التكنولوجيا

كيف يتم تحويل من بي دي اف الى صورة ؟

تحويل من بي دي اف الى صورة

في الوقت الحالي مع حدوث الكثير من التطورات أصبح الحاجة في تحويل الملفات الشخصية أمر مهم، إذا كنت في حاجة لتحويل من بي دي اف الى صورة يمكنك معرفة ذلك بكل سهولة الآن.

البي دي اف

  • البي دي اف هو نوع من أنواع الملفات التي يتم استخدامها في حفظ الملفات، سواء كانت تلك العملية من حفظ الملفات من خلال الهاتف الجوال أو من خلال الحاسوب الخاص بك.
  • أنواع حفظ الملفات كثيرة، ولكن الكثير يستخدم الامتداد بي دي اف لكي يقوم بحفظ البيانات أو الملفات التي يرغب فيها.
  • من خلال هذا النوع من حفظ الملفات يمكن من خلاله حفظ نصوص والصور، كما أنه يمكنك القيام بوضع الكثير من الازرار التفاعلية.
  • يميز هذا النوع من الملفات أمكانية فتحته من خلال العديد من الاجهزة المختلفة، ولا يوجد أي سبب لعدم فتحه على جهازك الشخصي سواء كان حاسوب منزلي أو لاب توب أو هاتف جوال سوا أنه يوجد عطل في جهازك هذا الأمر الذي يمنع فتحه.

طرق مختلفة عن تحويل من بي دي اف الى صورة

التحويل من بي دي اف الى صور أمر أصبح شائع استخدامه في الفترة الأخيرة، انتشار فيروس كورونا في الفترة الاخيرة أمر جعل استخدام الميديا أصبح بشكل أكثر، لذا الكثير الأن يبحث عن طرق تحويل ملفات إلى صور مختلفة، وذلك حتى يستطيع استغلالها في إرسال بيانات.

تحويل من بي دي اف الى صورة باستخدام التطبيقات

من خلال موقع مختلفون نوضح بعض التطبيقات التي يمكن من خلالها تحويل من بي دي اف الى صورة.

PDF2JPG Key

هذا النوع من التطبيقات من ضمن التطبيق الأكثر استخداماً فمن خلاله تستطيع تحويل من بي دي اف الى صورة بكل سهولة.

هذا التطبيق من خلاله تستطيع فتح الكثير من صيغ الملفات المختلفة، ولكنه لا يستطيع فتح ملفات ذات صيغة البي دي اف، لذا فهو يقوم بفتح تلك الملفات ولكن على صيغة الصور، ومن خلال تلك الخاصية بيه تستطيع فتح الملفات البي دي اف في صيغة الصور.

هذا التطبيق هو من التطبيقات المميزة جدًا في استخدامها، فهو سهل التعامل معه والتخويل من خلاله الملفات، فكل ما عليك فعله بعد ادخال الملف الضغط على زر التحويل.

هذا التطبيق ايضًا له ميزة إضافية والتي تجعل منه التطبيق المميز في التحويل، من خلال هذا التطبيق تستطيع وضع الملاحظات على الملفات عند تحويلها إلى صيغة الصور.

هذا التطبيق يحتوي على العديد من المميزات، والتي من خلالها تستطيع التمتع به، إحدى مميزات استخدام هذا التطبيق هو أنه يمكن استخدامه مع العديد من اللغات، كما يمكن استخدامه من قبل جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد، ولكن يوجد عيب صغير في هذا التطبيق وهو أنه لا يحتوي على إمكانية تحديد دقة الصورة التي ترغب في التحويل إليها.

PDF2JPG

عند الحديث عن هذا التطبيق يجب القول عنه أنه في غاية للسهولة، فهذا التطبيق أكثر ما يميزه أنه سهل الاستخدام ولا يحتوي على أي تعقيدات في التعامل معه.

لا يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الخطوات لكي تقوم بالتحويل من بي دي اف الى صور من خلاله، فكل ما عليك فعله لكي تقوم بعملية التحويل هي خطوتين فقط، بعد ذلك سوف تحصل على صورة من الملف البي دي أف.

يوجد الكثير من المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق، من ضمن تلك المميزات أنه تطبيق مجاني يمكن استخدامه بدون الحاجة لدفع أي رسوم، كما أنه لا يحتاج الكثير من الوقت في عملية التحويل، خلال ثواني عديدة سوف تحصل على الملف الخاص بك في شكل صورة، وبالطبع الميزة التي تميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات المختلفة أنه سهل الاستخدام.

ولكن هذا التطبيق يحتوي على بعض العيوب البسيطة ولكن يمكن التغاضي عنها، فهو لا يهتم بالتعليقات التي اقوم بوضعها عليه.

هذا التطبيق لا يستطيع تحويل الملفات كبيرة الحجم إلى صيغة صور، فهذا الأمر يحتاج لتطبيق أكبر لكي تحصل على تلك الميزة.

بعض الأحيان قد تظهر تشوهات في الصورة الناتجة عن التحويل، لا تنزعج فكل ما عليك فعله هو محاولة التحويل مرة أخرى، وسوف تظهر الصورة بشكل أفضل.

إقرأ يضًا: افضل حل لمشكلة عدم تشغيل الواي فاي في الهاتف

محول PDF إلى صيغ الصور ديمو

هذا التطبيق من ضمن التطبيقات المجانية التي يمكنك استخدامها بكل سهولة، تطبيق ديمو يحتوي على الكثير من المميزة، كما يمكنك الحصول على مميزات خاصة بيه أكثر عند استخدام التطبيق بشكل متصل بالإنترنت، هذا الأمر يجعلك تحصل على مميزات أكثر.

عن طريق تطبيق ديمو يمكنك التحويل بكل سهولة ولا تحتاج الكثير من الخطوات للتحويل، كما أنه يمكنك عمل مجلدات لكي تقوم بحفظ فيها الملفات التي قمت بتحويل صيغتها، ايضًا يوفر هذا التطبيق إمكانية مشاركة الصورة مع الأصدقاء في حالة الرغبة في ذلك باستخدام تطبيقات مختلفة.

البعض يجد صعوبة في استخدام هذا التطبيق لذا يوجد في التطبيق دليل إرشادي يساعد في معرفة طريقة استخدام التطبيق، كما أنه يمكنك عمل أعادة تسمية للملف في حالة الرغبة بذلك.

التحويل من بي دي اف الى صورة باستخدام مواقع الإنترنت

يوجد الكثير من طرق التحويل التي يمكنك استخدامها بخلاف التطبيقات، ومن ضمن طرق التحويل المختلفة هي استخدام مواقع الإنترنت المختلفة، توفر تلك المواقع تحميل التطبيقات على هاتفك ولا تحتاج الكثير من الخطوات في التحويل.

خطوات التحويل من خلال تلك المواقع بسيطة جدًا، كل ما عليك فعله هو فتح إحدى تلك المواقع، وبعد ذلك قم بتحميل الملف من خلال زر التحميل والتي سوف تجده في كل مواقع، بك وبعد ذلك قم بالضغط علي زر التحويل، وسوف تجد الملف يتم تحويلها وتحميلها على هاتفك أو جهازك بكل سهولة.

توجد الكثير من المواقع المختلفة، ومن ضمن تلك المواقع هي:

موقع i love PDF ويتم الدخول على الموقع من هنا

موقع smallpdf ويتم الدخول على الموقع من هنا

موقع PDF candy ويتم الدخول على الموقع من هنا

موقع PDFConverter ويتم الدخول على الموقع من هنا

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق