التكنولوجيا

كيفية تحويل من يوتيوب الى mp3 بجودة عالية

تحويل من يوتيوب الى mp3

هناك بعض الأشخاص الذين يعجبهم نغمة معينة أو نشيد ما ويريدون تحويله إلى رنة على الهاتف ويبحثون عن تحويل من يوتيوب الى mp3 بشكل سهل للغاية، وهو ما سنشرح بالتفصيل.

موقع تحويل من يوتيوب الى mp3

نجد أن هناك عدد كبير من المواقع على الإنترنت تعمل على تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية، واليوم عن طريق سنتعرف على طريق موقع مختلفون طريقة سهلة للغاية تحويل من يوتيوب الى mp3، وذلك عن طريق موقع online video converter.

ذلك الموقع الذي يتميز بأنه يساعد في تحويل الفيديو الذي تواجد على اليوتيوب إلى نغمات يمكن وضعها على الهاتف ببعض الصيغ المختلفة، كما أنه يوفر العديد من الصيغ والعديد التي تتناسب مع الهاتف الأندرويد والأبل وغيره من أنواع الهواتف الذي يمكن تحميل الصيغة التي تتناسب معه.

تحويل الفيديو إلى mp3 أون لاين من اليوتيوب

يعرف اليوتيوب على أنه واحد من أكبر المواقع التي يتم استخدامها على الإنترنت والذي يقدم العديد من الفيديوهات المتنوعة وعند الإعجاب بفيديو معين يريد الشخص أن يقوم بتحميله بأقل مساحة ممكنة على الهاتف أو يمكن أن يقوم بتحويله أيضًا إلى صيغة ملف صوتي mp3.

هو واحد من أشهر البرامج التي يمكن أن تساعدك في تحويل الملفات الفيديو إلى ملفات صوت من على موقع اليوتيوب هو برنامج flvto converter والذي يساعد في تحويل فيديوهات اليوتيوب لملفات صوتية صغيرة الحجم تتناسب مع كل أجهزة الهواتف، وبتلك الطريقة يمكنك الأستمتاع بالفيديو على هاتفك الجوال بأقل مساحة وبطريقة سهلة للغاية.

برنامج تحويل الفيديو إلى صيغة mp3 أونلاين عن طريق متاجر التطبيقات الإلكتروني

هناك عدد كبير من المواقع التي تسمح بتحويل الفيديو على المتجر في الهواتف الذكية وهو برنامج video to mp3 converter، ويتميز البرنامج بأنه يتناسب مع كل أنظمة التشغيل على الهاتف الجوال بشكل مجاني، من المميزات لذلك البرنامج أنه سهل للغاية ولا يوجد به أي تعقيدات.

يتميز البرنامج بأنه سهل التحويل ويمكن استخدامه أيضًا على الكمبيوتر، ويتحول بأكثر من صيغة مختلفة يمكن تحويله إليها، ويمكن معالجته بالعديد من الصيغات المختلفة، وقد أظهر براعته في تحويل الفيديو بشكل سهل للغاية.

إقرأ أيضًا: كيفية تسجيل دخول بريد الكتروني gmail من الهاتف 2020

برامج تحويل الفيديو إلى mp3 أونلاين على أجهزة الكمبيوتر

يعرف برنامج vitomu على أنه واحد من أفضل البرامج المتميزة الذي لها القدرة في تحويل الفيديو إلى ملفات صوتية، كما أنه يتميز بأنه بسيط للغاية كما أن مساحته صغيرة، ويأتي على شكل أيقونة للتحميل وأيقونة أخرى للتعريف، ولذلك فإنه سهل الاستخدام وبه نظام تشغيل بسيط، كما أن البرنامج عالي الدقة بالرغم من السرعة في تغيير الملفات الصوت ببعض الصيغ المختلفة بشكل بسيط للغاية.

كيفية تحويل الفيديو إلى mp3 أون لاين عن طريق برنامج vlc

  • عليك أولاً أن تقوم بفتح البرنامج وعليك هنا الضغط على قائمة media وبعدها عليك أختيار convert/save.
  • عليك هناك أن تقوم بالضغط على زر Add وقم بالبحث على الفيديو الذي تريد تحويله، وبعدها اضغط على convert/save.
  • هنا عليك أختيار مكان التخزين لذلك الملف الجديد الذي قمت بتحويله وبعدها الضغط على browse الموجود على نافذة convert window وبعدها قم بالضغط على كلمة
  • أخيرًا عليك أن تقوم بالضغط على تعديل الملف الشخصي.
  • من الممكن أن تقوم بإختيار صيغة WAV من تبويب التغليف.
  • قم هنا باختيار صيغة mp3 ويكون معدل بالبث وأيضًا عدد القنوات، ومعدل العينة.
  • كل تلك الأشياء تكون تحت تبويب Audio Codec وبعدها عليك أن تقوم بالضغط على
  • عليك هنا أن تقوم بالضغط على Start وهنا ستبدأ عملية التحويل.
  • سيظهر لك هنا العد التنازلي على الواجهة، وبعد الإنتهاء يكون الملف جاهز بداخل المكان الذي تم اختياره للحفظ.

طريقة تحويل الفيديو إلى mp3 أون لاين على اليوتيوب

  • عليك أولاً ان نقوم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحويله إلى ملف صوتي.
  • هنا عليك أن تقوم بالتوجه إلى الموقع الذي تريد تنزيل الفيديوهات اليوتيوب.
  • هنا تقوم بلصق رابط الفيديو في الخانة المخصصة في موقع التنزيل.
  • قم بالضغط على Download وهنا نقوم بإختيار mp3 حتى تستطيع أن تقوم بتنزيل الملف الصوتي.

أفضل طريقة للتحويل المجاني لصيغة الفيديو

برنامج freemake video convert

  • هو واحد من البرامج السهلة للغاية الذي يمكن استخدامه على جهاز الكمبيوتر والذي يسهل استخدامه للأشخاص المبتدئين من دون وجود أي مشاكل.
  • كما يمكنك إضافة الفيديو على واجهة البرنامج أو حتى من خلال اختياره على جهاز الكمبيوتر، ومن خلاله أيضًا أن تقوم بترجمة الأفلام الأجنبي من على الإنترنت بخط وبحجم يتناسب معك.
  • من خلال ذلك البرنامج يمكنك أن تقوم بتحويل الملفات الصوتية إلى عرض شرائح، ويمكن أيضًا إضافة بعض المؤثرات والخلفيات، مع إضافة موسيقى تتناسب معك.
  • عن طريق البرنامج يمكنك إستخدام خاصية السحب والإدراج للملف الذي تريد تحويله على جهازك.

برنامج Any video convert free

واحد من البرامج المجانية التي يمكن استخدامها في تحويل صيغة الفيديو إلى صيغة عالية للغاية، كما أنه يتميز بسهولة للغاية، كما انه يتميز بسهولة استخدامه وبسرعة التنفيذ، ويتحول الفيديو أيضًا بأي امتداد، ويمكنك بسهولة أن تقوم بحفظها على الكمبيوتر، أو حتى على الأيفون أو الهاتف الجوال.

كما يمكن بكل سهولة أن تقوم بفصل الصوت عن الفيديو ويتم تخزينه على الجهاز بأي صيغة، وعليك أن تقوم بتحديد الجودة التي تريدها وتحديدها على الشاشة، ويتيح لك البرنامج المشاهدة أثناء عملية التحويل.

برنامج Handbrake

هو من البرامج السهلة للغاية والمجانية، ويتميز أيضًا بسهولة تشغيلة على الشاشة الرئيسية، ويحتوي على العديد من الأدوات التي تساعد في عملية التحويل والتي تسمح بسحب وإفلات الفيديو الذي تريد تحويله، كما يسمح بترجمة الفيديو والقدرة على التحكم في الصوت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق