الأبراج

كيف تملكين قلب رجل السرطان فى 10 خطوات

كيف تملكين قلب رجل السرطان 

يتميز رجل برج السرطان بكونه رومانسي ومخلص جدًا، ومن هنا تجد العديد من النساء يتساءلن كيف تملكين قلب رجل السرطان، حيث أنه هناك العديد من الطرق التي تمكنك من أسر قلبك وإيقاعه بحبك.

مما لا شك فيه أن هناك العديد من المميزات والصفات الحسنة التي يمتاز بها رجل السرطان، مما تجعله محط إعجاب الكثير ممن حوله، حيث تجد أن الكثيرون يحاولون التقرب منه ومعرفته بشكل أكبر.

1.    اشعريه بضعفك وحاجتك له

لا يحب رجل السرطان المرأة المسيطرة، حيث أنه لا تجذبه تلك المرأة القوية التي ترغب في فرض سيطرتها على كل من حولها، فهذه المرأة القوية المسيطرة تشعر رجل السرطان بأن ليس له دور بتاتًا، حيث يجدها امرأة تستطيع الاعتماد على نفسها ولا تحتاجه في شيء.

ومما لا شك فيه أن الرجال عمومًا وخاصةً رجل السرطان يبحث دائمًا عن تلك المرأة الضعيفة التي تحتاج دائمًا له ولمساعدته، لهذا السبب عليكِ أن تظهري حاجتك الدائمة له، وأن تلعبي دور تلك المرأة الضعيفة التي تحتاج دائمًا إلى مساعدته وبالذات تلك المساعدة المعنوية والنفسية.

والجدير بالذكر أيضًا أنكِ حينما تقومي بممارسة هذا الدور ستجدي أن رجل السرطان قد انجذب إليكِ انجذاب كبير، لذا عليكِ أن تشعريه باحتياجك له وبمدى الأمان الذي تشعريه معه، وذلك لأنه رجل حساس يحب أن يحيط المرأة برعايته واهتمامه، فهو يراها كائن ضعيف تحتاج بشكل مستمر للرعاية.

2.    اظهري شغفك حول طفولته

من خلال موقع مختلفون سنتعرف على أن رجل السرطان يعشق من يحدثه عن ذكرياته السابقة، ومن هنا يمكنك ببساطة أسر قلب رجل السرطان إذا قمتِ بالتحدث معه عن مواقف الطفولة اللطيفة، وذكرياته المرحة في مدرسته، وماضيه المضحك مع أصدقاؤه، وبعض المواقف الطريفة مع أسرته وعائلته.

يجدر الإشارة إلى أنكِ يمكن أن تبدئي معه الحديث عن ذكرياتك أنتِ وأشياء قمتِ بممارستها في صغرك، ثم بعد ذلك قومي بتعديل الحديث وتحويله على الجهة الأخرى، بحيث يبدأ هو أيضًا بالحديث عن ماضيه الذي يحبه، فرجل السرطان يعشق الذكريات ويتمتع بخيال واسع، مما يجعله يرى الأمور من عدة جوانب مختلفة.

وبهذا الحديث البسيط وإعادة الذكريات والماضي يمكنك بسهولة أن تملكي قلب رجل السرطان، وأن يقع في غرامك، ويجب أن تتذكري أن تكوني شغوفة ومهتمة بحديثه هذا، وأن تظهري له هذا الشيء.

3.    أقنعيه بطبيعتك الودودة واللطيفة

مما لا شك فيه أن الرجال عمومًا يميلون للمرأة اللطيفة الرقيقة، وبالأخص رجل السرطان، وإن أردتِ معرفة كيف تملكين قلب رجل السرطان، فما عليكِ سوى أن تظهري رقتك ولطفك عندما تتعاملين معه.

والجدير بالذكر أن رجل السرطان يعشق تلك المرأة الرقيقة الرومانسية، التي يظهر ودها وحنانها من كلامها وحديثها، فالمرأة اللطيفة العطوفة هي التي تجذبه وتلفت نظره، وذلك لأنه رجل يملك الكثير من العاطفة والمشاعر الجميلة، ويبحث دائمًا عن المرأة التي تبادله هذه العواطف والمشاعر الرقيقة.

كما يجب أن تظهري حبك للمنزل وللحياة الزوجية وتقديرك لها، ومقدرتك على الاهتمام بالرجل والمنزل والأطفال، حيث أن هذه الأشياء يحبها ويبحث عنها في المرأة التي ستشاركه حياته.

4.    كوني مهتمة جدًا

نظرًا لأن رجل السرطان رجل رومانسي ومعطاء، لذا تجده يعشق تلك المرأة التي تهتم به وتقوم بتدليله باستمرار، لذا عليكِ أن تغرقيه اهتمام وتسألين عليه دائمًا، ولكن انتبهي من أن تدخلي في شؤونه أو أن تسأليه عن أحواله بشكل مباشر وبأسئلة صريحة واضحة يفهم منها أنكِ تتدخلي في حياته.

اجعلي اهتمامك به رقيق ولطيف، وكوني مسؤولة عنه عاطفياً، وراعي تقلباته المزاجية، ولا تنتقديه أو توبخيه كطفل صغير، بل اعملي على كسب ثقته بكِ من خلال مراعاة كل ما يحب والابتعاد عما يكره.

5.    اظهري له أنك شريكة المستقبل

يبحث رجل السرطان دائمًا عن المرأة المسؤولة والناضجة والتي تصلح بأن تكون شريكة حياته، ويفر هاربًا من تلك التي تمرح وتلعب وتدخل علاقات مختلفة من أجل المتعة والإثارة فقط.

لذا كوني امرأة مسؤولة تصلح لأن تكون أم لأطفال صغار، وتصلح لأن تكون زوجة وشريكة حياة، وتستطيع أن توفر جو هادئ ومريح في المنزل لزوجها وأولادها.

فمما لا شك فيه أن رجل السرطان يحب المرأة التي تقدر الحياة الزوجية، وتستطيع أن تتحمل مصاعب الحياة المختلفة مع شريكها، وتساعده على تخطي الأزمات والمشاكل.

6.    احترمي عائلته ووالدته بالذات

يحب رجل السرطان عائلته جدًا وبالأخص والدته، وإن أردتِ معرفة كيف تملكين قلب رجل السرطان، يجب عليكِ أن تملكي قلب والدته أولاً، حيث يجدر الإشارة إلى أن المرأة التي تريد إيقاع رجل السرطان في غرامها عليها أن تحب والدته وتحترمها وتقدرها، وعليها أيضًا أن تظهر هذا الشيء بشكل واضح وصريح.

ومن هنا يمكنك الإكثار من زيارة والدته، وتقديم لها الهدايا المختلفة، ومعاملتها بحب وود وكأنها من ضمن عائلتك، كما يجب عليكِ كذلك أن تصاحبيها وتبادليها الحديث باستمرار.

7.    كوني مستعدة للمبادرة

إن رجل السرطان هو رجل خجول ومتردد، تجديه لا يفصح عما بداخله بسهولة، لذا عليكِ أن تكوني مستعدة للمبادرة بإظهار حبك له واهتمامك به، وأن تسبقيه بخطوة، وذلك حتى يتمكن من الإفصاح لكِ بحبه، وعدم الخوف من رفضك له.

حيث يحب رجل السرطان تلك المرأة التي تبادر بأشياء ولكن بشكل غير مباشر، ويمكنك أن تقومي بذلك من خلال التعبير عن احترامك له، وتقديرك لشخصيته الرائعة، ورغبتك في التعرف عليه أكثر.

8.    اهتمي بطعامه

قالوا قديمًا إن أقصر طريق لقلب الرجل هو معدته، ونجد هذا المثل ينطبق جدًا على رجل السرطان، حيث نجد أن رجل السرطان يحب الطعام بل يعشقه، وتظل رائحة الطعام الزكية والمميزة عالقة في مخيلته وفي ذهنه دائمًا.

وإن أردتِ إيقاع رجل السرطان في حبك، عليكِ إقناعه بمدى مهارتك في الطبخ، وتمكنك من إعداد أشهى المأكولات وألذها، كما يمكنك أيضًا إعداد بعض الطعام البسيط والسهل وتقديمه له لكي يتذوقه.

9.    لا تنخدعي بصمته الدائم

يبدو رجل السرطان رجل هادئ وصامت وخاصةً في بداية العلاقة، حيث تجدينه غير متكلم ولا يبادلكِ الحديث، ولكنه يتغير ويتحول بعد أن يثق بكِ، حيث أنك ستفاجئين منه ومن تغيره.

يصبح رجل السرطان ثرثار حينما يثق بالمرأة الموجودة معه، فلا تنخدعي من صمته في بداية العلاقة، واعلمي أنه سيكون رجل ثرثار فيما بعد، يهتم بإخبارك كل شيء يحدث معه وحتى تفاصيل يومه الدقيقة.

10. الإخلاص أهم شيء

مما لا شك فيه أن رجل السرطان يكره المرأة الخائنة، ومن هنا قد تجديه غيور عليكِ بشكل زائد، وقد يشك بكِ أيضًا في كثير من المرات، حيث أن رجل السرطان يملك حدس قوي ويستطيع معرفة نوايا وأسرار من حوله، لهذا السبب عليكِ أن تثبتي له مدى إخلاصك له ومدى أهميته بالنسبة لكِ.

حيث يجدر الإشارة إلى أن رجل السرطان يحب تلك المرأة المخلصة، والتي تشعره أنه الأهم في حياتها، وأنه الأول والأخير، لذا عليكِ أن تجعليه يثق بكِ ويعرف مدى إخلاصك وحبك له.

والجدير بالذكر كذلك أن رجل السرطان يحب أن تظهر امرأة حبها له ومدحه بكثرة خصوصًا إن كنتم وسط مجموعة من أصدقائكم أو أقاربكم، لذا عليكِ الانتباه إلى هذه النقطة جيدًا وقومي بمدحه والإطراء عليه أمام الآخرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق