التكنولوجيا

رابط تحميل نمبر بوك السعودي للموبايل

تحميل نمبر بوك السعودي

إذا كنت تريد تحميل نمبر بوك السعودي فهذا التطبيق هو أحد التطبيقات المجانية الفريدة التي تم إنشاؤها مؤخرًا من أجل معرفة هوية الشخص المسجل لديك وعرض المعلومات على الرقم المسجل على هاتفك.

تحميل نمبر بوك السعودي

وهو من أكثر التطبيقات استخداما في دول الخليج خاصة المملكة العربية السعودية وفي دول الخليج أيضاً ويعتبر دليلاً عالمياً للأرقام الهواتف.

من المهام الرئيسية التي يقوم بها تحديد رقم هوية المتصل واسمه ولكن بصرف النظر عن ذلك لاحظنا أن استخدامه يشبه موقع التواصل الاجتماعي والذي يمكنك من خلاله التواصل مع أشخاص آخرين من أصدقائك ومشاركتهم معهم الصور ومقاطع الفيديو المختلفة (مثل Facebook وTwitter) كما تتيح لك الدردشة مع جميع الأشخاص المختلفين.

من خلاله يمكنك كتابة رقم المتصل حيث يظهر اسم المتصل كما يمكنك مشاهدة معلومات المتصل على رقم الهاتف كما يمكنك البحث بالاسم للتعرف على المتصل ورقم هويته وذلك لأن يمكنه اكتشاف جميع الأرقام غير المرئية والعثور عليها.

يحتوي نمبر بوك السعودي على العديد من الميزات والمواصفات التي تجعله مشهورًا جدًا بين المستخدمين.

إذا ناقشنا ميزاته فسنجد أنه يتضمن رؤية هوية المتصل أثناء محادثة المتصل مما يتيح لك فرصة الرد على المكالمة أو عدم الرد عليها ويسمح لك بإدارة سجل المكالمات بطريقة بسيطة وفريدة وساعد في حظر الأرقام التي لا تريد التحدث إليها مع المالك.

يسمح لك بالبحث عن أي شخص من جميع أنحاء العالم عبر البريد الإلكتروني وكذلك بعض الأماكن المجاورة بما في ذلك المستشفيات والبنوك والمقاهي والمطاعم.

باستخدام نمبر بوك السعودي يمكنك قراءة الرسائل النصية المختلفة واستلامها كما يمكنك الاتصال بأرقام الهواتف مباشرة من التطبيق ويمكنك أيضًا إجراء أي تغييرات على جهات الاتصال ويمكنك منع الجهاز من النوم وبالتالي يتم الاحتفاظ بحالة التنبيه ويتم تعطيل الشاشة وظيفة القفل.

للاستمتاع بهذه الميزات يجب عليك التسجيل في التطبيق وإنشاء ملفاتك الشخصية وحسابك للتواصل مع مزود الخدمة وأصدقائك.

إقرأ أيضًا: طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتا وبشكل نهائي للاندرويد

رابط تحميل نمبر بوك السعودي

إذا كنت تستخدم نظام Android فيمكنك تسجيل الدخول إلى Google Play للتنزيل.

وإذا كنت تستخدم جهاز iOS أو iPhone فيمكنك تنزيله من خلال هذا الرابـــــط مباشرة من خلال موقع مختلفون.

كيفية حذف حساب نمبر بوك من الهاتف

على الرغم من هذه الصفات المذهلة لا يزال العديد من المستخدمين المسجلين يقومون بتعطيل أو حذف حساباتهم على تطبيق Number Facebook بشكل دائم أو مؤقت لسبب ما.قد تكون هذه المشكلة مشكلة احتيال أو رغبة في الابتعاد عن مشغول أو غير مشغول لمنصات الاتصال الأخرى نتيجة رغبة المستخدم في الاتصال بالإنترنت مرة أخرى.

بغض النظر عن الأسباب الكامنة وراء قيام المستخدمين بحذف حساباتهم نهائيًا من التطبيق ربما يكون السبب الرئيسي هو رغبة المستخدمين في حذف بياناتهم وحساباتهم نهائيًا من تطبيقات مثل تطبيق Number Facebook وهي مشكلة تتعلق بالخصوصية والأمان.

لحذف حسابك من تطبيق Number Facebook يرجى اتباع الخطوات أدناه.

حذف الحساب من خلال البريد الإلكتروني

  • افتح حساب البريد الإلكتروني المسجل في الحساب.
  • ثم قم بإنشاء بريد إلكتروني وأدخل عنوان البريد الإلكتروني support@numberbooksocial.com.
  • حول موضوع “طلب حذف حسابي”.
  • اكتب الآن بريدًا إلكترونيًا حول حذف الحساب وانقر فوق زر الإرسال.

كيف يعمل تطبيق نمبر بوك 2020 معرفة اسم المتصل

بعد تنزيل تطبيق دفتر الهاتف العربي وتثبيته على هاتفك سيجمع بعض البيانات والمعلومات من هاتفك بناءً على المحتوى المتوفر لديك على موقع التطبيق وهذه البيانات هي عنوان IP الخاص بهاتفك.

نظام التشغيل الذي يعتمد عليه وإصدار التطبيق المستخدم والمشغل ودقة الشاشة لا يتم استخدام هذه البيانات لتحديد هويتك وإنشاء ملف شخصي لك على العكس من ذلك يتم استخدام هذه المعلومات لأغراض إحصائية.

بالإضافة إلى تحقق التطبيق من أن المستخدم يقوم بعملية التسجيل الصحيحة يمكن لمطوري التطبيقات أيضًا الاستفادة منها وبما أنه يمكننا استخدام هذه المعلومات يقول مطورو التطبيقات إنهم لن يفعلوا ذلك نقل البيانات الخاصة بك إلى أطراف أخرى.

أما بالنسبة لدفتر الهاتف الذي يحتوي على الأرقام الخاصة التي تستخدمها فسيتم نسخ بيانات أرقامك المسجلة ليتمكن التطبيق من تمييز هذه الأرقام وتحديد هويتها إذا أراد أحد المستخدمين الآخرين معرفة بيانات أحد الأرقام المسجلة لديك.

لا يقوم التطبيق بجمع معلومات حول رسائل البريد الإلكتروني ومعلومات الائتمان الخاصة بك وأي معلومات أخرى بخلاف أرقام الهواتف والعناوين.

تطبيقات بديلة لنمبر بوك لمعرفة اسم المتصل

هناك العديد من التطبيقات المخصصة لتعلم اسم المتصل بعدة طرق مثل معرفة اسم المتصل من الاسم أو معرفة اسم المتصل من الرقم.

تطبيق تروكولار

يمكنك استخدام معرف المتصل وحظر البريد العشوائي وسجل المكالمات مجانًا لاستخدام تطبيق الهاتف المحمول ويمكن للتطبيق العثور على المعلومات التفصيلية لرقم الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم وعليك إضافة رقم الهاتف المستهدف إلى التطبيق سيتم إخطارا بدقة بجميع التفاصيل المتعلقة بالرقم الوارد في هذا الطلب.

كما يوجد أيضًا برنامج تطبيق WhosCall للجوال وبرنامج Real Caller من المتصل وبرنامج True Contact لمعرفة اسم المتصل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق