منوعات

ما هي شروط تقسيط سيارات كريم ؟

شروط تقسيط سيارات كريم

تطلق شركة كريم شروط تقسيط سيارات كريم، مما يتيح للعديد من السائقين شراء العديد من ماركات السيارات، من خلال ضمان شركة كريم، كما تتيح العديد من مميزات عمل السائقين السعوديين والأجانب أيضاً.

تقسيط سيارات كريم السعودية

شركة كريم من الشركات العالمية التي تعمل بمجال النقل البري، كما تقوم باستخدام التقنيات الحديثة، من خلال الاتصال بالشركة عن طريق الإنترنت، أو من خلال استخدام الهاتف المحمول، من أجل التواصل مع الشركة لطلب استئجار السيارات، من أجل خدمات التوصيل.

يمكن للسائق أن يقوم باستئجار سيارة خاصة يقودها بنفسه، كما يمكنه أن يقوم شخص آخر بعمل الطلبات المطلوبة.

تقوم الشركة بمساعدة السائق على تحسين وزيادة الدخل، من خلال استغلال الوقت الإضافي في القيام ببعض الأعمال المفيدة، مما يزيد الربح، من خلال زيادة عدد ساعات العمل.

مميزات العمل لدى شركة كريم بالسعودية

هناك العديد من مميزات العمل التي يتمتع بها السائق من خلال العمل في شركة كريم بالمملكة العربية السعودية، ويقدمها موقع مختلفون فيما يلي:

تعمل شركة كريم على مساعدة السائق في رفع الدخل اليومي له، من خلال زيادة عدد ساعات العمل، حيث أن السائق الذي يعمل لدى الشركة هو من يقوم بتحديد عدد ساعات العمل، التي يرغب في إنجازها، وكلما زاد عدد ساعات العمل للسائق، كلما زاد الدخل الذي يحصل عليه.

تساعد شركة كريم السائق أيضاً في رفع وتوفير دخل السائق، من خلال المشوار، وذلك عن طريق الحصول على تقييم أعلى من العميل، وكلما زاد التقييم الذي يحصل عليه السائق من خلال العميل، كلما زاد دخل السائق.

تقوم شركة كريم بعمل الكثير من العروض، والتي تزيد من نقاط تقييم السائق، وتساهم في زيادة ربحه، كما تساعد هذه العروض اليومية على تقوية علاقة السائق بالشركة، وتحسين الثقة بينهم.

هناك العديد من الإمتيازات التي تقدمها شركة كريم للسائقين العاملين لديها، وذلك عن طريق زيادة البونص الذي يحصل عليه السائق، كلما زادت أعداد ساعات العمل اليومي.

تقوم الشركة بتوفير خدمة تتبع السيارة، وأيضاً تتيح الخدمة تحديد مكان السيارة، مع حساب مدة المشوار بالتحديد، مما يساعد السائق على الشعور بالأمان والطمأنينة للعمل مع شركة كريم.

إقرأ أيضًا: ما هي كيفية لبس الكمامة الطبية ؟

شروط تقسيط سيارات كريم بالنسبة للسائقين العاملين بالشركة

توجد بعض الشروط للسائقين العاملين بسيارات كريم بالسعودية:

  • يجب أن يحمل السائق الجنسية السعودية، للعمل لدى شركة كريم للسيارات.
  • يجب ألا يقل عمر السائق المتقدم للعمل لدى شركة كريم عن عمر 21 عاماً.
  • يجب أن يقوم السائق الأوراق القانونية التي تثبت عدم وجود صحيفة جنائية خاصة بالسائق.
  • يجب أن يقوم السائق بتقديم رخصة قيادة خاصة به، كما يجب أن تكون رخصة القيادة سارية المفعول.
  • يجب أن يخضع السائق للفحوصات الطبية اللازمة، وذلك للتأكد أنه لا يعاني من أية أمراض معدية، كما يجب التأكد من عدم تعاطيه لأي نوع من المواد المخدرة.
  • لا يشترط أن يكون السائق حاصلاً على أية مؤهلات عليا، ولكن لابد أن يكون السائق يجيد القراءة والكتابة.

شروط التقديم بالنسبة للسيارات في شركة كريم

بعد التعرف على شروط تقسيط سيارات كريم، بالنسبة للتقديم للعمل في شركة كريم، هناك بعض الشروط الواجب توافرها في السيارات، وتتلخص هذه الشروط فيما يلي:

يجب أن يتقدم السائق للعمل من خلال السيارة التي تخصه، ويجب أن تكون السيارة من موديل حديث، بحيث يكون تاريخ صناعة السيارة من عام 2014، وحتى عام 2020.

مع كل عام يتم تغيير شروط تاريخ صنع السيارة، حيث يتم تغيير الفترة الزمنية، وذلك يتم تحديده من خلال وجهة نظر الشركة نفسها.

تقوم الشركة بالسماح للسائق أن يعمل لديها من خلال سيارة مستأجرة، ولا تشترط أن تكون السيارة ملكيتها خاصة بالسائق.

خلال أوقات العمل بالشركة، يجب ألا يترك السائق أية من متعلقاته الشخصية داخل السيارة.

من شروط الشركة أيضاً أن تخضع السيارة لكافة فحوصات الصيانة الدورية، ولا يحب أن يكون بالسيارة أية أعطال أو خدوش أو كسور، مما قد يؤثر على الشكل الجمالي للسيارة، أو قد يشكل خطورة على العملاء أو العاملين بالشركة، أو يقوم بتعطيل سير العمل.

تقوم الشركة بتحديد أماكن عمل فحوصات الصيانة الدورية على السيارة، وغالباً ما تقوم الشركة بترشيح بعض المراكز المتخصصة للفحوصات والصيانة، مثل شركة سانيتا، أو مركز فيت آند فيكس لصيانة السيارات.

يجب أن يحافظ السائق على السيارة جميلة ونظيفة باستمرار، ورائحتها طيبة، كما يجب تشغيل المكيف الخاص بالسيارة أثناء فترة العمل.

يتم العمل من خلال الدخول على الابليكيشن الخاص بشركة كريم، ولا يمكن للعميل أن يشير إلى السيارات في الطرقات، إذا أراد عمل أوردر من خلال شركة كريم.

يجب أن يقوم السائق بمتابعة التعليمات المستجدة للشركة، من خلال الدخول على موقع الشركة بشكل مستمر، حيث تقوم الشركة بتغيير بعض التعليمات في بعض الأحيان.

شروط العمل لدى شركة كريم للسائقين الأجانب

قامت شركة كريم بعمل بعض التعديلات على الشروط الأحكام الخاصة بالعمل في الشركة، ومنها السماح للسائقين الأجانب بالعمل لديها.

قامت الشركة بتعديل قانون العمل لديها، وأتاحت العمل للسائقين بالشركة من السعوديين بنسبة 75%، لتكون الفرصة متاحة للسائقين الأجانب للعمل بنسبة 25% في شركة كريم.

تقوم الشركة بعمل نقل كفالة للسائقين الأجانب الذين يعملون لديها.

كيفية تقسيط سيارات كريم السعودية

أتاحت شركة كريم وأوبر فرصة تمويل السائقين الراغبين بزيادة الدخل الشهري لديهم، وذلك من خلال العمل على سيارة أجرة تابعة لشركة كريم بمبلغ 150000 ريال سعودي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق