التكنولوجيا

تنزيل واتس اب للكمبيوتر أحدث إصدار مجانا برابط مباشر

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

يعتبر برنامج واتس اب من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي البسيطة الذي تم تطويره إلى نسخة تصلح للكمبيوتر ويمكنك تنزيل واتس اب للكمبيوتر أحدث إصدار برابط مباشر بكل سهولة وبشكل مجاني.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

واتس اب أحد التطبيقات التي تستعمل في التواصل بالمكالمات الصوتية أو استعمال الرسائل المجانية والصور وغيرها والتواصل بين العائلة والأصدقاء بطريقة سهلة وبسيطة ولا تستغرق الكثير من الوقت ويمكنك تحميل واتس اب للهاتف أو للكمبيوتر بطريقة بسيطة وسهلة.

وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال على موقع مختلفون تنزيل واتس اب للكمبيوتر أحدث إصدار مجانا برابط مباشر وأهم المعلومات عن تطبيق واتس اب وكيفيفية استعماله على الكمبيوتر وللتعرف على كل هذه الأمور يمكنك متابعة السطور التالية.

أهم الأشياء التي توجد في واتس اب الكمبيوتر

قبل أن نوضح لك طريقة تنزيل واتس اب للكمبيوتر يجب التعرف على أنه توجد في واتس اب للكمبيوتر الجديد بعض الأشياء والإعدادات التي تمكنك من الاستفادة به بشكل سليم وفتح رسائلك والتعامل معها بشكل تلقائي من خلال التطبيق وسوف نوضح ذلك من خلال الآتي:

واجهة برنامج واتس اب

أطلقت الشركة المطورة لبرنامج الواتس أب نوع آخر من التطبيق يناسب الكمبيوتر بنفس الشكل الذي يتواجد على الهاتف الجوال ويحمل بعض المميزات التي تتواجد في الواتس اب الذي يوجد على الهاتف ولكن ليس بنفس المميزات بشكل دقيق إنما يتواجد فيه الأمور الأساسية التي تمكنك من التعامل مع التطبيق بسهولة من خلال الكمبيوتر.

طريقة المحادثة لواتس اب الكمبيوتر

يمكنك من خلال شاشة المحادثة التي تتواجد في واتس اب الكمبيوتر أن تقوم بإرسال واستقبال الرسائل النصية وبإمكانك أيضًا القيام بإرسال الملحقات وبعض الأشياء مثل الصور والفديوهات والملفات من جهاز الكمبيوتر إلى الشخص المراد بكل سهولة.

ويمكنك أيضًا الاطلاع على جهات الاتصال التي تتواجد على واتس اب وتحديها ويمكنك حذف الرسائل المرسلة من خلال الكمبيوتر كما يمكنك أيضًا تحميل الملفات المرسلة لك على الواتس اب إلى الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ويسر.

محتويات الملف الشخصي

الملف الشخصي لك على الكمبيوتر في برنامج الواتس اب سوف تجده مماثل من حيث الشكل إلى الواتس اب الذي يوجد على هاتفك ويمكنك من خلال الكمبيوتر القيام بتحديث الحالة الخاصة بك على واتس اب.

ولكن هذا النوع من برامج الكمبيوتر لا يمكنك من التحكم في الصورة الشخصية وتغييرها يمكنك إظهارها فقط دون التحكم فيها من خلال الكمبيوتر أو القيام بتغييرها.

إقرأ أيضًا: كيف اراقب شخص من رقم جواله

إعدادات البرنامج

يمكنك التحكم في الإعدادات الخاصة ببرنامج الواتس اب الذي يتواجد على الكمبيوتر بسهولة ويسر أو تغيير الخلفية ووضع الخلفية التي تريدها ويمكنك أيضًا أن تتعامل مع قائمة الحظر وتتحكم بها كيفما شئت ويمكنك التحكم في إمكانية تشغيل واتسب اب وتشغيل الإشعارات لواتس اب بمجرد أن تقوم بفتح الكمبيوتر الخاص بك.

التحكم في الحالة

يمكنك التحكم في الحالة بالواتس اب الخاص بالكمبيوتر وتصفح جهات الاتصال والتعرف على حالتهم على واتس اب ولكنك لا تكون قادر من خلال النسخة الجديدة للكمبيوتر أن تقوم بتحميل الحالة على الجهاز الخاص بك أو نشر حالة جديدة من خلال واتس اب الكمبيوتر لأنه لا يدعم هذه الخواص حتى الآن.

مميزات برنامج الواتس اب للكمبيوتر

هناك العديد من المميزات التي يتميز بها برنامج واتس اب للكمبيوتر والتي جعلته ناجح من حيث الاستعمال على نظام الويندوز في الاطلاع على رسائل الواتس اب والتحكم فيها وجعلت الكثير من المستخدمين يتجهون إلى تنزيل واتس اب للكمبيوتر وأهم المميزات سنوضحها لكم من خلال الآتي:

أولاً: إمكانية التواصل

يعتبر برنامج واتس اب من أفضل البرامج التي يمكنك التعامل معها بكل سهولة وبشكل مجاني والتواصل مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم بكل سهولة ويسر عن طريق رقم الهاتف الجوال ويمكنك من خلاله أيضًا إرسال الرسائل النصية والصور والفديوهات القصيرة كما تريد.

ثانيًا: يدعم اللغات

برنامج واتس اب من البرامج التي تدعم عدد كبير من اللغات المعروفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرها لكي يسهل التواصل على الكثير من الأشخاص مما يعتبر أحد مزاياه الهامة التي تسهل على المستخدم التعامل مع واتس اب مهما كانت لغته التي يتحدث بها.

ثالثًا: التحكم في الخصوصية

يمكنك التحكم في الخصوصية من خلال البرنامج بكل سهولة ويسر وتعديلها كيفما تشاء فيمكنك التحكم في بياناتك أو جعل صورتك الشخصية مخفية وغيرها من الخيارات الهامة ويمكنك أيضًا التحكم في الحالة وإظهارها لبعض الأشخاص على واتس اب دون البعض الآخر كما يمكنك التحكم في المستخدمين أو حظر بعض الأشخاص على واتس اب.

رابعًا: يعتبر متوافق وسريع في التعامل

من أحدي المميزات الهامة التي تتواجد في تطبيق الواتس اب أنه متوافق وسريع أيًا كان نوعه سواء كان تطبيق الهاتف أو كان واتس اب الكمبيوتر وغيرها فيمكنه أن يعمل بكل دقة وسهولة على جميع أنظمة الهواتف أو الأجهزة اللوحية الأخرى مثل الكمبيوتر أو اللاب توب وغيرها.

خامسًا: يعتبر من التطبيقات المجانية

تعتبر أحد المميزات الهامة في برنامج واتس اب للكمبيوتر أو حتى للجوال أنه من البرامج المجانية فيمكنك تنزيل واتس اب للكمبيوتر أحدث إصدار برابط مباشر واستعماله بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مقابل الاستخدام أو إرسال الرسائل من خلاله.

طريقة تنزيل واتس اب للكمبيوتر

يمكنك تحميل برنامج الواتس اب للكمبيوتر بكل سهولة وبروابط مباشرة من خلال الروابط التي سنذكرها في الآتي:

https://web.whatsapp.com/desktop/windows/release/ia32/WhatsAppSetup.exe

https://web.whatsapp.com/desktop/windows/release/x64/WhatsAppSetup.exe

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق