منوعات

كريم للبشرة الحساسة والملتهبة

كريم للبشرة الحساسة والملتهبة

كريم للبشرة الحساسة والملتهبة ، تسعى الكثير من الفتيات اللواتي يعانين من الاحمرار أو البشرة الحساسة للبحث عنه لأن البشرة الحساسة ليست من أنواع البشرة ولكنها مصنفة حسب الأمراض الجلدية الناتجة عن التفاعل بين الجلد وبعض المنتجات ، ولمعرفة أنواع الكريمات المناسبة للبشرة الحساسة والملتهبة يمكنك متابعة المقال الاتى من خلال موقع مختلفون.

كريم للبشرة الحساسة والملتهبة

تعاني العديد من الفتيات من ردود فعل جلدية معينة عند استخدامهن لبعض المنتجات ويأتي رد الفعل على شكل حساسية للجلد وبالتالي يتطلب الكثير من العناية والعمل بعناية لاختيار أي منتج يستخدمه أصحاب البشرة الحساسة.
نحتاج إلى العمل على اختيار كريم للبشرة الحساسة والملتهبة يخفف الإحساس بالحكة وعادة ما يهدئ الجلد التالف. نقدم الآن بعض كريمات للبشرة الحساسة والملتهبة.

1- كريم لاروش بوساى توليريان الملطف للعناية بالبشرة

La Roche-Posay هو كريم للبشرة الحساسة والمتهيجة. ومن مميزات هذا المنتج قوامه الناعم ، وهو من أجود أنواع المرطبات المصممة خصيصًا للبشرة الحساسة. إنه لطيف عند وضعه على الجلد المصاب ، وهناك العديد من الدراسات التي أظهرت أن هذا الكريم قادر على شفا وعلاج بعض الأمراض الجلدية. كما أن له ميزة أن تركيبته الخاصة نظيفة تمامًا من أي عطر ، وتصل فعاليتها إلى 100٪ ويمكن استخدامها من قبل الأشخاص من مختلف أنواع البشرة ، وليس فقط الحساسة.

2- كريم أفين لاستعادة البشرة

ومن خصائص هذا النوع أنه لطيف ويعمل على تلطيف وترطيب البشرة ، لأنه أفضل كريم للبشرة الحساسة والمتهيجة.كما أنه يعالج البشرة التي تضررت من تأثير الشمس بشكل فعال وسريع. تم اختبار الكريم لأكثر من 150 نوعًا من الدراسات السريرية ، والنتيجة أن هذا الكريم هو علاج فعال لمشاكل محددة للبشرة التالفة.

على سبيل المثال ، يتأثر الجلد بالعديد من أنواع الالتهابات والصدفية والأكزيما.
من المفهوم والمعروف أن جميع منتجات Avene مصنفة على أنها أفضل أنواع الكريم للبشرة الحساسة والمتهيجة ، وذلك بسبب العديد من التجارب الشخصية.

اقرأ أيضا أفضل كريم للبشره الجافة المقشرة

أهم المكونات التى تلائم البشرة الحساسة

  • فيتامين سي.
  • مستخلص عشب الليمون.
  • جل الصبار.
  • استخدم زيت الجوجوبا.
  • زهور خاصة بالورود والبرتقال.

الأشياء التي يجب على أصحاب البشرة الحساسة تجنبها

  • يجب على الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد تجنب العطور ، فكلما زادت المنتجات الخالية من أي عطر ، كان ذلك أفضل.
  • تجنب اللانولين والبارابين ، لأنهما يسببان تهيجًا شديدًا للجلد.
  • إذا قمت بتطبيق الأعشاب الخام مباشرة على الجلد ، فإنها تهيج الجلد.
  • كما نجد أن كبريتات الصوديوم من المكونات التي يجب استبعادها من أي منتج نستخدمه ، ونجد المادة بكثرة في الصابون والشامبو.
  • لا تفرطي في استخدام أي مساحيق تجميلية على الجلد.
  • لا تستخدمي الماء الساخن أبدًا على البشرة الحساسة بسرعة.
  • لا تجففى جلد الوجه بعنف لأنه قد يؤدي إلى عواقب وخيمة.
  • عند غسل الشعر ، يجب الحرص على عدم ملامسة جلد البشرة لهذا الشامبو.

نصائح قبل شراء منتج للبشرة الحساسة

  • يفضل أن يقوم طبيب الأمراض الجلدية المتخصص في هذه الحالة باستشارة ووصف المنتج ، خاصة إذا كانت حالة الجلد معقدة للغاية.
  • اتخذ جميع الاحتياطات لأنه في بعض الأحيان يتم كتابة بعض المنتجات بأنها مناسبة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ، وفي الواقع قد تضر بهم بشكل مبالغ فيه.، حيث وجدنا أن المنتجات غير مدعومة من قبل أطباء الجلد المتخصصين ، ومن هنا نجد أنه يجب علينا اختيار منتجات البشرة بطريقة أعلى واستخدام كريم للبشرة الحساسة والملتهبة موثق ومدعوم.
  • اقرأ أيضًا جميع الإرشادات الواردة في كتيب المنتج قبل شرائه.ذ
  • يجب على الشخص أيضًا إجراء اختبار حساسية للمنتج على منطقة صغيرة من الجلد. إذا مر بعض الوقت و ظهر طفح جلدي أو لون أحمر للجلد فأنه يجب استبعاد الاستخدام على الفور.

غسول منظف البشرة الحساسة

يعد تطهير البشرة الحساسة وتنظيفها بشكل دائم أحد العوامل التي تساعد مناطق الجلد المصابة على الشفاء وإحدى الخطوات التي أوصى بها الأطباء للمساعدة في الحفاظ على صحة الجلد ورطوبته.

1-غسول الوجه بيور اند جنتل من بيرز

إنه أحد المنتجات التي تم استخدامها لإضفاء النضارة على البشرة منذ زمن بعيد حيث أنه من أفضل منظفات البشرة اللطيفة المتوفرة في جميع الأسواق ومتوفر بسهولة.
وصف للمنتج :نجد أنه يحتوي على مادة هلامية بلون برتقالي مميز وخفيف على البشرة حتى لا يضر البشرة على الإطلاق. أحد مكونات الكريم هو الجلسرين لأنه أداة قوية في ترطيب البشرة ومنحك بشرة نظيفة ولامعة ومشرقة.أفضل شيء في هذا المنظف أنه خالٍ من الصابون لأن الصابون يدمر البشرة الحساسة بشكل خاص. لذلك فإن هذا المنتج مناسب جدًا لحماية البشرة من الحساسية.

2- كريم لوريال باريس للتنظيف العميق

من أكثر منظفات البشرة فعالية لحماية البشرة الحساسة من لوريال باريس.
يحتوي على زبدة الشيا التي تساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة لأنها تزيل بلطف كل الأوساخ والأوساخ الملتصقة بالجلد دون الإضرار بالبشرة
لقد ثبت من قبل بعض المتداولين الشخصيين أن الاستخدام المنتظم لهذا المطهر يمنح البشرة الملمس الناعم والرطوبة التي تحتاجها. لكن يجب أن نتذكر أن هذا المطهر يحتوي على كبريتات الصوديوم في تركيبته ، لكن المكونات الأخرى التي يتكون منها ستساعد في تقليل الآثار الضارة على الجلد من هذه المادة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق