التكنولوجيا

تنزيل تيك توك لايت القديم lite tiktok أفضل من النسخة العادية

تنزيل تيك توك لايت القديم

بعد انتشار برنامج التيك التوك وأصب الكثير يتابع ما عليه فتم البحث عن تنزيل تيك توك لايت القديم من قبل الأشخاص الذين لديهم هواتف لم تستوعب التيك توك العادي القديم.

ما هو برنامج التيك توك

برنامج التيك توك هو الأفضل في برامج صناعة الفيديوهات القصيرة التي لا تتعدى الدقيقة ونصف حيث أنه نال انتشار وشهرة واسعة بين سكان العالم بأكمله وهذا لأنه برنامج ممتع ومسلي ويوجد عليه الكثير من المحتويات الهادفة بالإضافة إلى المحتويات الترفيهية مثل الغناء أو التمثيل أو الرقص.

ما هو التيك توك لايت

وضح موقع مختلفون تعريف بسيط لبرنامج تيك توك لايت حيث أنه لا يختلف في شيء عن التيك توك العادي بكل ما به من مميزات أو حتى عيوب وبنفس طريقة التسجيل وبنفس طريقة إنشاء الفيديوهات ومتابعة الأشخاص المفضلة لدى المستخدم.

ولكن الاختلاف الوحيد بينهما هو أن تيك توك لايت لا يمثل ضغط أو حمل على الهواتف المحمولة التي لا تتمتع بإمكانيات عالية مثل سعة تخزين كبيرة أو معالج بيانات قوي فهو أفضل في هذه الحالة من التيك توك العادي.

ولذلك بعد التقارير التي تمت في عام 2020 والتي أثبتت أن مستخدمي تيك توك لايت وصل عددهما إلى مائتي مليون مستخدم متفاعل بشكل يومي على هذا البرنامج ومازال الارتفاع في عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميله مستمر.

لينك تحميل برنامج التيك توك

لمن يريد تنزيل تيك توك لايت القديم عليه بالتوجه إلى هذا الموقع من هنا.

معلومات عن تطبيق تيك توك لايت

  • تم إطلاق هذا البرنامج لأول مرة في تاريخ 27/11/2018 كما تم تحديث برنامج تيك توك لايت في يوم 9/9/2020.
  • هذا البرنامج نشر بإصدار يأخذ الرقم الآتي 16.7.2.
  • يحتاج هذا البرنامج إلى سعة تخزين تصل إلى 22.87 ميجا بايت.
  • مؤسس هذا البرنامج هي شركة ltd.

ما هي مميزات برنامج تيك توك لايت

من يحمل هواتف اندرويد ذات خصائص ليست قوية ويريدون استخدام برنامج التيك توك للاستمتاع به فننصحهم بـ تنزيل تيك توك لايت القديم لأنه يحافظ على استهلاك بطارية الهاتف من الانخفاض بالإضافة إلى أنه لا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة.

يتميز تيك توك لايت أنه صورة طبق الأصل من برنامج تيك توك الأصلي والعادي بكل ما فيه من فيديوهات ومصممة أو تم تصميمها من قبل المستخدم كما أنه يسمح بنشر ومشاركة تلك الفيديوهات على شاشته الرئيسية وبين الأصدقاء.

لدية نفس ما يوجد على التيك توك العادي من حيث قائمة الملفات الصوتية المفضلة والأكثر شهرة وخصائص إضافة مؤثرات صوتية وفلاتر للوجه وخصائص الاشتراك بين فيديوهات بخاصية الدويو.

من يحمل شريحة هاتف تعمل بخاصية 4g أو من لديه باقات إنترنت محدودة فإن تيك توك لايت هو الأفضل في تلك الحالة لأنه لا يحتاج إلى سحب سعة انترنت إضافية.

يتمكن المستخدم من استخدام التطبيق بكل سهولة عن طريق تمرير الصفحة للأعلى وللأسفل من أجل الانتقال بين جميع الفيديوهات المصورة كما يمكن تقليب الصفح بين اليمين واليسار للحصول على الملف الشخصي أو كاميرا التصوير.

عيوب برنامج التيك توك

  • هذا البرنامج بعض الدول نبهت وحرصت من استخدامه لأن من خلال الفيديوهات التي يقوم المستخدم سواء كان أنثى أو ذكر بتصويره ونشره فإنه معرض للوقوع في أيدي مجرمين الإنترنت والاتجار.
  • ولأن بعض المستخدمين صغار السن فلا يعرفون مدى خطورة تلك الفيديوهات التي يقومون بتصميمها وإلى أين سوف تقودهم تلك الفيديوهات.
  • قضاء وقت طويل جدًا عليه لأن يوجد عليه الكثير من الفيديوهات التي تجذب انتباه المشاهد مما يؤدي إلى مشاكل عملية وصحية ونفسية.

اقرأ أيضا : كيفية حذف حساب تيك توك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق