مختلفون

family link شرح شامل وكيفية استخدامة 2021

ما هو family link شرح شامل لجميع محتويات البرنامج  هو عبارة عن تطبيق رقابة أبوية للأشخاص الذين لديهم أطفال. تم إطلاق التطبيق قبل عامين ، ولكنه أصبح جزءًا من مخزون Android بدءًا من Android 10. وسيظل عليك تنزيل التطبيق ، ولكن يمكنك الوصول إلى الخيارات من قائمة الإعدادات مباشرة. إنه يوفر قدرًا مذهلاً من التحكم في أجهزة الأطفال باستخدام هذا التطبيق ، ويحتوي على الكثير من الخيارات الرائعة لإدارة استخدام طفلك للهاتف. يوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية إعداده وكيفية استخدام الميزات المختلفة.

إذا كان كل ما عليك القيام به هو إعداد أدوات الرقابة الأبوية على متجر Play ، فهناك طريقة أسهل بكثير للقيام بذلك ، ولدينا برنامج تعليمي منفصل عن أدوات الرقابة الأبوية في Google Play هنا.

family link شرح شامل وكيفية استخدامة 2021 مختلفون

family link شرح كيفية إعدادات التطبيق

يعد إعداد Family Link أمرًا شاقًا بعض الشيء ولكنه لا يتطلب شيئًا معقدًا للغاية. قبل أن نبدأ ، يرجى التأكد من تلبية المتطلبات المسبقة التالية. خلاف ذلك ، لن يعمل البرنامج التعليمي.

  1. يحتاج طفلك إلى حساب Google الخاص به. ستحتاج إلى إنشاء حساب لهم لاستخدام Family Link.
  2. يجب أن يكون حساب طفلك على Google جزءًا من شبكة عائلتك. إذا لم تفعل ذلك مسبقًا ، فسيجبرك Family Link على القيام بذلك أثناء الإعداد ، وسيكون من الأسهل القيام بذلك مسبقًا.
  3. أخيرًا ، يجب أن يكون حساب طفلك على Google هو الحساب الوحيد على جهاز الطفل. سيقوم Family Link بإزالة جميع حسابات Google الأخرى بالقوة أثناء الإعداد.

إعدادات Family Link

حسنًا ، بعد أن تم إعداد كل شيء وأصبح جاهزًا ، فلنبدأ. سنمر بهذه العملية خطوة بخطوة. نظرًا لأن هذا يتطلب إدخالًا على جهازين مختلفين ، فسنحدد الجهاز الذي تتطلبه كل خطوة. إذا كانت تقول Parent Device ، فأنت تقوم بهذه الخطوة على هاتفك وكذلك على جهاز الطفل.

  1. كلا الجهازين- قم بتنزيل تطبيق Google Family Link للوالدين على الجهاز الأم وتطبيق Google Family Link للأطفال والمراهقين على جهاز الطفل. يرجى ملاحظة ، هذان تطبيقان مختلفان.
  2. الأبوين الجهاز – افتح تطبيق Family Link واضغط على التالي لتجاوز الشاشات الافتتاحية. حدد حساب Google الخاص بك إذا طُلب منك ذلك.
  3. جهاز الوالدين- حدد حساب طفلك على Google باعتباره الحساب الذي تريد الإشراف عليه.
  4. جهاز الوالدين – سيطالبك التطبيق بالحصول على هاتف طفلك. اضغط على زر التالي على هذه الشاشة لإظهار رمز الارتباط.
  5. جهاز الطفل افتح تطبيق Family Link وحدد خيار هذا الجهاز.
  6. جهاز الطفل – حدد حساب الطفل على Google.
  7. كلا الجهازين- سيطلب الجهاز الطفل رمز الارتباط من الجهاز الرئيسي. أدخل رمز الارتباط من الجهاز الرئيسي في الجهاز الفرعي.
  8. جهاز الطفل- أدخل البريد الإلكتروني لحساب طفلك على Google للتحقق إذا طُلب منك ذلك.

حسنًا ، يمكن أن يحدث شيئين محتملين في هذه المرحلة. إذا جعلت حساب طفلك جزءًا من عائلة Google الخاصة بك من قبل ، فانتقل إلى الجزء التالي من البرنامج التعليمي. إذا لم تقم بذلك ، فسيقوم Family Link بإيقافك ويجعلك تضيف حساب الطفل إلى Google Family الخاص بك قبل السماح لك بالمتابعة. في الاختبار الذي أجريته ، أعاد هذا تعيين العملية بالكامل وجعلني أبدأ من جديد بمجرد إضافة حساب Google Family الخاص بي.

  1. جهاز الوالدين – اضغط على “التالي” حتى يطالبك التطبيق بإنهاء الإعداد على جهاز الطفل.
  2. جهاز الطفل – في هذه المرحلة ، سيطلب التطبيق مجموعة من الأذونات. فقط استمر في الضرب بجانب السماح لهم جميعًا.
  3. جهاز الطفل – قم بتسمية الجهاز الفرعي عندما يُطلب منك ذلك.
  4. جهاز الطفل- سيسألك التطبيق بعد ذلك عن التطبيقات التي تريد أن يتمكن طفلك من الوصول إليها. ارفض أو اقبل ما تريد ثم اضغط على التالي.

هذا هو! أنت الآن متصل عبر Google Family Link. وجدنا أن هذه العملية مليئة بالأخطاء ومحبطة بشكل مدهش. هناك احتمالات جيدة بضرورة إعادة التشغيل مرة واحدة على الأقل. استغرق الأمر منا ثلاث محاولات للوصول إلى نهاية الإعداد دون حدوث أي خطأ. ومع ذلك ، يمكن القيام بذلك بقليل من الصبر.

الجهاز الفرعي انتهى في هذه المرحلة. يمكن أن يكون طفلك في طريقه المرح. الجهاز متصل ، ولم يتبق للطفل شيء ليفعله. ومع ذلك ، يمكنك الاستمرار في تهيئة Family Link على الجهاز الرئيسي.

family link شرح شامل وكيفية استخدامة 2021 مختلفون

تهئية Family Link للاطفال والمراهقين

الآن بعد أن أنجزت المهمة الشاقة المعترف بها المتمثلة في ربط Family Link ، دعنا نساعدك على استخدامه إلى أقصى إمكاناته. من الآن فصاعدًا ، كل شيء يحدث على الجهاز الأم ما لم ينص على خلاف ذلك. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لذلك سنغطي كل منها على حدة. استمتع!

family link شرح شامل وكيفية استخدامة 2021 مختلفون

family link شرح الاستخدام للاطفال والمراهقين وتخديد موقع الهاتف

هناك بطاقة محددة في تطبيق Family Link لتحديد موقع هاتف الطفل. اضغط على زر التشغيل ، وستظهر لك خريطة لمكان الهاتف. يمكنك بسهولة العثور على هاتف طفلك (ونأمل أن يكون طفلك) باستخدام هذه الميزة. يعمل هذا أيضًا بشكل جيد كخدمة Find My Phone في حالة ترك طفلك لهاتفه في مكان ما.

سنناقش بطاقة أخرى بالتفصيل أدناه ، ولكن إحدى وظائفها هي القدرة على تشغيل صوت من هاتف الطفل إذا فقده.

family link شرح شامل وكيفية استخدامة 2021 مختلفون

الرقابة الأبوية

توجد بطاقة بعنوان إعدادات. يتيح لك هذا الوصول إلى أدوات الرقابة الأبوية الأساسية. اضغط على زر إدارة النص الأزرق للوصول إلى جميع خياراتك. من هنا ، يمكنك تقييد المحتوى الذي يراه طفلك على Google Play وإدارة الفلاتر على Google Chrome و YouTube وبحث Google والموقع.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر فوق قسم تطبيقات Android لتعيين حدود زمنية للتطبيقات الحالية على هاتف الطفل أو تقييد الوصول إلى التطبيقات تمامًا. عندما يكون أحد التطبيقات مقيدًا للوصول ، يختفي الرمز حرفيًا من الشاشة الرئيسية ودرج التطبيق ، مما يجعل الوصول إليه غير ممكن.

أخيرًا ، يحتوي هذا القسم على إعداد أساسي. يمكنك طلب إذن الوالدين قبل أن يسجل الطفل الدخول إلى التطبيقات أو الألعاب التي لا يستطيع الوالد الإشراف عليها. يتم تمكين هذا افتراضيًا ولا يمكن إيقاف تشغيله.

بعد الوصول إلى هذه البطاقة لأول مرة ، يتم تكثيفها في حجم أصغر بكثير ويتغير النص إلى إعدادات الإدارة في حال احتجت إلى العثور عليها لاحقًا. يجب أن يكون دائمًا في القمة.

family link شرح شامل وكيفية استخدامة 2021 مختلفون

تتبع نشاط طفلك

تظهر البطاقة الثالثة في القائمة النشاط الفعلي لطفلك. يمكنك مشاهدة التطبيقات التي يستخدمونها ومدة استخدام الرسوم البيانية الشريطية الرائعة. هناك اختصار على هذه البطاقة لشاشة قيود التطبيق إذا قررت أن طفلك قد انتهى من لعب تلك اللعبة التي دفن فيها طوال اليوم.

تعرض لك بطاقة منفصلة التطبيقات والألعاب التي ثبتها طفلك على أجهزته. بهذه الطريقة ، يمكنك تتبع ما ينزلونه وما يفعلونه. لسنا متأكدين من سبب فصل بطاقة تنزيل التطبيق واللعبة عن بطاقة النشاط ، ولكن هذا هو الحال حتى وقت كتابة هذا التقرير.

family link شرح شامل وكيفية استخدامة 2021 مختلفون

تقييد وقت النظر إلى الشاشة

من المحتمل ألا يكون الأطفال على هواتفهم طوال اليوم. يوجد قسم كامل لقيود وقت الشاشة. تتيح لك علامة التبويب الأولى ، الحد اليومي ، تعيين حدود وقت الشاشة على أساس يومي. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط وقت الشاشة على ثلاث ساعات في أيام المدرسة وست ساعات في عطلات نهاية الأسبوع.

علامة التبويب الثانية ، وقت النوم ، تتيح لك وضع حد صارم لمدى تأخر أطفالك في استخدام هواتفهم. بمجرد إعداد هذا والوقت المناسب ، يغلق هاتفهم نفسه ، ولن يتمكنوا من الوصول إليه حتى الصباح. هذه أداة ممتازة لجعل الأطفال ينامون.

family link شرح شامل وكيفية استخدامة 2021 مختلفون

اعدادات الهاتف

البطاقة الأخيرة تفعل شيئين. يقوم بتشغيل الصوت الذي ذكرناه سابقًا في قسم الموقع أعلاه ، ويتيح لك أيضًا تعديل إعدادات جهاز الطفل. يمكنك تعيين قيود على إضافة المستخدمين ، والوصول إلى خيارات المطور ، والقدرة على تحميل التطبيقات من مصادر غير معروفة. يتم تعطيل كل هذه الإعدادات افتراضيًا ، ويمكنك تمكينها إذا كنت ترغب في ذلك.

هذا هو أساسًا لتطبيق Google Family Link. ، لكن عناصر التحكم اللاحقة دقيقة للغاية ومفيدة. يمكنك منع أطفالك من الوصول إلى جميع أنواع المحتوى وإدارة استخداماتهم أيضًا. ربما لن يعجبهم ذلك ، لكن ربما ينبغي تعيين الحدود. الإنترنت ليس دائمًا مكانًا مفيدًا ، أليس كذلك؟ على أي حال ، إذا فاتنا أي شيء مهم ، فأخبرنا بذلك في التعليقات اذا فتنا اي شئ يتعلق بfamily link شرح الشامل وكيفية الاستخدام!

لتحميل اضغط هنا

قد يهمك ايضا :

تعرف على كيفية تغيير كلمة سر جوجل وإعادة ضبطها

كيفية تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر

طريقة استرجاع ارقام الهاتف من جوجل

كيف اعمل حساب على جوجل ؟

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق