العاب و تطبيقات

call of duty legends of war تحميل للاندرويد 2021

call of duty legends of war تحميل

أصبحت الألعاب واحدة من الأشياء الهامة للغاية على الهواتف النقالة، لذا نجد أن لعبة call of duty legends of war تحميل تلك اللعبة على الموبايل للعب.

نبذة عن لعبة call of duty legends of war 

عند ظهور تلك اللعبة أصبحت من الألعاب المنافسة بقوة للعبة ببجي وقد حازت على نجاح كبير للغاية خاصةً في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تتضمن عدد كبير من الخرائط الحديثة والأسلحة والشخصيات القتالية المتعددة، كما يمكنك التحكم في طريقة اللعب بكل سهولة.

كل ما عليك هو مهارة اللعب وتحديد الشخصيات الموجودة داخل اللعبة، كما أنها مناسبة للغاية لنظام الاندرويد، ويوجد في تلك اللعبة واضعين متاحين لك، فيمكنك اختيار اللعب منفرد ضد الزومبي، ويوجد أيضًا الوضع متعدد اللاعبين وهنا يكون اللاعبين قادرين على اللعب في مجموعة من اللاعبين، ويمكن تقسيمها إلى فريقين.

لذا تستطيع اللعب منفردًا أو في فرقة كبيرة تحارب الزومبي، ويمكن أن تقوم بتحديد الشخصية على حسب الرغبة والامتيازات والمهارات والأسلحة التي تمتلكها تلك الشخصية، كما أنها تحتوي على عدد كبير من الخرائط.

call of duty legends of war تحميل

call of duty legends of war تحميل
call of duty legends of war تحميل

حتى تستطيع call of duty legends of war تحميل وغي واحدة من الألعاب التي انتشرت مؤخرًا وحازت على إعجاب عدد كبير من الأشخاص خاصةً لمحبي لعبة بابجي  والألعاب القتالية بشكل عام، ونجد أن العديد من الشركات صارعت بإطلاق ذلك النمط من الألعاب القتالية التي يستفيد به عدد كبيرة من محبي الألعاب.

لذا تستطيع call of duty legends of war تحميل تلك اللعبة على الموبايل أو الحاسوب بكل سهولة وقد قام موقع مختلفون بجمع كل المعلومات عن تلك اللعبة وتقديمها لكم والتي تعتبر من أفضل الألعاب ثلاثية الأبعاد يمكنك تحميلها عن طريق الرابط الموجود أسفل المقال.

شرح لعبة call of duty legends of war 

حرصت الشركة المطورة على توفير العديد من المميزات والتحديثات للاستمتاع بتلك اللعبة فهي من الألعاب القتالية التي يقوم عدد من اللاعبين في نزول منطقة جغرافية معينة وتكون معك بعض المعدات والأسلحة للبدء في الدخول في معركة كبيرة، تلك اللعبة التي تعتمد على مبدأ اللعب الجماعي في مختلف دول العالم والذي يمكن التواصل معهم عن طريق الصوت والتحدث معهم أثناء المعركة بشكل عام.

يمكن أن يتنافس أكثر من 100 لاعب في وقت واحد وهم الذين ينزلون على الأرض من خلال البراشوت في منطقة جغرافية يبدأ الصراع مع الزومبي.

تتميز تلك اللعبة بأنها تعتمد على خرائط جديدة واسلحة ومعدات حديثة للغاية وقد حرصت الشركة المنفذة على حل كل المشكلات التي يمكن أن تجدها في اللعبة وإضافة عدد من التحسينات لتوفير أعلى نسبة من الاستمتاع أثناء اللعب، كما أنها تحتاج إلى تركيز عالي للغاية لاستخدام الأسلحة والمعدات التي توجد معك لإنهاء تلك المعركة.

كيفية تحميل لعبة call of duty legends of war

call of duty legends of war تحميل

تستطيع تحميل لعبه call of duty legends of war من بكل سهولة من خلال جوجل بلاي ستور وذلك للهاتف الاندرويد، وهو من أكثر الهواتف استخدامها لتلك اللعبة وهو سهل للغاية في عملية التنزيل، وذلك لأنه يتم تنزيله من خلال رابط مباشر من دون ميديا فاير كما ذكرنا، كل ماعليك هو الدخول على جوجل بلاي لتثبيت اللعبه أو تحديثها إن كانت تلك اللعبة محملة قبل ذلك على الهاتف، وذلك للحصول على آخر الإصدارات والتحديثات والتخلص من أى مشاكل أو ثغرات توجد في اللعبة في الوقت الحالي.

اهم المعلومات عن لعبة call of duty legends of war 

  • اللعبة توفر لمستخدميها إمكانية اللعب في مجموعات كبيرة من خلال خرائط تجمعهم ببعضهم البعض.
  • توفر اللعبة نمط الباتل رويال والعديد من الأنماط الأخرى مثل Zombie Mode و Search & Destroy وايضا نمط Deathmatch
  • يمكنك أن تقوم باللعب بشكل فردي ضد الزومبي وذلك عن طريق التمرين على التصويب أو طريقة سير اللعبة بشكل عام أو يمكنك أن تقوم باللعب عن طريق وضع لاعبين متعددين والاستمتاع بالمغامرة.
  • يمكنك اختيار اللاعب من خلال اللاعبين الموجودين على اللعبة وتحديد شخصيته واختيار ملابسه والأسلحة والأدوات التي تقوم باستخدامها واختيار اسم لتلك الشخصية حتى تستطيع الدخول في تلك المغامرة.
  • تستطيع الحصول على أجهزة جديدة ومعدات جديدة كلما حققت ربح وإنجاز فى تلك اللعبة.

زمن إطلاق لعبة call of duty legends of war 

تم إطلاق العديد من النسخ التجريبية لتلك اللعبة المشوقة ولكن سيتم إطلاق اللعبة بشكل رسمي يوم 25 أكتوبر في العام الحالي، نجد أن هناك العديد من التسجيلات لتحميل اللعبة عن طريق متجر جوجل بلاي، وستنزل تلك اللعبة بشكل رسمي في استراليا أولاً وبعد ذلك سيتم اطلاقها على مجموعة كبيرة من الدول عن طريق خرائط للعب ولذلك فإنها ستتوفر في بقية أنحاء العالم بشكل عام.

طريقة تشغيل اللعبة

بعد أن تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها على الهاتف بالطريقة العادية عليك بعد ذلك أن تقوم بتحميل مجلد Obb والذي يأتي بإسم com.activision.callofduty.shooter.zip ، و بداخل هذا الملف المضغوط ستجد مجلد بإسم com.activision.callofduty.shooter أيضًا، بداخل هذا المجلد ستجد ملف آخر باسم main.156.com.activision.callofduty.shooter.obb.

طرق تحميل اللعبة

  • يمكنك تحميل لعبة call of duty legends of war لهواتف الأندرويد من خلال الضغط هنا مباشرةً وسوف تنتقل من خلال صفحة التحميل من جوجل بلاي.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق