التكنولوجيا

تنزيل افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2020

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يعد اليوتيوب من أكبر المواقع التي تستخدم في نشر المقاطع المرئية، لذا دائمًا يتساءل الكثيرون عن برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر حيث أنه من الممكن أن يتم تحميل هذه المقاطع بكل سهولة.

برامج التحميل من اليوتيوب

قبل أن نتحدث عن تنزيل أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر فيجب أن نتحدث في البداية من خلال موقع مختلفون عن برامج التحميل من اليوتيوب حيث توجد الكثير من البرامج للكمبيوتر والتي توفر لك تحميل المقاطع من اليوتيوب.

وتتوفر أيضًا خدمات تحميل قوائم التشغيل بالإضافة إلى تحميل القنوات وتوفير خدمة تحويل امتدادات المقاطع بالإضافة إلى تحميلها جاءت الامتدادات الصوتية لكي يتم توفير الكثير من مساحة التخزين على جهاز الكمبيوتر، كما يعتبر برنامج فري يوتيوب داونلود من ضمن برامج الكمبيوتر التي تقوم بتوفير خدمة تحميل قوائم التشغيل وتحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

ومن الممكن تحميل أي مقطع ترغب به من خلال هذا الموقع وعن طريق الكثير من البرامج الأخرى مثل 4K Video Downloader برنامج internet download manager برنامج Free YouTube Download وغيرهم من البرامج التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتحميل المقاطع بكل سهولة وعن طريق مواقع الإنترنت.

إقرأ أيضًا: ألعاب استراتيجية للايفون بدون انترنت

مشاكل بعض برامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

بعد أن تعرفنا على برامج التحميل من اليوتيوب فيجب أن نتعرف أيضًا على مشاكل بعض برامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر فكل برامج التحميل من اليوتيوب تفتقر إلى شبكة الإنترنت مما يسبب انخفاض سرعة التحميل والتصفح في حالة عدم توافر خدمات الإنترنت بطريقة جيدة.

كما توجد بعض البرامج التي تساعد على عرض الكثير من الدعايات التي من الممكن أن تكون مزعجة في الكثير من الأوقات بجانب عدم القدرة على تحمل الكثير من البرامج المجانية أو عدم القدرة على استخدام كل المميزات التي تقوم هذه البرامج بتوفيرها في النسخة المجانية عندما يتم توافرها.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

بعد أن تعرفنا على مشاكل بعض برامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر فيجب أن نتعرف أيضًا على أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجاني وسريع حيث يعتبر برنامج aTube Catcher من ضمن البرامج المجانية التي من الممكن أن يتم استخدامها في تحميل مقاطع اليوتيوب على الكمبيوتر بكل سهولة وسرعة عن طريق اتباع بعض الخطوات التالية:

  • أن يتم فتح الموقع الرسمي للبرنامج، ثم نقوم بالضغط على أيقونة التحميل بطريقة مباشرة.
  • ثم قم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ثم قم بفتحه لكي يتم تحميل المقاطع وقم بنسخ رابط المقطع من صفحة اليوتيوب وذلك في المكان المخصص في البرنامج.
  • وقم باختيار الامتداد الأخضر لتحميل الفيديو من القائمة الخاصة بذلك.
  • ثم قم بالضغط على زر التحميل وانتقل إلى الملف المخصص لتخزين المقاطع وقم بالضغط عليها لكي يتم تشغيلها ومشاهدتها.

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يعتبر برنامج Free YouTube Download من ضمن البرامج المدفوعة التي يتم استخدامها في تحميل مقاطع اليوتيوب ويتم ذلك عن طريق هذا البرنامج من خلال تحميله ثم القيام بتشغيله القيام بنسخ الروابط الخاصة بمقاطع الفيديو في المكان المخصص في البرنامج كما أن هذا البرنامج يتميز بالعديد من المميزات والخصائص مثل ما يلي:

  • تستطيع من خلال هذا البرنامج أن تقوم بتحميل قوائم التشغيل كلها مرة واحدة عندما تريد ذلك.
  • ومن الممكن أن يتم استخدامه لتحويل المقاطع المرئية لامتدادات صوتية وذلك بعد أن يتم اكتمال تحميل هذا البرنامج.
  • يوفر لك خاصية جدولة الأوقات عن طريق تحميله بالإضافة إلى ضبط ساعة التحميل حتى يتم تصفح الإنترنت بطريقة جيدة وسرعة عالية.
  • هذا البرنامج يدعم الكثير من اللغات مثل اللغة العربية.

أسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

بعد أن تعرفنا على أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر فيجب أن نتعرف أيضًا على أسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر فبرنامج Fastest YouTube Downloader تتميز بأنها من أكثر البرامج التي تساعد على توفير أفضل وأسرع الطرق في تحميل مقاطع اليوتيوب وغيرها من الكثير من المقاطع المرئية التي توجد في المواقع المختلفة ولكنه يعد أيضًا من البرامج التي تفتقر الحصول على العديد من مميزاتها إلا أن يتم شراء النسخة المدفوعة.

فهذا البرنامج يتميز بقدرته الكبيرة على تحميل الكثير من مقاطع اليوتيوب في وقت واحد، كما أنه سهل جدًا وله القدرة على تحويل امتدادات المقاطع التي تقوم بتحميلها بجانب إدارة المقاطع، كما أنه يقوم بتوفير خدمات تحميل المقاطع من المواقع المختلفة أيضًا.

برنامج Winx YouTube Downloader

بعد أن تعرفنا على برامج التحميل من اليوتيوب فيجب أيضًا أن نتعرف على هذا البرنامج حيث أنه يعد من البرامج المميزة جدًا في القيام بتحميل مقاطع الفيديو عن طريق مواقع الإنترنت المختلفة فهو لا يقتصر فقط على اليوتيوب.

ومن الممكن أن يقوم بتحميل الفيديوهات من على مواقع أخرى مثل الفيس بوك وغيره من المواقع المشهورة التي تقوم بتنظيم دعم ومشاركة ملفات الفيديو وتستطيع بهذا البرنامج أن تقوم بتحميل فيديو من اليوتيوب وتستطيع أيضًا أن تقوم بتحميل يوتيوب mp3.

كما أن هذا البرنامج له قدرة كبيرة على تحميل فيديوهات من الفيس بوك ويوجد به أيضًا خاصية تحميل الفيديوهات من موقع تويتر.

كما يتمتع أيضًا هذا البرنامج بأن حجمه خفيف ولا يأخذ مساحة من الجهاز، كما أنه سريع جدًا في التحميل عن طريق اليوتيوب وغيره من الكثير من المواقع الأخرى المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق