الأبراج

كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي

كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي

يعتبر لكل رجل صفاته وطرق يتعامل بها مع المقربين منه، لذلك فنجد الفتاة المرتبطة ببرج الجوزاء تتساءل كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي، وكذلك تريد معرفة ما الذي يحبه وكيف تستفزه ليبوح بمشاعره.

كيف أجعل رجل الجوزاء يغار

يشغل دائمًا حيز تفكير كل فتاة ما الذي يجعل حبيبي يغار عليّ، وفي موقع مختلفون سوف نتعرف على ذلك الأمر وهو:

1. انشغلي بالهاتف أمامه

إذا كان من تريدين إشعال نار الغيرة في قلبه رجل من برج الجوزاء، قومي بالتقاط هاتفك المحمول وقومي بالتعمد أمامه أنك مشغولة مع شخص آخر وابتسمي كأنك تتحدثين معه، فإذا لاحظتِ أنه يشعر بالغيرة فذلك دليل أنه يحبك.

2. قومي بالاهتمام بنفسك

قومي بالعناية بنفسك وتألقي وتأنقي وأنتِ تخرجين معه في موعد، فعندنا يراكِ سوف يسعد برؤيتك وأنتِ جميلة، ولكن سوف يشعر بالغيرة وسوف تظهر عليه في ملامح وجهه، حيث أن الغيرة تثير قلبه عندما يلاحظكِ شخص آخر.

3. اشغلي خط هاتفك

قومي بإشغال هاتفك الجوال حتى عندما يتصل بكِ يرى أنك مشغولة بمكالمة مع شخص آخر،  فذلك الأمر سوف يجعله يجن جنونه ويشعر بالغيرة الشديدة، ولكن لا يجب أن يشعر بالخيانة ويشك بكِ.

4. قومي بتجاهله

لا تجعليه يشعر أنه متاح التواصل معكِ في أي وقت يرغب فيه التكلم معكِ، حتى إذا حاول مكالمتك تجاهليه فإذا أتصل قومي بالرد ولكن ليس بسرعة بل يجب عليكِ أن تجعليه ينتظر بعض الوقت لكي تشعل الغيرة قلبه والقلق ولا يشعر أنه امتلكك.

5. أخرجي مع أصدقائك

تعتبر من الأمور التي تجعل رجل برج الجوزاء يشعر بالغيرة الشديدة هو عندما تستمتعين بوقتك مع أصدقائك ولا تعطيه وقتك كله، فقومي بالخروج معه بالإضافة إلى ارتداء ملابس رائعة، عليك كذلك أثناء خروجك معهم قومي بتجاهله فسوف تلاحظين بعد ذلك بغيرته.

6. قومي بمدح شخص آخر

إن رجل الجوزاء يشعر بالكثير من الغيرة عندما يرى أن حبيبته تقوم بمدح شخص آخر أمامه، فسوف تلاحظين أن شكله تغير ووجه أحمر من كثرة الغضب.

7. ضعي صورك على وسائل التواصل الاجتماعي

قومي بوضع صورك على شبكات التواصل الاجتماعي، فيظهر عليه كل تعابير الغيرة بالأخص إذا كانت صورتك جميلة ولاحقت إعجاب الكثير من الأشخاص وتعليقات رجال موجودة عليها.

8. قومي بالخروج ولا تخبريه

من الممكن أن تستخدمي هذه الطريقة فهو أسلوب سيأتي بثماره، فإذا رأى أنك خرجتِ دون أن تعليمه أنك ذهبتِ بالخارج سيشعر بالغيرة الشديدة.

9. كلميه بمختصر الكلمات

من الممكن أن تعرفي إذا كان رجل برج الجوزاء يحبك أم لا حيث يجب عليك أن تقومي بتلك الطريقة وهو بتجاهله وتتحدثي معه بكلمات صغيرة للغاية ومختصرة ويكون الرد بسيط على السؤال، فإذا شعر بالغيرة فستعلمين أنه يحبك، وإذا لم يتحرك ساكنًا فهو لا يبادلك نفس الشعور.

كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي ويحبني

1. تحلي بالذكاء

المرأة الذكية هي التي تفلح مع رجل برج الجوزاء لأنه من الشخصيات الصعبة وتحتاج إلى جهد، لذلك فعليكِ ألا تسلمي إليه قلبك بكل سهولة وألا تشعريه أنه قد تملكك حتى لا يشعر بنفسه ويحاول الابتعاد لأنه يحب الصراع دائمًا للوصول لقلبك.

2. قومي بالتجديد

يحب رجل الجوزاء المرأة التي تعمل جاهدة في ألا تجعله يشعر بالملل، لذلك قومي بتغيير من روتين العلاقة وقومي بعمل الكثير من الأمور الغير متوقعة بالنسبة له.

3. تحملي مزاجيته

من الأمور المعروفة عن رجل برج الجوزاء أنه شخصية مزاجية إلى حد كبير للغاية، حيث أنك تلاحظين أنه يحبك للغاية وبعد قليل تجديه متقلب ولا يبادلك نفس الشعور، فهو من الشخصيات المتقلبة بشكل غير ممكن لذلك إذا كنتِ تحبيه تقبليه كما هو دون أن تضغطي على نفسك.

4. كوني أنيقة

يعشق رجل برج الجوزاء المرأة التي تحب نفسها وتعمل دائمًا على أن تصبح جميلة ويكون ذوقها رفيع في نظرها قبل أن يكون في نظره، فإذا شاهدكِ جميلة للغاية ومتألقة فأعلمي أنك قد استحوذتِ على باله وتفكيره، فسوف تجديه ينظر إليكِ بإعجاب شديد ويحاول أن يكلمك ويتقرب منكِ.

5. تحلي بالثقافة

من السيدات التي تعلم جيدًا الإجابة عن سؤال كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي هي المرأة المثقفة التي تتحلى بدرجة عالية من العلم، حيث أنه يعشق المرأة التي تدخله معه في الحديث في كل الحوارات وتستطيع التغلب عليه فذلك الأمر لا يحزنه بل على العكس فإنه يسعد.

إقرأ أيضًا: كيف تثيرين رجل برج الثور لتتمكني من امتلاك قلبه

كيف أعلم أن رجل الجوزاء يحبني ويشتاق لي

1. يحاول أن يسعدك

إذا لاحظتِ أن رجل برج الجوزاء يحاول قصارى جهده أن يسعدك، وإن وجدكِ حزينة يحاول أن يزيح عنكِ الغم والحزن فأعلمي أنه يحبك.

2. مراسلتك بعد استيقاظه فورًا

إذا أحب رجل برج الجوزاء تصبح حبيبته وشريكة حياته هي أكثر شخص يفكر بها، لذلك إذا وجدتيه يقوم بالاتصال بكِ حين استيقاظه من النوم، ويقوم بالحديث معكِ كثيرًا فإن ذلك دليل على أنك تشغلي باله وحيز كبير من عقله وقلبه.

3. يفاجئك بالهدايا

يعتبر رجل برج الجوزاء من الرجال التي تقوم بقول ما يشعر به حينما يفاجئك بالهدايا في أي وقت وبدون مناسبات، فإذا فعل ذلك معك كوني متأكدة أنه قد وقع في غرامك.

4. يغير عليكِ

يعتبر رجل برج الجوزاء من أكثر الأبراج في الرجال التي تشعر بالغيرة الشديدة، حيث أن الغيرة من الأشياء التي تدل على الحب وهي من سماته وعلاماته ويتبين ذلك الأمر على وجهه وغضبه حينما يراكِ أحد ويظل يحدق بكِ.

5. مهتم بالتفاصيل

ستعلمين أنه إذا وقع في غرامك حينما تجديه يرغب بشكل فضولي للغاية في معرفة كل شيء عنك، ويكون مهتم بكل كبيرة وصغيرة في حياتك، حتى أنه يرغب في معرفة كل شيء عن أسرتك والمقربين لك وعلاقتك بهم.

6. ينظر لكِ باستمرار

رجل الجوزاء من الأشخاص التي عندما تحب تذوب في الحب عشقًا، فحين يراكِ ستلاحظين أنه ينظر إليكِ كثيرًا وبشكل مستمر ولكن يحاول أن لا يظهر لكِ ذلك.

7. يظهر أمامك في كل مكان

إذا كنتِ تعتقدين أنه حينما تريه كثيرًا وفي كل مكان تقريبًا تذهبين إليه صدفة فأنتِ مخطئة، فرجل برج الجوزاء يحاول بكل الحجج والأعذار أن يختلق المواقف لكي يراكِ لأنه يكون وقتها مغرم بكِ.

8. يتذكر كل ما يخصكِ

هل تتذكرين آخر مرة تحدثتم فيها عن الأغنية التي تحبيها والفيلم التي تعشقين رؤيته كثيرًا وتاريخ عيد مولدك والأشياء المهمة التي قمتِ بقولها له أنه قد نسيها فذلك غير صحيح، فرجل برج الجوزاء لا ينسى أي شيء ينتمي إلى شريكة حياته.

9. أنتي من أولوياته

إذا شعرتِ أنه يقوم بتفضيلك دائمًا عن أي شيء مهم في حياته، فأعلمي أنه يعشقك ويحبك، لأن رجل الجوزاء عندما يحب يجعل الذي يحبها أهم شخص حتى عن المقربين له.

10. يعرفك على أهله

يظهر ملامح العلاقة الجادة والتي يرغب في استمرارها عندما يقوم بمعرفة أهله والمقربين من حوله على شريكة حياته، وذلك يبين مدى صدق مشاعره الواضحة أنها في الخير ولا يريد أن يلهو بكِ.

11. يساعدك وقت احتياجك

إذا قمتِ باحتياجه سوف تجديه أمامك في أي وقت ترغبين به، فرجل برج الجوزاء من الممكن أن تحمليه كل مشاكلك وسوف يقوم بمساعدتك وحلها لك ويحميكِ وتشعري معه بالأمان ويفعل ذلك إذا كان وقع في غرامك بالفعل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق