التكنولوجيا

كيفية تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة

من أكثر الألعاب التي يحب تحميلها الأطفال هي تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة، حيث من خلالها يستمتع الأطفال بهذه اللعبة المسلية والمشوقة بالنسبة لجميع الأطفال على هواتفهم الخاصة بهم.

لعبة صديقي توم المتكلم

تعتبر لعبة صديقي توم المتكلم أو My Talking tom من أشهر ألعاب الأطفال على الإطلاق، حيث تمكنك هذه اللعبة من التحدث مع القط توم وأيضًا تدريب الطفل على تربية قطة ومساعدتها في أداء المهام اليومية والروتين التي تقوم به من طعام وشراب واستحمام وغيره من المهام الأخرى.

لذلك فهي لعبة ممتعة ومسلية تقضي على وقت الفراغ بل وتكون وسيلة جيدة للطفل في قضاء وقت الفراغ في شيء هام وضروري لهم بل ونافع أيضًا، منه يتعرفون على العادات اليومية الصحيحة التي يجب أن يقوموا بها هما أيضًا.

تعتبر هذه اللعبة إحدى إصدارات سلسلة العاب my talking الشهيرة والمعروفة حول العالم، ولعبة توم المتكلم 2 تعتبر نسخة مطورة من my talking tom ومن المتعارف عليه أن النسخة أو الإصدار الثاني من اللعبة يكون أفضل من السابق به العديد من المميزات والقضاء على العيوب التي ظهرت في النسخة الأولى من اللعبة.

إقرأ أيضًا: مميزات تطبيق موبيزين مسجل الشاشة فيديو

مميزات لعبة صديقي توم المتكلم 2

تمتلك اللعبة العديد من المميزات والخصائص الجيدة والنافعة هذا الأمر الذي جعله لعبة آمنة ومناسبة للأطفال والتي تعلمهم الكثير من العادات الصحيحة بل وتنمي بداخلهم حب الحيوانات الأليفة والاعتناء بهم في المنزل، ومن هذه المميزات نذكر:

  • تتميز اللعبة بسهولة اللعب والاستمتاع بها.
  • تمتلك اللعبة جرافيك ورسومات والوان للقط والمنزل والمتجر بل واللعبة جميعها تجعل الطفل منجذب لها من خلال ألوان ورسومات عالية الدقة.
  • يمكن للطفل أن يكرر كلمات يقولها من خلال صوت القطة مما تشعره بالبهجة ووجود شخص ما يتكلم معه.
  • تأثيرات وخيرات الإنتقال الموجودة في اللعبة سهلة وسلسة وبسيطة بل وسريعة أيضًا، ومتقرة أيضًا لذلك أنت لست في حاجة إلى انقطاع اللعبة.
  • تتناسب اللعبة مع جميع أعمار الأطفال بدءًا من أربع سنوات.
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات المختلفة لإمكانية لعبها وتحميلها في أكثر من دولة أجنبية وعربية.
  • من أهم مميزات اللعبة أنها مجانية لا تحتاج إلى مقابل مادي للتحميل ولا مقابل مادي لفتح اللعبة والاستمتاع بها.
  • تتناسب اللعبة مع جميع هواتف الأيفون والاندرويد.

كيفية ممارسة لعبة صديقي توم المتكلم

بعد تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة سوف تبدأ في فتح اللعبة والتعرف عليها والاستمتاع بها، فبعد فتح اللعبة سوف يتم تزويدك بقطة ذات مظهر لطيف للغاية وجميل وذات اللون الرمادي، وبالتالي سوف تبدأ مهمتك وتتمثل في مساعدة هذا القط على الشعور بالسعادة والراحة من خلال تلبية الاحتياجات اليومية له.

هذه الاحتياجات أو العادات اليومية تتمثل في التنظيف والأكل والراحة، والاستحمام، بالإضافة إلى إنه يمكنك شراء الطعام من المتجر لمساعدة القطط في الحصول على الوجبة الشهية الخاصة به، ومداعبة القط عن طريق لمس الشاشة، وفي بداية المستوى الأول سوف نجد أسهم وعلامات لتوجيهك حتى تتعلم اللعب بدون وقت.

لضمان الوصول إلى مستويات أعلى بشكل أسرع وأفضل لابد أن تداوم على فتح اللعبة يوميًا، للحصول على المكافأت والجوائز وحتى لا تجوع قطتك وتحتاج لك.

معلومات وتفاصيل اللعبة

قبل تحميل اللعبة يجب قراءة تفاصيل اللعبة والتعرف على مساحتها والحجم التي تحتاجه، أي قراءة جميع المتطلبات والتأكد من أن اللعبة متوافقة مع هاتفك أم لا، وهذه التفاصيل يذكرها موقع مختلفون في النقاط التالية:

إصدار الأندرويد

  • حجم اللعبة: 109 ميجا بايت.
  • تاريخ التحديث: 16 أكتوبر 2020.
  • الإصدار الحالي: 2.3.2.4.7.
  • عمليات التثبيت: +100.000.000
  • يتطلب: أندرويد 4.4 والأحدث منه.
  • التكلفة: مجانية.

إصدار الأيفون

  • حجم اللعبة: 226.5 ميجا بايت.
  • التصنيف العمري: +4.
  • اللغات: تدعم اللغات العربية، الألمانية، الإسبانية، الإنجليزية، الإيطالية، البرتغالية، التركية، الروسية، الصينية التقليدية، الصينية المبسطة، الفرنسية، الكورية، الهندية، اليابانية.
  • يتطلب: ‫يتطلب iOS0 أو أحدث، ‫‏متوافق مع iPhone، iPad و ‫iPod touch.‏
  • التكلفة: مجانية.

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة للأندرويد

يتم تحميل هذه اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي ستور الذي يوجد في جميع الهواتف الأندرويد، فإذا كان هاتفك متوفر فيه جميع متطلبات تحميل اللعبة إصدار الأندرويد التي تم ذكرها فيمكنك الدخول على المتجر والبحث عن اسم اللعبة والضغط على تحميل وانتظر حتى يكتمل التحميل على هاتفك.

أو بدلًا من كل هذا يمكنك أن تقوم بالضغط هنـــــــــا وسوف تنتقل مباشرةً إلى رابط تحميل اللعبة بشكل مباشر، سوف يفتح الرابط على صفحة المتجر الخاصة بتحميل اللعبة وكل ما عليك هو الضغط على كلمة تحميل والانتظار حتى ينتهي التحميل ومن ثم تثبيت اللعبة والبدء في الاستمتاع بها.

لعبة توم المتكلم 2 للأيفون

أما إذا كان هاتفك من إصدارات الأيفون المختلفة أو التابلت والأيبود تاتش فيمكنك أيضًا أن تقوم بتحميل اللعبة من خلال إصدار ios الخاص بالأيفون، ويتم هذا من خلال الدخول على متجر آب ستور المتجر الرئيسي لهواتف الأيفون ومن ثم البحث عن اللعبة وتحميلها.

في حالة عدم استطاعة الدخول على المتجر أو عدم الوصول إلى اللعبة الصحيحة والرسمية فيمكنك الدخول على رابــــــــــط التحميل المباشر والتي سوف ينقلك بشكل مباشر إلى الصفح الخاصة بتحميل اللعبة على المتجر، ثم الضغط على زر التنزيل والانتظار لدقائق فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق