islamisch

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع بشخص معين

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع

الكثير من الأشخاص يسعون لتحقيق حلمهم في الزواج، ولا يوجد أفضل من دعاء تعجيل الزواج في اسبوع الذي يمكنك الاستعانة به، وبإذن الله سيتحقق ما تريدينه في وقت قريب.

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع للشيخ الشعراوي

يمكنك الاستعانة بتكرار دعاء تعجيل الزواج في اسبوع للشيخ الشعراوي حتى يستجيب الله الدعاء وهو كالتالي:

اللهم أني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد، اقضي حاجتي، أنسي وحدتي، فرج كربتي، اجعل لي زوجًا صالحًا كي نسبحك كثيرًا ونذكرك كثيرًا فأنت بي بصير.

يا مجيب المضطر إذا دعاك، أحلل عقدتي، آمن روعتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلي الركن الشديد الذي إذا دعا أجاب، هب لي من لدنك زوجًا صالحًا اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.

فانت على كل شيء قدير يامن قلت لشىء كن فيكون، ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم.

يا رب يا من تجيب الداعي إذا دعى يا من تقول ادعونى استجب لكم اسألك باسمك الأعظم وجدك الأعلى أن ترزقني بالزوج الصالح من حيث لا أحتسب سبحانك إنك على كل شئ قدير يا رب العالمين.

دعاء تيسير الزواج مجرب

دعاء تعجيل الزواج في اسبوع
دعاء تعجيل الزواج في اسبوع
  • يا رب العالمين اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك التي وسعت كل شيء قدر لي الخير مع “فلان ابن فلانة” واجمعني به يا رب العالمين بالخير، واجعله لي زوجاً صالحاً واجعلني له زوجة صالحة.
  • يا الله اللهم إني أحب “فلان ابن فلانة” وأخشى معصيتك فاللهم اجمع بيني وبينه واكتب لي الخير في حياتي معه وفي زواجي منه.
  • اللهم إنك تعلم الغيب وحدك فاللهم أسألك أن تجمعني “بفلان ابن فلانة” ما دام في زواجنا خير لكلينا، وأن ترزقني خير منه وترزقه خير مني إن كان في زواجنا ما يتعسني أو يتعسه يا رب العالمين.
  • الله إني أسألك بأسمائك وجميع صفاتك أن تغنني بحلالك عن حرامك بأن تقر عيني بزوج طيب القلب كريم الأخلاق يا رب العالمين.
  • يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين أدعوك وكلي رجاء وثقة بأن تستجيب لي دعائي وانت مجيب الدعاء أن ترزقني زوجاً تقياً حسن الخلق والأخلاق، يخشى الله في ماله ونفسه وأهله إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي تجيب به دعاء الداعين أن تجبرني جبراً يتعجب له أهل السماء والأرض وأن تجمعني بزوج صالح يؤنس وحشتي ويخلصني من وحدتي يا رب العالمين.

دعاء لتعجيل الارتباط والزواج في أسرع وقت

يمكنك تعجيل الزواج بأمر الله من خلال الاستعانة بالدعاء، فهو وسيلة جيدة للتقرب إلى الله، ويوجد دعاء تعجيل الزواج في اسبوع مجرب وهو كالتالي:

اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجاً، وأحفَظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً، وأعظمهم بركةً، وقدّر لي ولداً طيّباً، تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.

اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي، اللهم سخر لي زوجا صالحا، اللهم جمله في نظري وجملني في نظره، يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام.

اللهمّ اغفر ذنبي، وحصّن فرجي، وطهّر قلبي، اللهمّ ارزقني بالزّوج الّذي هو خيرٌ لي، وأنا خيرٌ له، في ديننا، ودنيانا، ومعاشنا، وعاقبة أمرنا، عاجله وآجله.

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.

أفضل أدعية لتعجيل الزواج

اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي، اللهم سخر لي زوجا صالحا، اللهم جمله في نظري وجملني في نظره، يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.

اللهم انى أسألك بخوفي من أن أقع بالحرام وبحفظى لجوارحي وأسألك يارب بصالح اعمالى أن ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى أمور دينى ودنياي فإنك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبي وأحصن فرجي وطهر قلبي.

اللهم إني اسألك باسمك الاعظم هو إنك الله لا إله إلا أنت الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد ان ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك ويعينني على تربية الذرية الصالح.

اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم.

اللهم أني أعوذ بك من بواري وتأخر زواجي وبطئه وقعودي وأسألك أن ترزقنى خيراً مما أستحق من الزوج ومما آمل وأن تقنعه وأهله بى، وتقنعني وأهلي به.

اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا يا أرحم الراحمين.

دعاء تعجيل الارتباط والزواج من شخص محدد

  • اللهم اجمع بيني وبين (اسم الشخص) بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك.
  • اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتك وإذا غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.
  • اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.

 

Lesen Sie auch:

Werbung
Stichworte

In Verbindung stehende Artikel

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert.

de_DEGerman
Nah dran
Nah dran