التكنولوجيا

كيفية تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر

تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر

تعتبر لعبة ضربة معلم من الألعاب الشيقة ولذلك أن تعرف طريقة تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر لكي تتمكن من التمتع بما يتواجد بها من ألغاز متنوعة وتكتسب معلومات عامة كثيرة.

نبذة مختصرة عن لعبة ضربة معلم

تعتبر لعبة ضربة معلم للكمبيوتر لعبة الغاز مناسبة للاطفال ومناسبة للكبار أيضا فهي بعيدة عن العاب القتال والعنف وحل لعبة ضربة معلم يتطلب تركيز مع التفكير لمدة طويلة ولكن هناك الكثير من المساعدات والمكافئات التي تجعلك قادر على تحقيق الفوز.

إضافة إلى ذلك فإن لعبة ضربة معلم من الألعاب الشيقة التي تقضي على الشعور بالملل من خلال الألغاز الرائعة ويمكنك تنزيل اللعبة لتعمل على الكمبيوتر من خلال المحاكى.

وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال على موقع مختلفون تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر إضافة غلى الكثير من المعلومات الهامة التي يجب أن تعرفها عن هذه اللعبة الرائعة والتي سوف تجدها في السطور القادمة.

أهم مميزات لعبة ضربة معلم للكمبيوتر

هناك بعض المميزات الهامة التي يجب ان تعرفها قبل أن تقوم بتحميل لعبة ضربة معلم ومن أهمها ما يلي:

  • توجد بها الكثير من الأسئلة المتعددة فى الكثير من المجالات المتنوعة.
  • تحتوي اللعبة على حوالي 850 من الألغاز المختلفة.
  • تتواجد بها طرق مميزة فى العرض لأجزاء اللعبة.
  • يمكنك اللعب بكل سهولة بدون الحاجة إلى توفر شبكة إنترنت.
  • لا تأخذ مساحة كبيرة على جهاز الخاص بك فحجم اللعبة 30 ميجابايت وتعتبر من أخف الالعاب.
  • متعددة الطرق للحصول على المكافات والمساعدات.
  • تعتبر لعبة مناسبة لجميع الأعمار سواء شخص بالغ او طفل.

معلومات هامة عن لعبة ضربة معلم

تم تطوير اللعبة بواسطة شركة عربية وفي هذه اللعبة اللغة العربية هي اللغة الرئيسية ولن تضطر لترجمة الألغاز وتوجد بها ميزة إضافيه وهي أن سعة التخزين 30 ميجابايت ولذلك تعتبر من الألعاب الخفيفة على الرغم من تنوع المستويات والمراحل التي تتواجد في اللعبة بشكل عام.

ويمكنك الاستمتاع باللعبة سواء إن كنت متصل بشبكة الانترنت أم لا وهذه اللعبة تعتبر مختلفة عن معظم العاب الألغاز الجديدة حيث تقوم بعرض اللغز بطريقة سهلة وبسيطة وممتعة بالنسبة للمستخدم.

ويتواجد بداخل هذه اللعبة حوالي 850 لغز مختلف وتعتبر المراحل الأولى سهلة وبسيطة مع تدرج المستويات الصعبة التي يفشل الكثيرون في الوصول لها إضافة إلى ذلك فإن اللعبة يتواجد بها الكثير من المجالات منها الشعر والطب والثقافة والتاريخ والعلوم والفن والرياضة وغيرها.

وفي بعض الأوقات يكون مع اللغز مجموعة من الاختيارات وتظهر كل الأجابات الخاطئة ما عدا إجابة واحدة صحيحة وإن كنت لا تعلمها يمكنك الاستعانة بمساعدة من المساعدات حتى يتم التخلص بعض الإجابات الخاطئة للوصول إلى النتيجة السليمة.

إقرأ أيضًا: ما هي طريقة تحميل لعبة لوردس موبايل مهكرة ؟

طريقة لعب ضربة معلم

لعبة ضربة معلم لعبة من ألعاب الذكاء وهي عبارة عن مجموعة من المراحل يجب عليك تخطيها واحدة تلو الأخرى ولكن يجب عليك تخطي مرحلة حتى تصل إلى المرحلة التي تليها وفي كل مرحلة تتواجد أسئلة تختلف عن المرحلة القادمة بها فيوجد بها مرحلة القلب ومرحلة تشابه الصور ومرحلة تشابه الكلمات وغيرها.

وإن كنت من محبي ألعاب الألغاز فإنك سوف تجد فرق كبير بينها وبين الألعاب الأخرى في طريقة عرض الأسئلة مما يدفعك إلى تكملة المستويات التي تتواجد بها لكي تحاول الوصول إلى المستوى النهائي أو المرحلة النهائية في اللعبة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه اللعبة تعتبر متدرجة المستويات فهي تبدأ بالمستويات والمراحل البسيطة التي تتحول إلى مستويات أصعب مع تخطي المزيد من المستويات والمراحل ولكن يكون لديك الكثير من الفرص لتحقيق الفوز.

تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر

لعبة ضربة معلم من الألعاب التي تم تصميمها للجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ولكن إن أردت أن تتمتع بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب عليك تحميل برنامج محاكى ولكننا ننصحك بتحميل برنامج بلوستاك حيث أنه يجعل الويندوز مشابه في عمل الأندرويد مما يسهل عليك التمتع بفتح اللعبة من خلال الكمبيوتر وتشغيلها بشكل بسيط.

ويمكنك تحميل لعبة ضربة معلم من هنــــــــــــا

وإن كنت تريد تشغيل اللعبة على الكمبيوتر بإمكانك تحميل برنالمج بلوستاك لتشغيلها على الكمبيوتر من هنـــــــــــــــــــا

عيوب لعبة ضربة معلم

على الرغم من المميزات الكبيرة التي تتواجد في لعبة ضربة معلم إلا أنها تعتبر مثل باقي الألعاب يتواجد بها العيديد من العيوب ومن بينها ما يلي:

  • هذه اللعبة يعرض بها العديد من الإعلانات خصوصًا إن كنت تلعبها أون لاين عند الاتصال بالإنترنت.
  • توجد في اللعبة الكثير من الألغاز والأسئلة الصعبة التي يكون حلها شبه مستحيل.
  • توجد بها أسئلة متعلقة بقياسات من المستحيل التعرف عليها لذلك قد تسبب الحيرة لبعض المستخدمين.
  • عندما تحاول البحث عن الحل أكثر من مرة فإن فرصة بقاءك في اللعبة تكون أقل.

طريقة تحميل لعبة ضربة معلم للأندرويد

  • أول شيء قم بتسجيل الدخول إلى متجر جوجل بلاي عن طريق الأيميل الخاص بك.
  • وبعد أن يفتح التطبيق قم بالتوجه إلى خانة البحث واكتب باخلها كلمة لعبة ضربة معلم.
  • ثم اضغط على زر البحث وبعد أن تظهر الأيقونة الخاصة باللعبة قم بالضغط عليها.
  • ثم اضغط على زر التثبيت حتى يتم تحميل وتثبيت اللعبة على الجهاز.
  • بعد أن يتم تحميلها على الجهاز سوف تلاحظ وجود أيقونة اللعبة على شاشة الجهاز الخاص بك يمكنك فتحها مكباشرة والبدء باللعب.
  • إن كنت تريد تشغيلها على الكمبيوتر سوف تتبع نفس الخطوات ولكن ستقوم بفتحها على الجهاز عبر برنامج محاكى لكي تتمتع بلعبها من خلال شاشة الكمبيوتر.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق