الأبراج

كيف اعرف ان رجل الدلو يحبني

كيف اعرف ان رجل الدلو يحبني

رجل الدلو يسيطر عليه الغموض فلا يمكنك فهم ما يشعر به بسهولة لذلك تبحث الكثير من الفتيات عن كيف اعرف ان رجل الدلو يحبني من بعض تصرفاته وانفعالاته في التعامل.

وتوجد الكثير من الأشياء التي يمكن أن يظهر منها أن رجل الدلو يقع في الحب تجاه فتاة معينة وهذه الأشياء يمكن اكتشافها بسهولة من خلال التركيز على تصرفات رجل الدلو

علامات توضح أن رجل الدلو يحبك

إذا كنتِ تحبين رجل برج الدلو فأنتي حتمًا لا تفهمين انفعالاته ناحيتك وذلك بسبب ما يسيطر عليه من غموض وتتساءلين دومًا كيف اعرف ان رجل الدلو يحبني.

وسوف نوضح لكي عزيزتي الفتاة على موقع مختلفون أهم العلامات التي من خلالها يمكنك اكتشاف حب رجل الدلو لكي، فقط عليكي أن تتابعي السطور القادمة لاكتشاف هذه العلامات.

1.    سوف يتحدث معك كثيرًا

رجل الدلو يتميز بطبعه الهادئ ولا يجيد فن التحدث وبناء العلاقات مع الآخرين وفي الطبيعي يكون من الصعوبة أن يوجد بينكم أي مواضيع مشتركة يتحدث بها أو تجمعكم مع بعض أفكار مشتركة تتسبب في إيجاد حديث مشترك بينكم.

لكن إذا تأكد رجل الدلو من مصداقية مشاعره ناحيتك، وشعر بالحب تجاهك فسوف يحاول كثيرًا أن يعبر عن ذلك ويختلق الأحاديث التي يمكن أن يحدثك فيها عن أي شيء يمكن أن يربط بينكم من نواحي الحياة الإيجابية، فسوف يسعى دائما لذلك لكي يتقرب إلى قلبك.

2.    يعبر عن مشاعره ناحيتك

يتميز رجل الدلو بعدم اهتمامه بمشكلات الآخرين من حوله فيحب أن يعيش في سلام داخلي ودائما لا يحب أن يفصح عما بداخله من مشاعر وأحاسيس يشعر بها لأي أحد سواء كانت هذه المشاعر تعبر عن حزنه لمشكلة ما يمر بها أو سعادته تجاه شيء جميل بحياته.

لكن عندما يحبك رجل الدلو تجديه دائما يحاول التعبير عن مشاعره وعن ما يدفنه بداخله من مشكلات لا يطلع أي أحد عليها فحبه لكي سوف يجعلك استثناء في قائمة الأشخاص لديه وأن حاولتِ أن تشركيه بمشاكلك سوف يساعدك في حلها ويكون لكي أوفى حبيب تتخيلينه.

3.    يتغزل بكي كثيرًا

من المعروف أن رجل الدلو يتميز بكلامه المرتب ورقته في التحدث إلى الأشخاص من حوله وحينما يشعر بالحب ناحيتك فسوف تجدينه يتغزل بكي بأجمل الكلمات التي يعبر فيها عن إعجابه بملابسك أو شعرك أو رائحتك.

وسوف تجديه دائمًا يستغل جميع الفرص الممكنة التي تجمع بينكم ليعبر عن مدى جمالك ورقتك ومدى إعجابه بكي وبكل ما تفعليه من أشياء طيبة خلال لقائكم سويًا.

4.    يحكي لكي أسراره الخفية

من النادر أن يحكي رجل برج الدلو أسراره لأي أحد ممن حوله من المقربين حتى ولو كان أحد أفراد عائلته ولذلك يأتي على بالك الكثير من الأسئلة الهامة حول علاقتك به منها كيف اعرف ان رجل الدلو يحبني.

ولكي تعرفي ذلك يجب أن تعرفي أنه شخصية يسيطر عليها الغموض، فلا يمكن لأحد اكتشاف ما يشعر به أو ما يفكر به من أفكار بسهولة ولكن مع المرأة التي يحبها يكون عكس ذلك فحينما يتأكد من هذه الفتاة هي الشخص المناسب الذي يجب أن يكون على راحته معه.

سوف يعبر لكي عما بداخله من أسرار لا يعلم عنها ممن حوله شيء حتى وإن كان أهله، وإن أطلعك رجل الدلو على أسراره فاعلمي أنك قريبة من قلبه ويحبك بشدة ولكن لا يكون فادر على التعبير عن ذلك بشكل مباشر.

5.    يجعلك شريكة أحلامه وطموحاته القادمة

لا يُقدر رجل الدلو عمما يفكر به من أفكار أو أشياء ينوى تحقيقها في المستقبل ودائما لا يطلع الناس على هذه الأفكار لأنه ليس لديه الإيمان الكافي بأن هذه الأفكار سوف يعجب بها من حوله من الآخرين فدائمًا يشعر بأن أفكاره التي تراوده غير هامة بالنسبة للعامة.

ولكن إذا أحب امرأة سوف يفصح لها عن هذه الأفكار والطموحات التي يتطلع إليها وذلك ليرى مدى رد فعلها على أو إعجابها بهذه الأفكار التي ينوى تحقيقها مستقبليًا ولكي تكسبي قلبه عليكي الاهتمام لما يقول والتعبير عن إعجابك بهذه الأفكار والطموحات وأن تشاركيه بها أن أمكن.

6.    يعتبرك صديقته المحببة

رجل الدلو غير واضح من ناحية مشاعره تجاه أي امرأة وذلك لأنه يخاف من الارتباط الرسمي فيجب أولا أن يتأكد من مشاعره ناحية أي امرأة بحياته ومن الصعب أن يفصح لها عن مدى حبه وإعجابه بها بشكل مباشر.

ولكن هناك شيء آخر يمكن أن يفعله رجل الدلو وهو أن ينقل حبيبته من مكانة الصديقة العادية إلى مكانة أعلى وأشمل فيعتبرك صديقته المفضلة التي يمكن أن يرتاح للكلام والتحدث إليها ويعبر معها ‘ن كل ما يشعر به دون قلق أو خوف من ناحية هذه الأفكار وأن فعل ذلك اعلمي أنه يحبك كثيرًا ولكن لا يريد التعبير عن ذلك بشكل مباشر.

7.    يتواصل معك كثيرًا بالرسائل

يتميز رجل الدلو بالخجل الشديد الذي يجعله لا يفضل التحدث هاتفيًا بشكل مباشر، لكن عندما يحبك سوف تجدين الكثير من رسائل الحب التي يمتلئ بها هاتفك فتعتبر كثرة مراسلته لكي بالكثير من الرسائل الجميلة دليل على اهتمامه بكي وحبه لكي.

وإن كنتِ تحبيه يجب عليكي أن تبادليه نفس الشعور وترسلي له الكثير من الرسائل التي تعبر عن اهتمامك بمشاعره التي يشعر بها تجاهك حتى تشعريه بالأمان ويتقدم خطوة أخرى للأمام ليعبر عن حبه ناحيتك بشكل مباشر.

8.    يحاول اكتشافك دائمًا

عندما يحب رجل الدلو أو ينجذب تجاه فتاة معينة تجده دائمًا يهتم لأخبارها وأخبار عائلتها وحياتها الخاصة ويحاول دائمًا اكتشافها واكتشاف ما يجول بخاطرها من أفكار وما تفكر به من طموحات وأحلام مستقبلية خاصة بحياتها.

فأن وجدتيه دائمًا يسأل عن أحوالك اليومية بشكل يومي وعن أخبارك وأخبار عائلتك ويهتم بحياتك الخاصة بشكل ملحوظ فاعلمي أنه يهتم به ويحبك لذلك يكون لديه بعض الفضول لاكتشافك والتعرف على حياتك بشكل شخصي.

9.    يسعى وراء إسعادك

رجل الدلو حساس جدًا ولكن لا يعبر عن ذلك دومًا ولكن مع امرأة يشعر بالحب ناحيتها فالأمر يختلف فدائما يسعى إلى أن تكون سعيدة ولا يحب أن يرى الفتاة التي يحبها تشعر بالحزن فسوف تجديه دائمًا إلى جانبك ليخفف عنك ما تشعرين به من مشاعر سيئة.

وفي كثير من الأحيان يمكن أن يصل اهتمامه بمشاعرك إلى شعورك بالضيق وإحساسك أنه يراقبك ولكن هذا غير حقيقي فهو فقط يهتم بمشاعرك ولا يحب أن يشاهدك حزينة من أمر ما بحياتك أو أن هناك مشكلة معينة في حياتك هو غير قادر على حلها.

10. يدعوكِ للخروج معه كثيرًا

يفضل رجل الدلو قضاء جميع أوقاته الهامة مع أصدقائه فهو يجد الراحة معهم ويخرجه ذلك مما يشعر به من أفكار ومشاكل يفكر بها كثيرًا ولكن عندما يشعر بالحب تجاه فتاة معينة سوف يفضلها على أصدقائه ودائمًا يهتم بها ويحاول الخروج معها كثيرًا.

كما أنه يجد الراحة بجانبها دون أصدقائه فستصبح الشيء الممتع المفضل بالنسبة له، فأن لاحظتِ أنه يدعوكِ كثيرًا للخروج ويفضل قضاء أوقاته معكِ فاعلمي جيدًا أنه يحبك حتى أن لم يعبر عن ذلك بشكل صريح.

11. يقدم لكي الكثير من الهدايا

من العلامات المميزة التي يمكن من خلالها اكتشاف حب رجل الدلو لكي هو اهتمامه بتقديم بعض الهدايا الرومانسية التي تعبر عن مدى شعوره تجاهك ومدى حبه لكي كالورود الجميلة والشيكولاتة وذلك نابع من اهتمامه بكي فهو يحب دائمًا أن يشاهدك سعيدة ويعتبر هذه الهدايا سبب لفرحتك وسعادتك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق