التكنولوجيا

طريقة تحميل برنامج الايتونز من الموقع الرسمي

تحميل برنامج الايتونز من الموقع الرسمي

الايتونز هو أحد البرامج الذي يمكنك من خلاله أن تحصل على كل ما تحبه من موسيقى وأفلام وغيرها وتحميل برنامج الايتونز من الموقع الرسمي سهل جدًا ولا يحتاج وقت لتحميله.

برنامج الايتونز

تطبيق الايتونز يعتبر من أفضل التطبيقات والبرامج الترفيهية العالية الجودة والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بالحصول على كل ما تتمناه من ملفات موسيقى وملفات للأفلام أو بود كاست وغيرها ويمكنك الاشتراك من خلاله والتمتع بأفضل الأغاني أون لاين أو تحميلها على جهازك دون الحاجة لاستعمال إنترنت.

وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقل الرائع على موقع مختلفون طريقة تحميل برنامج الايتونز من الموقع الرسمي سواء كان من مايكروسوفت أو من آبل بالإضافة إلى مشاكل الايتونز وطريقة حلها وذلك في السطور القادمة.

تحميل برنامج الايتونز من الموقع الرسمي

يمكنك تثبيت تطبيق الايتونز من الموقع الرسمي للتشغيل على جهاز الكمبيوتر من خلال عدة خطوات هامة عليك فعلها للقيام بتثبيت البرنامج وهي كالآتي:

  • يجب عليك التوجه إلى موقع آبل الخاص بتنزيل برنامج الايتونز من خلال الرابط الآتي: http://www.apple.com/ae-ar/itunes/download/
  • بعد أن تنقر على زر التحميل سوف تظهر أمامك رسالة للتشغيل أو الحفظ وإن اخترت أيًا منهما فسوف يعمل الايتونز على الكمبيوتر الخاص بك.
  • عند اختيارك لكلمة حفظ فسيقوم الموقع بحفظ البرنامج على الجهاز لديك بمكان التنزيل الموجود على الكمبيوتر.
  • بعد تشغيل البرنامج انقر على Next أو متابعة لكي توافق على شروط الاستخدام.
  • يمكنك أيضًا اختيار طريقة تشغيل الايتونز على الجهاز الخاص بك كإضافته لسطح المكتب أو جعله المشغل الافتراضي لجميع الملفات الموسيقية.
  • بعدها يمكنك النقر على تنزيل.
  • بعد أن تنتهي عملية تنزيل الملف اضغط على إنهاء.
  • يمكنك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر لكي يعمل برنامج الايتونز بشكل سليم.

من الجدير بالذكر أنه عند تحميل الايتونز من الموقع الرسمي يمكنك بكل بساطة أن تقوم بنقل ما تريده من ملفات موسيقية إلى البرنامج وأن تحولها إلى صيغ مختلفة كما تريد مثل MP3 ويمكنك أيضًا الاشتراك بالبرنامج مما يمكنك من تحميل ما تحبه من موسيقى أو أفلام.

تحميل تطبيق الايتونز من مايكروسوفت ستور

توجد عدة خطوات هامة عليك فعلها لكي تقوم بتنزل تطبيق الايتونز من متجر مايكروسوفت وسوف نوضحها لكم تفصيلاً من خلال الآتي:

  • أول شيء عليك فعله التوجه إلى موقع ميكروسوفت عبر هذا الرابط https://www.microsoft.com/ar-ae/store/apps/9pb2mz1zmb1s
  • بعدها قم بكتابة ايتونز بخانة البحث ثم اضغط على بحث.
  • بعدها اضغط على أيقونة الحصول على البرنامج أو تنزيل وبعدها سوف يقوم الجهاز الخاص بك بتنزيل البرنامج بطريقة بسيطة.

إقرأ أيضًا: تعرف على افضل برنامج تحميل فيديو لهواتف الأندرويد وأجهزة التابلت

مشاكل تثبيت الايتونز من الموقع الرسمي

إن كنت تنوى تحميل برنامج الايتونز على الكمبيوتر الخاص بك وواجهتك بعض المشاكل أثناء عملية التثبيت يمكنك اتباع عدة خطوات هامة يمكنها أن تساعدك في التخلص من هذه المشكلة بسهولة وسوف نوضح لكم أهم هذه الخطوات من خلال الآتي:

أولاً: سجل الدخول للكمبيوتر كمسؤول

يمكنك تسجيل حساب بالكمبيوتر الخاص بك كمسئول من خلال نظام التعليمات الذي يتواجد بالكمبيوتر لديك ويمكنك أيضًا الحصول على مساعدة من خلال إدارة تكنولوجيا المعلومات لتتعرف على ذلك.

ثانيًا: ثبت آخر تحديث

آخر تحديث من تطبيق الايتونز يتطلب عدة أشياء منها نظام ويندوز 7 بالإضافة إلى Service Pack نسخة حديثة حتى تتمكن من تشغيله بطريقة سليمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثالثًا: تثبيت آخر إصدار من الايتونز للكمبيوتر

إن فعلت الخطوات السابقة ولن تتمكن من تثبيت الايتونز بشكل سليم يمكنك تثبيت أحدث إصدار من الايتونز من خلال ميكروسوفت ستور أو من آبل.

وإذا تمكنت من تنزيل برنامج الايتونز من آبل يمكنك الانتقال لباقي الخطوات للتعرف على التثبيت السليم لهذا البرنامج دون صعوبات.

رابعًا: تصليح برنامج الايتونز

أول شيء ستقعله اضغط على أيقونة البرنامج التي قمت بتحميلها ثم اختر كلمة تشغيل كمسؤول وإن كنت مثبت لهذا الإصدار من قبل سوف يطالبك البرنامج بإصلاح الإصدار وبعد أن تضغط على أيقونة إصلاح وتكتمل بشكل نهائي يمكنك عمل ريستارت للكمبيوتر ثم القيام بتشغيل البرنامج مرة أخرى وسوف تجد أنه يعمل بشكل سليم.

خامسًا: التخلص من الملفات المتبقية

إن فعلت كل هذه الخطوات ولن تتمكن من تشغيل البرنامج بشكل سليم يمكنك التخلص من أي ملفات قديمة تتعلق بإصدار قديم من نفس البرنامج قد تتواجد على الكمبيوتر الخاص بك ثم تقوم بتثبيته مرة أخرى وسوف تجده يعمل بشكل سليم.

ومن الجدير بالذكر أن الملفات التي قمت بتحميلها من البرنامج مثل الأغاني وغيرها ستجدها تلقائيًا عند فتح ملفات الموسيقى وإن قمت بالتخلص من البرنامج فلا يمكن أن يؤثر ذلك على ملفات الموسيقى التي قمت بتنزيلها.

سادسًا: عطل البرامج التي تؤثر على الايتونز

هناك بعض البرمجيات التي يؤدي تشغيلها بالمزامنة مع هذا البرنامج إلى تعطله أو عدم عمله بشكل سليم ولذلك يمكنك فعل هذه الخطوة بإن تقوم بإيقاف البرامج التي تؤثر سلبيًا على عمل الايتونز.

سابعًا: يمكنك عمل ريستارت للكمبيوتر

إن لم تتمكن من تشغيل الايتونز يمكنك أن تقوم بإعادة التشغيل للجهاز الخاص بك ثم تقوم بتحميله مرة أخرى وسوف تجد أنه يعمل بشكل سليم.

تحديث الايتونز على الكمبيوتر

  • افتح برنامج الايتونز على الجهاز الخاص بك.
  • اضغط على زر المساعدة الذي يتواجد في أعلى الشاشة.
  • ثم اضغط على بحث عن تحديث جديد.
  • بعدها اتبع خطوات التحديث حتى تنتهي.
  • إن كنت قد قمت بتحميل اتونز من مايكروسوف ستور فإنك ليس بحاجة للبحث عن تحديثات لأن ذلك يحدث بشكل تلقائي من خلال مايكروسوفت.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق