משחקים ואפליקציותשונה

تحميل فيديو من الانستقرام 

تحميل فيديو من الانستقرام

لقد اصبح تطبيق الانستغرام  instagram  التابع لموقع فيسبوك من اشهر التطبيقات على مستوى العالم بحيث يعتبر انه التطبيق المثالي لمحبي التصوير كما ان هنالك الكثير من الأشخاص يقدرون عليه وقتا طويلا ويستخدمونه في مشاركه الصور و الفيديوهات مع الأصدقاء.
اليوم عبر موقع שונה سوف نوضح طريقة  و كيفية  تحميل و تنزيل  الفيديوهات  و حفظ مقاطع الفيديو  من  انستقرام  على هاتفك او جهازك الشخصي تابعونا .

ما لا تعرفه عن الانستقرام ؟

يعد الانستغرام من التطبيقات التي تجذب المستخدم ففي كثير من الأحيان قد يجذب مقطع فيديو على تطبيق الانستغرام شخص ما و يرغب في مشاهدته لاحقا او الاحتفاظ به لكن للأسف تطبيق الانستغرام لا يتيح خاصيه تنزيل الفيديوهات بسبب حقوق  الملكية  الفكرية  الخاصة بصاحب الفيديو ولكن مع تطور التكنولوجيا اصبح في الأونة الأخيرة هنالك  العديد من التطبيقات التي تسمح وتساعد في عمليه تحميل الفيديوهات من الانستقرام بسهوله كما ان هذه التطبيقات تكون متاحه في انظمه الاندرويد  android  كما ان هناك تطبيقات متاحه لأنظمة  iOS.
ولكن يجب على الشخص ان يراعي ان هذه الصور والفيديوهات هي ملك من شخصيه صاحب الحساب ولا يجب ان يستخدم هذه التطبيقات دون اذن وان يحترم سياسه الانستغرام بخصوص حقوق الطبع والنشر.

برامج تحميل فيديوهات وصور عبر برنامج الانستقرام   downloader  video :

هنالك العديد من التطبيقات الجيدة والتي تعمل في مجال تحميل مقاطع الفيديو من الانستقرام اخترنا لكم الأفضل وسوف نقدمها عبر موقع مختلفة تابعونا

تطبيق OGInsta+ :

هذا التطبيق هو عباره عن نسخه من تطبيق الانستغرام ولكنها غير متكاملة  وغير رسميه لكن ما نود ان نقوله وانها تعمل او يعمل بنفس طريقة الانستغرام وله الواجهة  الخاصة بالانستقرام  ولكن ما يميزه عن الانستغرام هو وجود خاصيه تحميل الصور ومقاطع الفيديو أما الانستقرام فهو  بدون  التحميل .
 اما عن كيفيه عمله وكل ما عليك فعله  هو القيام بالضغط على الزر الثلاث نقاط اعلى كل صوره او فيديو سوف تظهر لك بعد ذلك قائمه المشاركة  والعديد من الاختيارات المتاحه في تطبيق الانستغرام بالإضافة الى خاصيتين  اضافيتين هي امكانيه تنزيل او نسخ رابط url .
اما عند تحميل هذا التطبيق عليك تحميله من الموقع الرسمي لأنه غير متوفر على جوجل بلاي

 اما عن التطبيق الثاني فيعرف  تطبيق IV Saver  :

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تعمل بشكل مجاني لتحميل الفيديوهات  videos  والصور وأهم ما يميزه عن باقي التطبيقات هو امكانية استخدامه دون الحاجة الى تسجيل الدخول الى حساب الانستا  مرة أخرى .
يعمل هذا التطبيق على جميع  الأنظمة للاندرويد و  ios

للتحميل

تحميل فيديو من الانستقرام
تحميل فيديو من الانستقرام

נושאים קשורים : 

הורד את Grand San Andreas Grand Theft Auto 3

תוכנית הורדות אינסטגרם 2021

 

פרסומת
תגיות

מאמרים קשורים

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *

he_ILHebrew
סגור
סגור