيل هذه الخدمة على أجهزة الهاتف المحمول الخاصة بالمستخدم.

كيف أحول جوالي مقفل سوا وتجيني رسالة

قبل أن يقوم موقع مختلفون بتوضيح رقم تحويل المكالمات إلى مغلق سوا الموبايل مفتوح فيجب أن يقوم بتوضيح أولاً كيف أحول جوالي مقفل سوا وتأتي رسالة حيث يوجد طريقة يتم من خلالها تفعيل خدمة أن يظهر جوالك مغلق للشخص الذي يتصل بك حتى لو كان الجوال الخاص بك غير مغلق.

ولكن يجب عليك أن تقوم بالاتصال بهذا الكود التالي من الجوال الخاص بك ثم تقوم بإدخال هذا الرمز*4000*62#

ولو كنت ترغب بإلغاء الخدمة فقم بالاتصال بالرقم التالي #62#.

خدمة موجود اكسترا

تعتبر هذه الخدمة من ضمن الخدمات المميزة التي تقوم شركة سوا بتقديمها والتي تساعد العميل في التعرف على جميع الأرقام التي اتصلت به عندما كان الجوال مغلق.

كما أنه من الممكن أن يتم أخذ قسط من الخصوصية في الهاتف عن طريق هذه الخدمة فتستطيع أن تقوم بتفعيل خدمة اكسترا إذا كان الجوال موجود خارج التغطية أيضًا أو لو كان مغلق حيث يتم تحويل جميع المكالمات والأرقام على هذا الجوال بعد أن يتم الانتهاء من عملية تحويل المكالمات.

وعندما يقوم الشخص بالاتصال عليك سوف تتلقى أنت إشعار يدل على أنه قد تم محاولة الاتصال بك في هذا الوقت من هذا الشخص، وبذلك نكون قد قمنا بتوضيح خدمة موجود اكسترا، ولابد أن نقوم أيضًا بتوضيح طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا.

رقم تحويل المكالمات الى مغلق سوا والموبايل مفتوح

  • تستطيع أن تقوم بتحويل المكالمات إلى مغلق عن طريق خدمة موجود اكسترا.
  • من الممكن أن تقوم بتشغيل خدمة موجود بكثرة عن طريق قيامك بإرسال رسالة فارغة على رقم 1520 أو أن تقوم بإرسال رسالة إلى رقم 900 لكي يتم تفعيل الخدمة.
  • ولكن لو كان هاتفك خارج نطاق التغطية فمن الممكن أن تقوم بالاتصال بهذا الرقم التالي #4000*62*.
  • ولكن لو كان صاحب الرقم مشغول ويرغب في أن يقوم بتفعيل الخدمة ويريد أن يظهر الهاتف مغلق أو غير متاح فعليه أن يقوم بالاتصال بهذا الرقم التالي #4000*62*.
  • كما أنه من الممكن أن يتم إلغاء الخدمة عن طريق الاتصال على رقم #67#.
  • لكن لو كنت ترغب في تحويل المكالمات بشكل معين عن طريق هذه الخدمة بحيث يجد الشخص المتصل أن الجوال مغلق حتى لو لم يكن مغلق فسوف تصل لك رسالة تخبرك بهذا الشخص الذي يحاول الاتصال بك ولكن عليك أن تقوم بالاتصال بي #4000*21*.
  • ولكن لو كنت ترغب في إلغاء هذه الخدمة عليك أن تقوم بالاتصال #21#.

إقرأ أيضًا: تردد قناة سبيس تون 2020 العربية أقوى إشارة

طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا

بعد أن تحدثنا عن رقم تحويل المكالمات الى مغلق سوا والموبايل مفتوح فيجب أيضًا أن نتحدث عن طريقة تفعيل خدمة موجود اكسترا حيث يتم ذلك عن طريق بعض النقاط التالية:

  • لكي يتم تفعيل خدمة موجود اكسترا اضغط على #4000*62*.
  • لإلغاء أو إيقاف خدمة موجود اكسترا #62#.
  • لإغلاق الجوال أو أن يكون خارج نطاق التغطية فمن الممكن أن تقوم بالاتصال على #4000*62*.
  • في حالة انشغال الخط من الممكن أن تقوم بالاتصال على #4000*62*
  • لإيقاف الخدمة عند انشغال الخط من الممكن الاتصال على #67#.
  • لتحويل كل المكالمات الواردة قم بالاتصال به #4000*21*.
  • لإلغاء الخدمة عند تحويل كل المكالمات الواردة قم بالاتصال على #21#.

تكلفة خدمة موجود اكسترا

بعد أن قمنا بتوضيح رقم تحويل المكالمات الى مغلق سوا والموبايل مفتوح، فيجب أيضًا أن نقوم بتوضيح تكلفة خدمة موجود اكسترا، فهذه الخدمات تعد من ضمن خدمات شركة سوا المميزة والمتاحة لجميع عملاء الشركة، كما أن خدمة موجود اكسترا هي الخدمة التي تقوم شركة سوا بتوفيرها لجميع المستخدمين.

كما أنها تعد من الخدمات الرخيصة للغاية فهي تكون باشتراك شهري وهو 8 ريال فقط شهريًا، وتتيح أيضًا للمستخدم إمكانية عدم ضياع المكالمات التي قد وردت له في حالة عدم وجود شبكة حيث أنه يتلقى رسالة توضح له جميع المكالمات التي قد وردت له عندما كان الجوال مشغول أو عندما كان الجوال خارج نطاق الخدمة أو مغلق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق