Bank- und Finanztransaktionen

Wie lautet die E-Mail der Al Rajhi Bank?

البريد الإلكتروني لبنك الراجحي، يرغب عملاء بنك الراجحي في مختلف الأنحاء في معرفة البريد الإلكتروني لبنك الراجحي، وذلك حتى يتمكنوا من التواصل بسهولة مع خدمة العملاء أو تنفيذ بعض التعاملات المالية مباشرة من خلال البريد الإلكتروني. في هذا المقال سيساعدك موقع unterschiedlich في معرفة كل ما تحتاجه للتواصل والتعرف على بنك الراجحي.

البريد الإلكتروني لبنك الراجحي

قبل الحديث عن البريد الإلكتروني لبنك الراجحي، سنتعرف أولا عن بعض المعلومات المهمة عن البنك.

بنك الراجحي

يعد بنك الراجحي من كبرى الشركات المصرفية الكبرى المساهمة في المملكة العربية السعودية، ويتعامل بنك الراجحي طبقا لأحكام وضوابط الشريعة الاسلامية في كل تعاملاته المصرفية والاستثمارية. بدأ بنك الراجحي نشاطه منذ عام 1957 ميلاديا، ويمتلك المصرف أكثر من 500 فرع في المملكة، وبعد النمو المحلي الهائل لبنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، بدأ البنك في التوسع خارج المملكة، حيث بدأ منذ عام 2006 ميلاديا في إنشاء 19 فرعا للبنك في ماليزيا، والكويت وهو أول مصرف سعودي في الكويت، والمملكة الأردنية الهاشمية.

التعاملات في بنك الراجحي

لبنك الراجحي أنواع مختلفة في التعاملات، والتي تمنح للعملاء مرونة كبيرة للاختيار. ومن أنواع هذه التعاملات،

  • الحساب الجاري، يوفر الحساب الجاري للعميل العديد من المميزات كالحصول على بطاقة الصراف الآلي، وتحويل وسحب الأموال، وغير ذلك من المعاملات البنكية المختلفة عبر الموقع.
  •  حساب التميز، يقدم بنك الراجحي لعملائه المميزين نوع مميز من الحسابات وهو حساب التميز، حيث يوفر للعميل الكثير من الخدمات عالية المستوى، من وجود مدير علاقات خاصة بالعميل المميز، أو استقباله في صالات مميزة، شريطة أن يكون في حساب العميل مبلغ 350 ألف ريال سعودي أو أكثر لمدة ستة أشهر. ومن الخدمات التي يوفرها بنك الراجحي لعملاء هذا الحساب، الحصول على البطاقة الائتمانية البلاتينية، أو اصدار بطاقة لأحد أفراد أسرته، كما يوفر له تحويل الأموال لأي حساب داخل أو خارج المملكة.
  •  حساب الخاصة، يقدم بنك الراجحي لعملاء حساب الخاصة بعض المميزات الرائعة، حيث يوفر للعميل مدير علاقات خاص به، كما يوفر للعميل امكانية القيام بأية خدمات مصرفية طوال أيام الاسبوع وطوال اليوم.

Verwandte Themen:

كيفية تسجيل حساب بنك الراجحي ومميزاته 2021  

مصرف الراجحي فتح حساب بطريقة ميسرة

التواصل مع بنك الراجحي

يوفر بنك الراجحي لعملائه الكثير من طرق التواصل، حتي يوفر على العميل الوقت والجهد ويمكنه من التواصل بخدمة عملاء البنك بكل سهولة ويسر، والاستفسار عن مختلف التعاملات المالية التي يوفرها البنك، أو تقديم الشكاوي الخاصة بالعميل، أو معرفة كيفية فتح حساب ببنك الراجحي.

البريد الإلكتروني لبنك الراجحي

يخصص بنك الراجحي للعميل البريد الالكتروني [email protected]، ليتمكن العميل من التواصل عن طريق الرسائل مع خدمة عملاء البنك للعملاء الغير راغبين في الاتصال الهاتفي.

الرقم المجاني للتواصل مع بنك الراجحي

يمكنك التواصل مع بنك الراجحي بطرق أخري غير البريد الإلكتروني لبنك الراجحي، حيث يمكنك التواصل هاتفيا مع خدمة العملاء. يوفر البنك أرقاما مجانية لمختلف العملاء لسهولة التواصل، وللتمكن من انهاء جميع المعملات البنكية التي يرغب العميل في انهائها.

  • الرقم المجاني لجميع عملاء البنك الحاليين هو (920003344).
  • الرقم المخصص لعملاء بنك الراجحي الجدد هو (8001241222).
  • الرقم المخصص لعملاء حساب التميز وحساب الخاصة هو (8001248880).

بذلك يكون بنك الراجحي سهل التواصل لجميع العملاء بمختلف أنواعهم، فيمنح العميل امكانية انهاء كل التعاملات البنكية الخاصة به عن طريق الهاتف دون الحاجة إلى الحضور إلى فرع البنك بنفسه.

الرقم الموحد للتواصل مع بنك الراجحي

كذلك خصص بنك الراجحي رقما موحدا لجميع العملاء يمكنهم من خلاله التواصل مع البنك والتسجيل في (خدمة الهاتف المصرفي) وانهاء بعض التعاملات البنكية من خلالها، وكذلك طلب رقم سري جديد عند نسيان الرقم السري القديم.

  • الرقم المجاني الموحد لبنك الراجحي هو (920000084).

الرقم الدولي للتواصل مع بنك الراجحي

لم ينسى بنك الراجحي عملائه خارج حدود المملكة العربية السعودية، فقام البنك بتخصيص رقم خاص للعملاء خارج المملكة يمكنهم من خلاله الاستعلام عن بعض التعاملات المصرفية، أو انهاء بعض الخدمات البنكية.
  • الرقم الدولي لعملاء البنك الحاليين خارج المملكة العربية السعودية هو (00966114603333).
  • الرقم الدولي لعملاء حساب التميز وحساب الخاصة والذين هم خارج أراضي المملكة العربية السعودية هو (8001248880).

رقم الشكاوي الخاص ببنك الراجحي

خصصت إدارة بنك الراجحي رقما خاصا لتلقي الشكاوي  الخاصة بعملائها، والعمل على مساعدة العميل في حل جميع شكواه في أسرع وقت ممكن. ويتعامل بنك الراجحي مع شكاوى العملاء بأهمية كبيرة ويعمل موظفو البنك على مساعدة العميل في انهاء مشكلته.

  • الرقم المجاني الموحد لتلقي شكاوي عملاء بنك الراجحي هو (8001244455).

مواعيد عمل خدمة عملاء بنك الراجحي

  • يمكن لعملاء بنك الراجحي التواصل مع خدمة عملاء البنك من خلال البريد الإلكتروني لبنك الراجحي، أو من خلال مختلف الأرقام المخصصة لتلقي جميع استفسارات العملاء ومساعدتهم في انهاء كل التعاملات المصرفية الخاصة بهم، أو تلقي شكواهم وحلها، سواء كان العميل داخل حدود المملكة العربية السعودية أو خارج أراضي المملكة، طوال ساعات اليوم المختلفة على مدار 24 ساعة كاملة، وطوال أيام الاسبوع.

اقرا ايضا:

10 فوائد العسل والليمون وحبة البركة لضعف المناعه

Was sind die Vorteile von Moringa für den Menstruationszyklus oder 3 Tage bevor es kommt?

Werbung
Stichworte

In Verbindung stehende Artikel

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

de_DEGerman
Nah dran
Nah dran