الأبراج

كيف ينهي كل برج علاقته العاطفية

كيف ينهي كل برج علاقته

علم الأبراج يعبر عن شخصيتنا تجاه شريك حياتنا ولكن هل تعرف كيف ينهي كل برج علاقته العاطفية وماذا يفعل لكي ينهي هذه العلاقة وما هي تصرفاته التلقائية نحو علاقاته بالحياة.

من المعروف أن كل برج من الأبراج الفلكية له صفات تميزه عن غيره وهذه الصفات تتحكم بردة فعله تجاه أي مشكلة عاطفية يتعرض لها بحياته فربما يكون سلبي أو إيجابي.

كيف ينهي كل برج علاقته

سوف نتعرف في هذا المقال على موقع مختلفون ما يلجأ إليه كل برج لإنهاء علاقته العاطفية بشريك حياته وذلك وفقًا لما يأتي:

برج الحمل

1.    افتعال المشكلات

برج الحمل له طابع مميز في إنهاء علاقاته العاطفية فدائمًا تجدينه يقوم بافتعال المشكلات التي يمكن أن تقوم بتدمير أي علاقة بين شخصين محبين ولا يتردد ثانية في ذلك ولا يعطي لنفسه الفرصة لمراجعة مشاعره ناحيتك ومعرفة أسباب مشاكله معك ومحاولة حلها.

2.    الصراحة

يرجع سبب افتعاله المشاكل دون تفكير إلى أنه برج مندفع ويتميز بالصراحة التي يمكن أن تجرح من حوله من الأشخاص وتتسبب في فقدانه لعلاقته به.

وربما يخبرك بانتهاء علاقتكم سويًا أو أن علاقته معك قد أصبحت أكثر مللاً وأنه لا يرى ما يدفعه لأن يكمل علاقته بك بطريقة أخرى وهي العتاب على أتفه الأشياء التي تخص علاقتكما معًا ويكون ذلك العتاب تعبيرًا عن انتهاء حبك بقلبه.

برج الثور

1.    المناقشة

صاحب برج الثور لا يقوم بإنهاء العلاقة بينه وبين حبيبه مباشرة وذلك لأنه يحب الحوار والمناقشة حول أي أمر يوجد في حياته أو مشكلة يواجهها وخصوصًا أن كانت مشكلة عاطفية خاصة به.

2.    الدبلوماسية

يقوم برج الثور بالمحاورة الدبلوماسية التي من خلالها يتوصل لحل معين لإنهاء علاقته بالطرف الآخر دون أي مشكلات فيعتبر أصعب شيء يواجهه برج الثور هو إنهاء علاقته العاطفية بشخص يحبه.

برج الجوزاء

1.    التردد في اتخاذ قرار الانفصال

من عيوب برج الجوزاء أنه متردد دائمًا في علاقاته بالآخرين وبالتحديد علاقته العاطفية فحين يريد أن ينهي علاقته بشخص كان يحبه يفكر كثيرًا في هذا الأمر وربما تطول علاقته بكي دون موقف واحد يقوم باتخاذه تجاه هذه العلاقة.

ولذلك حين تشعرين بأن علاقتك به ينتابها التردد وأنه غير واضح في علاقتك به ولا يأخذ قرار حاسم بشأن علاقتكما عليكي أن تبادري بإنهاء علاقتك به ولا تتركي له المجال بأن يتحدث معك مرة أخرى.

2.    الصداقة بعد الانفصال

بعد أن يتوصل لقرار قطع علاقته العاطفية ومن الطبيعي أن تجديه بعد أن يخبرك بذلك يتصل بكي ويتواصل معك مرة أخرى ولكن هذه المرة كصديقة ليس أكثر من ذلك وينبع ذلك من كثرة تفكيره وتردده حول علاقتك به.

برج السرطان

1.    البكاء والحساسية

يتميز برج السرطان بالحساسية الشديدة والعاطفة الجياشة التي تسيطر عليه لذلك حين يقرر أن ينهي علاقته بشريك حياته يدفعه ذلك في بعض الأحيان إلى البكاء على هذه العلاقة وذلك لأنه لا يريد جرح الطرف الآخر وأن يكون هو السبب في تألم شريك حياته.

2.    المبادرة

حين يشعر برج السرطان أن العلاقة قد اقتربت على الانتهاء يحب أن يكون هو المبادر بذلك حتى لا يعرض مشاعره الرقيقة للجرح أو يتألم من الطرف الآخر فهو يجد صعوبة كبيرة في إنهاء أي علاقة عاطفية يمر بها.

فهو يحاول دومًا أن يحافظ على علاقته بشريكه ولا يريد إنهاء هذه العلاقة حتى وأن كان لا يشعر بالراحة في علاقته مع حبيبه ولكن يلجأ إلى ذلك حين لا يرى حل أخر غير الانفصال عن حبيبه.

برج الأسد

1.    السيطرة

لكي نعرف كيف ينهي كل برج علاقته العاطفية يجب التعرف على ما يميزه ويدفعه لإنهاء العلاقة فما يميز برج الأسد شخصيته القوية القادرة على السيطرة على أي علاقة في حياته فهو قائد ناجح في علاقاته ويعرف كيف ينهي علاقته بحبيبه وغالبا يعتمد ذلك على إقناع شريك حياته بضرورة إنهاء علاقته به.

2.    إقناع الطرف الآخر بالانفصال

رغم أن برج الأسد يتميز بالإخلاص في علاقته إلا أن عدم شعوره بالاهتمام من الطرف الآخر يجعله يقدم على إنهاء علاقته بشريك حياته دون تردد حول ذلك وله في ذلك أساليب قوية تجعل شريكه مقدم على تقبل إنهاء العلاقة العاطفية برضا.

3.    عدم التأثر

برج الأسد له طابع خاص بعد انتهاء علاقته بشريك حياته لا يؤثر ذلك به مطلقًا فيعيش حياته بصورة طبيعية جدًا دون أن يفكر بعلاقته السابقة أبدًا كأنها لم تكن موجودة بحياته بيوم من الأيام فتسير حياته طبيعية وربما يقيم علاقة عاطفية أخرى دون النظر لذكرياته السابقة.

برج العذراء

1.    التفكير والمصارحة

أصحاب برج العذراء يميزهم الصراحة الشديدة لذلك عن القيام باتخاذ قرار لإنهاء علاقة عاطفية يقومون بالتفكير لمدة طويلة في هذه العلاقة ولكن إذا اتخذ صاحب برج العذراء قرار بترك العلاقة فأنه سوف يخبر الطرف الآخر بتفاصيل دقيقة حول اتخاذ هذا القرار.

2.    الوضوح

عرض برج العذراء لأسباب انتهاء العلاقة لحبيبه يمكن أن يقنع الطرف الآخر بضرورة الانفصال دون أن يسبب للطرف الآخر أي مشكلات حول هذه العلاقة فوضوح برج العذراء يؤدي إلى إنهاء علاقته مع حبيبه وسط جو من التفاهم الواضح حول هذه العلاقة.

برج الميزان

1.    الموازنة

يتميز برج الميزان بالتوازن حول علاقاته بشكل عام ولكنه لا يحب المواجهة المباشرة وفي إنهاء علاقته يقوم بالموازنة بين بعض الأمور الهامة داخل علاقته العاطفية بالطرف الآخر.، فيوازن بين إيجابيات وسلبيات هذه العلاقة ويمكن أن يتوصل في النهاية إلى ضرورة انتهاء علاقته بالطرف الآخر.

2.    التفاهم

إذا توصل برج الميزان إلى قرار الانفصال سوف يقوم بذلك في أطار من التفاهم والود والرقي دون أي مشكلات فسوف يقوم بشرح الأسباب التي دفعته لإنهاء علاقته مع شريك حياته دون أي صدام.

برج العقرب

1.    الإيذاء

برج العقرب دائمًا يشكك في من حوله وعندما يقوم بإنهاء علاقته بشريك حياته يقوم بالانتقام منه فيحاول دائمًا أن يؤذيه حتى بعد انتهاء علاقته به وذلك يكون سببه أنه يرى أن شريك حياته كذاب وغير جدير بالثقة الكافية.

2.    الانتقام

غالبًا يكون انتهاء علاقة برج العقرب بشريك حياته ناتجة عن مشاكل كبيرة سابقة بينهم مما يجعله يفكر بالانتقام وإزعاج حبيبه حتى بعد انتهاء علاقته به.

برج القوس

1.    البعد مع التفكير

عندما ينهي برج القوس علاقته بشريك حياته غالبا يلجأ إلى أعطاء مهلة بسيطة لنفسه ولحبيبه للابتعاد ومراجعه مشاعره تجاه الحبيب فربما يجد ما يدفعه لتكملة علاقته بشريك حياته.

2.    الانفصال دون تراجع

عندما يفكر برج القوس بإنهاء العلاقة يكون ذلك بعرض أسباب اتخاذه لهذا القرار الصعب ويكون ابتعاده في هذه المرة بشكل نهائي دون تراجع من ناحيته فيما توصل إليه من قرار حول علاقته بشريك حياته.

برج الجدي

1.    الحزم وعدم التردد

لا يتردد برج الجدي في إنهاء علاقته العاطفية فهو يتميز بشخصية قوية في علاقاته ولكن يبدأ انتهاء العلاقة حين يفتش عن أخطاء الماضي حتى ولو كانت صغيرة ليجد مخرج يمكنه من إنهاء العلاقة بشريك حياته.

2.    عدم الندم

عند انتهاء علاقة برج الجدي بشريك حياته لا يهتم لذلك الأمر بل يمارس حياته بشكل طبيعي بعد ذلك وكأن العلاقة لم تكن موجودة بحياته ذات يوم فهو لا يشعر أبدًا بالندم على علاقة قد انتهت.

برج الدلو

1.    عدم تقدير مشاعر الطرف الآخر

مواليد برج الدلو ينتابهم عدم الإحساس في انتهاء أي علاقة فأن أراد أن ينهي علاقته بحبيبه سوف ينهيها على الفور دون الشعور بالذنب عما سببه ذلك من مشاعر سيئة للطرف الآخر.

2.    التظاهر بالاهتمام

يريد برج الدلو أن يكون شكله طيب عن انتهاء علاقته بحبيبه فيحب أن يكون هو الأفضل لذلك سوف يلمح لكي عن ما يفكر به وربما يسألك عن حالك إذا لم تكتمل علاقتكم سويًا فأن فعل ذلك اعلمي أن علاقتكم قد اقتربت على الانتهاء.

برج الحوت

لا يحب برج الحوت الانفصال عن حبيبه فهو وفي جدًا داخل أي علاقة تجمعه بشخص يحبه وحين يقرر الانفصال عن حبيبه لا يقطع علاقته معه بشكل مباشر ونهائي فدائمًا يحافظ على مساحة من الود والتفاهم بعد انتهاء علاقته بك.

فيمكن أن تجديه يقوم بالاتصال بكي مرات عديدة بعد انتهاء العلاقة وذلك لكي يطمئن على أحوالك ويكون ذلك نابع من ارتباطه بملفات الماضي وعدم نسيانه لكي بشكل نهائي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق