التكنولوجيا

رابط تحميل فورت نايت للكمبيوتر مجانًا

رابط تحميل فورت نايت

لعبة فورت نايت من الألعاب المعروفة التي يقدم الكثير من المستخدمين على لعبها ولذلك يجب التعرف على رابط تحميل فورت نايت للكمبيوتر لكي تقوم بتحميلها ولعبها والتمتع بالمغامرة بطريقة بسيطة.

تعرف على لعبة فورت نايت

فورت نايت لعبة من العاب البقاء وهي من العاب الفيديو المعروفة عبارة عن أكشن ومغامرة تم إصدارها لأول مرة منذ عام 2017 ويمكنها أن تعمل على معظم الأنظمة سواء بلاي ستيشن أو أكس بوكس أو نظام ويندوز أو مايكروسوفت أو ماك وأندرويد وأي أو إس.

تعتبر لعبة فورت نايت من أفضل العاب الأكشن والمغامرة البسيطة والتي تعتبر محببة بالنسبة للكثير من المستخدمين.

وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال على موقع البوابة رابط تحميل فورت نايت للكمبيوتر مجانًا بالإضافة لأهم المعلومات عن طريقة لعب فورت نايت وأهم المعلومات عن اللعبة وذلك من خلال السطور التالية.

معلومات هامة عن لعبة فورت نايت

هناك بعض المعلومات الهامة التي يجب أن تعرفها عن لعبة فورت نايت والتي يمكن أن توضح بعض الأشياء التي تفيدك في تحميلها ولعبها وهي كالتالي:

  • تتواجد هذه اللعبة على عدة متاجر متنوعة منها PSN أو XBOX وبرنامج Epic Launcher وبإمكانك أن تقوم بتحميلها ولعبها بشكل مجاني.
  • يتم تحديث فورت نايت بشكل دوري وتزويدها بالكثير من الخرائط التي تساعدك في تخطي أي صعوبات باللعبة.
  • يوجد باللعبة نظام Microtransaction وهو يتحكم في الشكل الخارجي للعبة وليس له أي علاقة بطريقة اللعب أو التحكم فيها.

إقرأ أيضًا: طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتا وبشكل نهائي للاندرويد

طريقة لعب فورت نايت

تبدأ لعبة فورت نايت عند إسقاط اللاعبين من طائرة داخل مكان غير معروف بالنسبة لهم وبعد ذلك يقومون باكتشاف هذا المكان وبعدها سوف يقررون البقاء في هذا المكان.

أما عن طريقة اللعب فأما تكون بطريقة فردية ضد باقي الأشخاص الذين يصبحون أعداء بالنسبة لك أو اللعب بشكل جماعي من خلال القيام بتكوين فريق من حوالي أربع أفراد ولكن عندما تسقط على جزيرة يكون عليك أن تقوم بجمع المعدات والأسلحة والذخيرة ومواد البناء.

ثم القيام بتحضير الكمائن التي سوف يقع فيها أعدائك في اللعبة وسوف تحقق الفوز في اللعبة عندما يسقط جميع الأعداء وتبقى أنت المسيطر وتحقق الفوز.

مميزات لعبة فورت نايت للكمبيوتر

تتميز لعبة فورت نايت بالكثير من المميزات الهامة التي جعلت الكثير من المستخدمين يقبلون على تحميلها كما أدى ذلك إلى شهرتها كثيرًا كلعبة من ألعاب الفيديو وأهم المميزات كالتالي:

  • تسمح لك اللعبة ببناء الحصون والقلاع لكي تكون قادر على مهاجمة العدو وهزيمتهم وتحقيق الفوز.
  • لعبة فورت نايت لها أربع فئات مختلفة وكل فئة منهم لها دور في اكتشاف شيء معين في اللعبة ولكل شخص داخل اللعبة مهارات معينة متواجدة في شكل شجرة.
  • يوجد في اللعبة دردشة صوتية لتمكنك من التفاعل مع اللاعبين الآخرين داخل الفريق الخاص بك.
  • يوجد في اللعبة مجموعة كبيرة من الترسانة العسكرية.
  • توجد بها مجموعة كبيرة ن الأسلحة والذخيرة التي تناسب نظام اللعبة.
  • لعبة واقعية ويوجد بها الكثير من الأحداث مثل قدرتك على تقطيع الملابس أو تغييرها بأخرى.

متطلبات تشغيل اللعبة

لعبة فورت نايت من الألعاب المعروفة التي جذبت الكثير من المستخدمين ولذلك تم إصدار نسخة مجانية من اللعبة على تسمى Fortnite Battle Royale تعمل بشكل مجاني على الكمبيوتر وعلى أكس بوكس وان.

وهذه النسخة المجانية يمكن أن تجدها متاحة على Epic Launcher ومتجر PSN وإذا كنت سوف تحملها للكمبيوتر فستجد أن مساحتها حوالي 13GB

أما عن متطلبات تشغيل اللعبة للحاسب فهي المعالج:/ Core i3 2./ 4 Ghz الرام:/ 4GB نظام التشغيل:/ Windows 7/8/10 64-bit بطاقة الشاشة:/ Intel HD 4000.

خصائص مميزة للعبة فورت نايت

توجد في لعبة فورت نايت الكثير من الخصائص الرائعة التي جعلتها مميزة عن غيرها من الألعاب الأخرى بشكل كبير مما جذب الكثير من المستخدمين لتحميلها ولعبها وأهم هذه الخصائص سنبينها في الآتي:

  • يوجد بها نظام دردشة متكامل لتطبيقات التواصل المختلفة التي تمكنك من التواصل الصوتي مع أصدقائك في اللعبة.
  • يوجد في اللعبة أربع شخصيات بقدرات قتالية عالية.
  • بها الكثير من المعدات والأسلحة والذخيرة عالية الجودة المناسبة لطريقة اللعب وتقترب كثيرًا من الحقيقة.
  • بإمكانك أن تقوم بتبديل الكاميرا أثناء اللعب على اتجاهات متعددة وفي جميع الزوايا.
  • توجد في اللعبة إحصاءات توضح أداء اللاعبين أثناء اللعب.
  • تتعدد أنظمة اللعبة لنظامين فردي وآخر جماعي قد يصل إلى حوالي مائة لاعب على الأكثر.
  • توجد بها رسومات متحركة ثلاثية الأبعاد وعالية الجودة ومتناسقة.
  • لعبة متناسقة وجميلة وتقترب كثيرًا من الواقع.
  • يوجد في اللعبة معارك ملحمية مما يجعلها من الألعاب المميزة عن غيرها.

أفضل أنظمة تعمل عليها اللعبة

بالرغم من أن لعبة فورت نايت يمكن تحميلها على معظم أنظمة التشغيل كما أن متطلبات تشغيلها بسيطة إلا أن هناك متطلبات تشغيل أخرى تجعلها أكثر تميزًا عند تحميلها وتشغيلها ولا يمكن أن تسبب أي مشكلة عند تحميلها على الجهاز اللوحي وأهم المتطلبات كالتالي:

تحتاج إلى معالج:/ Core i5 2./ 8 Ghz ورام:/ 8GB بالإضافة إلى نظام التشغيل:/ Windows 7/8/10 64-bit وبطاقة الشاشة: Nvidia GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870 أو ما يعادلهما من فئة DX11 GPU

رابط تحميل فورت نايت

يمكنك تحميل لعبة فورت نايت وتنصيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة من خلال اتباع الرابط الآتي للتحميل: https://www.alsindibad.com/dl.asp?i=136608

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق