الأبراج

ترتيب الأبراج حسب الأشهر ومواصفات كل برج

ترتيب الأبراج حسب الأشهر

الكثير من الأشخاص حول العالم تهتم بمعرفة الأبراج وكل شخص يريد أن يعرف لأي برج ينتمي بالنسبة لتاريخ ميلاده وهناك من يريد معرفة ترتيب الأبراج حسب الأشهر وذلك للمساعدة في معرفة كل شخص لبرجه ومتابعته.

علم الابراج

هو علم يختص بتفسير رؤية النجوم والسماء وتحركات القمر والكواكب وعمل مقارنة بين تحركات وسريان النجوم والكواكب وعند التعرف على علم الأبراج يجب معرفة ترتيب الأبراج حسب الأشهر وموقع مختلفون سوف يناقش هذه الأمور بشكل دقيق وبالتفصيل للإجابة عن أي سؤال قد يدور في عقل الشخص المهتم بالأبراج.

ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد

قبل الدخول والتعرف على ترتيب الأبراج حسب الأشهر يجب معرفة ترتيب الأبراج حسب شهر الميلاد ومن أول هذه الشهور هو شهر واحد وهو برج الجدي والذي يكون من تاريخ 22/12 – 19/، ويتميز صاحب برج الجدي بالكثير من المميزات وهي أنه شخص عقلاني وعملي للغاية ويتميز بأنه صبور ولديه روح جميلة ومرحة.

كما أنه يتميز بالتنظيم في علاقاته الاجتماعية وبطيء بعض الشيء في العلاقات بالبشر فهو لا يحب التعرف السريع على الأشخاص، ويوجد كذلك بعض السلبيات لأصحاب هذا البرج وهي من الأشخاص التي تتملك بالعادات والتقاليد بطريقة مبالغ فيها كما أنه في معظم الأحيان يكون متشائم.

برج الدلو والحوت

يعتبر الشخص من أصحاب برج الدلو إذا كان تاريخ ميلاده من 20/1 -18/2 ويتميز برج الدلو ببعض المميزات هي أنه شخص ودود ودائما يا يكون مبتكر وصادق في كل أفعاله وأقواله، كما أنه شخص أصيل للغاية وقدوة حسنة للمثالية كما أنه يحب المرح والضحك الشديد ويحب أن يقدم كل ما لديه لسعادة شريك حياته.

سلبيات برج الدلو هي أنه شخص عنيد للغاية ومشاكس ويحب الاستقلال الذاتي ويتميز بالذكاء الشديد كما أن التصرفات التي يقوم بها غير متوقعة بالمرة، برج الحوت ويكون أصحاب برج الحوت من مواليد 19/2 -20/3 وإيجابيات هذا البرج هي أنه شخص عاطفي وحساس للغاية ولا يهتم بالماديات وهو شخص غير أناني.

على مستوى العاطفة يحب شخص برج الحوت الشعور بأن جميع من حوله يحتاجون إليه، ومن سلبيات أصحاب برج الحوت هي أنه شخص صاحب شخصية ضعيفة للغاية يسهل السيطرة على هذا البرج من جميع من حوله ويعد شخص غامض للغاية فلا يمكن كشف أسراره بسهولة ويكتم الكثير من الأسرار بداخله.

برج الحمل

وعند ترتيب الأبراج حسب الأشهر يأتي في المركز الرابع برج الحمل والذي يكون من مواليد 21/3-19-4 ويتميز صاحب هذا البرج ببعض المميزات حيث أن لديه سرعة في البديهة وردة الفعل ولديه ثقة عالية بنفسه فلا يمكن لأحد نزع هذه الثقة كما أنه شخص شجاع للغاية ويحب المغامرة وتجربة كل ما هو جديد.

يتميز كذلك برج الحمل بأنهم أشخاص لديهم اندفاع وحماس قوي في الحب والمشاعر ودائما ما يسعون وراء الاستقرار والاختلاف عن الآخرين في الحب فهم يحبون التميز بشكل كبير، وسلبيات هذا البرج هي أنه شخص أناني وليس لديه صبر ومتهور للغاية ولديه بعض العدوانية وسريع الغضب ولديه جرأة كبيرة في الكلام.

إقرأ أيضًا: ماذا يحب رجل السرطان في جسد المرأة – 10 صفات

برج الثور والجوزاء والسرطان

يكون أصحاب برج الثور من مواليد 20/4 -20/5 ويوجد بعض الإيجابيات لهذا البرج مثل انه شخص لديه إصرار وعزيمة قوية ويمكن الاعتماد عليه في كثير من الأحيان وشخص عاطفي ومخلص للغاية، ومن سلبياته هي أنه شخص طماع ولديه الكثير من الجشع والغيرة وحب الامتلاك للأشخاص أو الأشياء كما أنه فضولي.

يكون الشخص تابع لبرج الجوزاء إذا كان من مواليد 21/5 -20/6 ومن إيجابياته هي الذكاء وأنه شخص اجتماعي وموهوب للغاية ولديه روح المغامرة ويسعى إلى مناقشة التفاصيل الحيادية ولديه الكثير من الصبر، ومن سلبياته هي أنه متوتر بشكل دائم وعصبي وفضولي للغاية وصاحب مزاج متقلب وغير ثابت وطائش.

يكون الشخص من برج السرطان إذا كان من مواليد 21/6 -22/7 ويتوافر في هذا الشخص الكثير من المميزات وهي أنه صاحب خيال واسع وعاطفي ويهتم ببيته وأسرته في المقام الأول كما أنه شخص حساس للغاية ويحب مساعدة الآخرين، وسلبياته هي أنه عنيف وسريع الغضب ولديه انتقادات قوية تجرح الآخرين.

برج الأسد والعذراء والميزان

برج الأسد من الأبراج الجيدة ومواليد هذا البرج تكون من 23/7 – 22/8 وإيجابيات هذا البرج هي الإبداع وأنه صاحب عقل واسع وكريم للغاية وشخص محبوب ولديه الكثير من التفاؤل والدفيء كما أنه لا يخشى أحد، ومن سلبياته أنه متسلط ولديه حب قوي للمفاخرة ومتغطرس وليس لديه صبر ومتشدد للغاية.

برج العذراء يعتبر من مواليد 32/8 -22/9 وإيجابياته أنه يحب العمل ومجتهد ولديه الكثير من الذكاء والتواضع وكثيرا ما يمكن الاعتماد عليه ويمكنه التكيف على أي وضع ومكان بكل سهولة ويميل دائما إلى الاستقرار، وسلبيات هذا البرج أنه كثير القسوة والقلق ويجب انتقاد الآخرين ودقيق في عمله ويسعى للوصول إلى الكمال.

برج الميزان يكون الشخص من مواليد برج الميزان إذا كان من مواليد 23/9 -23/10 ومن مميزات هذا البرج أنه يتميز بالرومانسية كما أنه دبلوماسي في معاملاته ومحترم للغاية ولديه بعض المبادئ التي يسير عليها، وسلبياته هي كثير الانطواء وساذج للغاية يمكن استغلاله كما أنه شخص متردد.

برج العقرب والقوس

يكون صاحب برج العقرب من مواليد 24/10-21/11 ويتميز بأني عاطفي ولديه القوة والإثارة ودو شخصية جذابة وعزيمة قوية ومن سلبياته الغيرة وحب التملك والعند، برج القوس من مواليد 22/11-21/12 وإيجابياته هي أنه متفائل ويحب الحرية والصدق وذكي للغاية ومن سلبياته انه مهمل وعديم المسؤولية وغير مبالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق