الطب والصحة

أفضل غسول مقشر مجرب للوجه

أفضل غسول مقشر مجرب للوجه

أفضل غسول مقشر مجرب للوجه يتجدد الجلد بشكل طبيعي كل 30 يومًا وتحدث هذه العملية عندما تتخلص الطبقة الخارجية من الجلد وهي البشرة من الخلايا الميتة واستبدالها بخلايا جديدة ، وتتساقط خلايا الجلد الميتة من خلال الأنشطة اليومية العادية مثل :

  • شد الملابس عن الجسم وخلعها وتقشيرها يزيل خلايا الجلد الميتة من الطبقة العليا من الجلد بسرعة أكبر و سوف نتعرف في هذا الموضوع عن أفضل غسول مقشر من خلال موقع مختلفون .

يجب توخي الحذر الشديد عند استخدام التقشير بمنتج معين نظرًا لأن هذه المنتجات يمكن أن تتلف الجلد أو تهيج الجلد بسهولة ، فإن التقشير الكيميائي يشمل استخدام حمض خفيف لإذابة خلايا الجلد الميتة ، ويجب عدم استخدام التقشير الكيميائي أكثر من مرة واحدة في الأسبوع في بداية الأنواع الأكثر شيوعًا من التقشير الكيميائي هم :

  • الريتينول
  • وحمض ألفا هيدروكسي
  • وحمض بيتا هيدروكسي.

كيف نختار أفضل غسول مقشر مجرب للوجه ؟

بغض النظر عن المنتج الذي قررت استخدامه ، ابدأ ببطء وحاول استخدامه مرة واحدة في الأسبوع حتى تلاحظ كيف تتفاعل بشرتك معه ، ثم قم بزيادة عدد المرات مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع في حالة عدم حدوث تهيج ، وإليك كيفية اختيار الكريم وفقًا لنوع بشرتك:

البشرة الجافة أو الحساسة: قد تعمل أحماض بيتا هيدروكسي على تلطيف البشرة. هذا يجعلها مثالية للبشرة الحساسة أو الاحمرار ، وإذا كانت بشرتك جافة ؛ اختر حمض ألفا هيدروكسي. لأنه يعمل فقط على سطح الجلد ؛ سيبقي هذا بشرتك رطبة.

البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب: تعتبر أحماض بيتا هيدروكسي ، وخاصة حمض الساليسيليك ، رائعة لتنظيف المسام من جميع المواد التي يمكن أن تؤدي إلى انتشار البثور ، بالإضافة إلى الأنواع السائلة والأفتح المثالية للبشرة الدهنية.

البشرة المختلطة: إذا كان لديك بشرة مختلطة ، فمن الأفضل اختيار مصل يحتوي على حمض الساليسيليك للحصول على تأثير تنظيف مضاد للالتهابات.

البشرة المتقدمة في العمر: قد تساعد أحماض ألفا هيدروكسي في تقليل علامات الشيخوخة من خلال استهداف التجاعيد العميقة والخطوط الرفيعة ، كما يمكنها أيضًا التعامل مع الخشونة وجعل الجلد يبدو ممتلئًا.

فرط التصبغ أو التندب: لتقليل ظهور البقع الداكنة والندبات ، استخدم أحماض بيتا هيدروكسي ، مثل حمض الساليسيليك ، الذي قد يحفز تجديد خلايا الجلد ، أو استخدم تركيبة قوية من حمض ألفا هيدروكسي.

أقرأ أيضآ : وصفات تعمل على نضارة البشرة الدهنية في اسبوع

كريم غارنييه pure active للبشرة الدهنية

  • يعد لوشن 3 في 1 الجديد من غارنييه أفضل غسول مقشر مجرب للوجه فهو أحد أقوى الكريمات المستخدمة في علاج مشاكل البشرة الدهنية وكذلك لعلاج مشاكل البشرة المختلطة المعرضة للأوساخ والأتربة. هذا المنظف ممتاز أيضًا لأنه لا يحتوي فقط على تركيبة ثلاثية فعالة ومهمة للبشرة.
  • يمكن لهذا المنتج إزالة الرؤوس السوداء من الأنف لاحتوائه على خلاصة الإسفنج.
  • يساعد البشرة الدهنية على إزالة الحليب الزائد والقضاء على المشاكل الأخرى لاحتوائه على خلاصة الطمي الأبيض.
  • يمكن أن ينظف كريم Pure Garnier البشرة بسهولة من الداخل ويزيل الأوساخ والشوائب من الجلد.
  • يمكن أن يقضي على حب الشباب لاحتوائه على ما يكفي من الزنك لتلبية احتياجات البشرة.
  • منتج تقشير جيد لذا يمكن استخدامه كغسول تقشير.
  • يساعد في جعل البشرة تبدو منتعشة ومشرقة.
  • يمكن لتنظيف الوجه النشط بغارنييه النقي أن ينظف المسام ويزيل الجلد الميت.

كيفية استخدام غارنييه pure active كغسول

  1. ببساطة ضعي كمية معينة من غسول غارنير على الجلد
  2. قومي بتدليك الوجه بالمنتج على الجلد بحركة دائرية لطيفة
  3. بعد ذلك اتركي البشرة تجف ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر و تلك الطريقة الصحيحة لاستخدام منظف البشرة النشط من Pure Garner أكتف كمنظف.

كيفية استخدام غارنييه pure active كمقشر

  1. إذا كنت ترغبين في استخدام هذا المنتج كمقشر ، فهذا ليس بالأمر الصعب ويمكن تحقيقه عن طريق وضع كمية معينة من غارنير بيور اكتف على الوجه الجاف بدلاً من الوجه المبلل
  2. ثم تدليك الوجه بعد حركات دائرية طفيفة ، سيبقى المنتج على البشرة حتى يجف. تمامًا ،
  3. ثم تبدأ في شطف وجهك بالماء الفاتر. يتم استخدام مقشر Pure Garner مرتين في الأسبوع بدلاً من مرتين في اليوم ، ويجب ألا تقشر أكثر من مرتين في الأسبوع.

كيفية استخدام غارنييه pure active كماسك

  1. يمكن استخدام Garnier Pure كقناع عن طريق وضع كمية معينة منه على كامل الوجه
  2. ثم وضع الكريم على البشرة بحركات دائرية.
  3. ثم اتركي الكريم يجف على الوجه لمدة خمس دقائق.
  4. اشطف الجلد بالماء الفاتر. يمكنك استخدام هذا المنظف كقناع ثلاث مرات فقط في الأسبوع.

غسول ديب كلين من نيتروجينا

أفضل غسول مقشر مجرب للوجه هو نيوتروجينا لإنه منظف عميق يحتوي على حمض الهيدروكسي الذي يخترق مسام الجلد.
يزيل الأوساخ والدهون والزيوت والمكياج من الجلد ، والأكثر من ذلك أنه يزيل خلايا الجلد الميتة حتى تحصل على جلد بشرة ناعم ومتساوي.

فوائد الغسول : يصلح للاستخدام اليومي ولجميع أنواع البشرة.
تركيبة خفيفة وخالية من الزيوت لن تسد المسام.
يساعد على تجميل البشرة ورؤيتها بشكل أفضل ، لأنه لا يترك أي أثر وينظف البشرة بشكل كامل.
ينصح به الأطباء لأنه يساعد في تحسين البشرة لتصبح جيدة وصحية ، وتستعيد مظهرها وإشراقها .

غارنييه بالفحم للبشرة الدهنية

  • يعد غسول الفحم من غارنر من أفضل المنظفات التي يمكن استخدامها على البشرة لاحتوائه على مكونات طبيعية يمكنها تنظيف البشرة بعمق وإزالة الالتهابات البكتيرية التي تسببها استخدام أدوات حادة على الجلد.
  • يمكن لمنتج الفحم من Garner إزالة الشوائب والبثور والندوب من الجلد بشكل دائم ، مما يمنحك لونًا فريدًا ومتجددًا طوال الوقت.
  • يحتوي غسول الفحم Garner على حمض الساليسيليك الذي لا يحمي المسام من الانسداد والتلوث فحسب ، بل ينظف جيدًا أيضًا.
  • يمكن استخدامه كمقشر للوجه لتجديد البشرة تلقائيًا عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا الجلد الجديدة ، مما يمنحك بشرة متساوية.
  • يمكن أن يزيل تأثير مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المختلفة ، كما أن البقع التي تسببها منتجات تنظيف البشرة الفريدة الأخرى تمثل مشكلة للعديد من النساء حول العالم.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق