التكنولوجيا

كيفية تحويل من pdf الى jpg مجانا على الانترنت

تحويل من pdf الى jpg

التحويل من صيغة إلى صيغة أخرى يحتاج لبرنامج متميز للحصول على الصيغة التي ترغب في التحويل إليها ولكن يمكنك الآن تحويل من pdf الى jpg بكل سهولة وذلك عن طريق الانترنت.

تحويل من pdf الى jpg

كثير من الأوقات نرغب في تحويل صيغ الملفات وذلك قد يكون لعدم قدرة الملف بالتحميل بالصيغة التي هو عليها وتحويلها من صيغة pdf إلى صيغة jpg أمر في غاية السهولة فقد لا تحتاج إلى برنامج أو تطبيق لكي تستطيع تحميله ويمكنك التحويل عن طريق الانترنت بشكل مباشر.

كيفية تحويل من pdf الى jpg

يمكنك التحويل من صيغة ملف pdf إلى jpg بكل سهولة وبدون تحميل تطبيقات لتحويل الملف يمكنك فعل ذلك بكل سهولة عن طريق الانترنت.

كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية والتي نذكرها من خلال موقع مختلفون.

  • من خلال البحث في جوجل قم بفتح موقع PDF2JPG وذلك لكي يتم تحويل الملف pdf إلى jpg.
  • بعد ذلك عليك باختيار الملف الذي ترغب في تحويله من الجهاز الخاص بك ويمكنك فعل ذلك عن طريق الهاتف أيضًا وذلك في حالة عدم إتاحة حاسوب.
  • في حالة عدم وجود الملف على الهاتف أو جهاز الحاسوب وكان ملف موجود على الانترنت يجب عليك نسخ رابط الملف ووضعه في خانة enter an url.
  • وبعد ذلك عليك باختيار جودة الصورة التي ترغب في التحويل إليها سواء كانت جودة مرتفعة أو جودة متوسطة أو جودة منخفضة.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة create image لكي تستطيع الحصول على الملف بالصيغة التي ترغب فيها.

كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع التالي:

https://lightpdf.com/ar/pdf-to-jpg

وأتباع كل الخطوات التي سبق ذكرها.

برنامج UniPDF converter

هذا البرنامج من البرامج المميزة جدًا في تحويل من pdf الى jpg فهو بجانب وبسيط وسهل في التعامل معه.

كما أنه يحتوي على تصميم سهل وواجهة رسمية ذات جودة عالية ويستطيع المستخدم للبرنامج أن يتعامل معه بكل سهولة ويسر فهو لا يوجد به أي صعوبة في التعامل.

يمكنك تحويل الصيغة عن طريقه بدون تعب وبدون صعوبة في فهم الطريقة كما أنه يمكنك تحويل الصيغة إلى ملف حسب الرغبة فيمكنك تحويله إلى ملف نصي كما يمكنك التحويل إلى ملف على برنامج word هذا البرنامج يمكنه التعامل مع العديد من الملفات وتحويلها بكل سهولة وبطريقة بسيطة.

كل ما عليك فعله بداخل البرنامج هو عمل إضافة الملف الذي ترغب في تحويله كما يمكنك اختصار تلك الخطوة عن طريق سحب الملف إلى نافذة البرنامج الداخلية وبعد ذلك من خلال أيقونة output format يجب عليك اختيار image تلك الأيقونة سوف تجدها على جهة اليمين من شاشة البرنامج وبعد ذلك يمكنك التحويل عن طريق إلى صيغة jpg بكل سهولة.

برنامج PDF Converter

هذا النوع من البرامج هو برنامج مدفوع مسبقًا هذا بمعنى أنه يجب عليك الدفع قبل استخدام هذا البرنامج ولكن لا تقلق توجد نسخة منه مجانية الاستخدام ويمكن استخدامها بدون الدفع مسبق لها وتحتوي النسخة المجانية منه على نفس الميزة التي ترغب في الحصول عليها وهي تحويل pdf الى jpg.

كما أنه يمكنك استخدام البرنامج في تحويل إلى كثير من الصيغ الأخرى كما أنه في حالة رغبتك في تحويل صورة ما موجودة لديك إلى صيغة ملف يمكنك عمل ذلك بكل سهولة عن طريق البرنامج.

يتميز البرنامج أيضًا بسهولة استخدامها ولا يوجد أي صعوبة في تحويل الصيغ إلى صيغ أخرى كما أنه في حالة رغبتك في الحصول على أمان أكثر من البرنامج يمكنك عمل رقم مرور سري لك عن طريقه فقط يمكنك فتح البرنامج.

كما أن البرنامج يحتوي على خصائص أخرى كثيرة يمكنك معرفتها عن تجربة البرنامج.

كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على حاسوبك الخاص وبعد ذلك عليك بوضع الملف الذي ترغب في تحويل صيغته إلى صيغة أخرى وبعد ذلك قم بتحويل الملف بكل سهولة.

برنامج Weeny free PDF to image Converter

هذا البرنامج من البرامج التي يمكنها تحويل pdf إلى jpg كما أنه يمكنك التحويل إلى عديد من الصيغ الأخرى في حالة الرغبة لو كنت تريد تحويل صفحة واحدة من الملف كامل ولا ترغب في تحويل الملف كله يمكنك عمل ذلك بكل سهولة عن طريق هذا البرنامج

ولو كنت ترغب في التحويل الكامل يمكنك هذا أيضاً.

كل ما عليك فعله هو تنزيل الملف pdf الذي ترغب في تحويل صيغته بالبرنامج وبعد ذلك قم باختيار الصيغة التي ترغب في التحويل إليها وبعد ذلك قوم بتحويل صيغة الملف بكل سهولة ولو كنت ترغب في تحويل صفحة واحدة أو أكثر من الملف فقط يمكنك تحويله عن طريق تحديد الصفحة بعد ذلك قم بالتحويل بكل سهولة.

برنامج TTR PDF TO JPG

هذا البرنامج من البرامج مجانية الاستخدام فيمكنك استخدامه دون دفع مسبق له لكي تستطيع التمتع بمزاياه ولكن لكي تستطيع تحميل هذا البرنامج يجب عليك تحميل برنامج java قبل تحميله وهذا لكي يعمل البرنامج على الحاسوب بكل جيد كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج على الحاسوب وقبل تحميله تثبيت برنامج java وبعد ذلك قم بفتح التطبيق وقم بإضافة الملف عن طريق أيقونة الإضافة أو add ومنها قم بإضافة الملف الذي ترغب في تحويل صيغته يمكنك تحويل العديد من صيغ الملفات من خلاله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق