الأبراج

كيف يعبر كل برج عن غيرته و30 حقيقة مثيرة جدا

كيف يعبر كل برج عن غيرته

يعتبر علم الأبراج من العلوم القديمة التي تشغل بال كل المهتمين بعلوم الفلك، ولكن ترى كيف يعبر كل برج عن غيرته، وكيف يتعامل كل برج مع شريكه، وما يفعله التوافق بين الأبراج.

شغلت الأبراج كل الحضارات القديمة، وهذا يظهر على جدران المعابد القديمة في مختلف الحضارات، ما بين الفرعونية، والصينية، والسومرية، وقدر برع فيها القدماء بشكل فاق توقعات كل المهتمين بالفلك.

صفات وطباع الأبراج الترابية

كيف يعبر كل برج عن غيرته
كيف يعبر كل برج عن غيرته

ويتميز أصحاب هذه الأبراج بالواقعية الشديدة، ولا تتحكم العاطفة في حياتهم على الإطلاق، كما أنهم لا يفصحون عن مشاعرهم بسهولة، لذا تصعب الإجابة عن سؤال كيف يعبر كل برج عن غيرته.

ما هي الأبراج الترابية

الأبراج الترابية تشمل برج الجدي، وبرج العذراء، وبرج الثور، وسنعرض إيجابيات وسلبيات كل برج على حدة.

برج الجدي

يعتبر برج الجدي من مواليد 22 ديسمبر وحتى 19 يناير.

إيجابيات برج الجدي: يتسم برج الجدي بالعقلانية الشديدة، ومتفائل، ويتسم بالروح المرحة، كما أنه منظم بطريقة شديدة، ولا يتسم بعمل علاقات اجتماعية سريعة.

سلبيات برج الجدي: متشدد في التمسك بالتقاليد، كثير التشاؤم بشكل مبالغ فيه، وكثيرًا ما يعانون أصحاب برج الجدي من التوتر الشديد، بسبب واقعيتهم الشديدة للأمور.

برج العذراء

يبدأ برج العذراء من يوم 23 أغسطس حتى يوم 22 سبتمبر، على عكس برج الجدي يتميز أصحاب هذا البرج بالرومانسية الحالمة، كما أنهم يتسمون بالنشاط المفرط والقدرة الجيدة على التخطيط.

إيجابيات برج العذراء: يتميز أصحاب هذا البرج بالعملية، والذكاء، والتواضع الشديد، والتحمل الشديد للمسؤولية، كما أنه محب للاستقرار بطبعه.

سلبيات برج العذراء: من سلبيات هذا البرج أنه كثير القلق، وكثير الانتقاد لكل الأوضاع، ودقيق في الأمور بشكل مبالغ فيه.

برج الثور

إيجابيات برج الثور: يتميز برج الثور بالشخصيات القوية العاقلة الرزينة الواقعية، يحب الرفاهية، والأجواء المرتبة، نادرًا أن يحب من النظرة الأولى، ووفقًا لما جاء في موقع مختلفون، فإن مواليد هذا البرج معهم يصعب الإجابة عن سؤال كيف يعبر كل برج عن غيرته.

سلبيات برج الثور: قد لا يؤمنون بالحب بشكل عام، وذلك بسبب واقعيتهم الشديدة، ومحبون للدقة بشكل شديد.

صفات وطباع الأبراج المائية

الأبراج المائية والتي تضم برج العقرب والحوت والسرطان، يتميز أصحاب هذه الأبراج بالحساسية المرهفة الشديدة، كما أنهم يؤمنون بالحب، ليس ذلك فقط بل يتحكم الحب في حياتهم بشكل عام، ويبقى السؤال أيضًا كيف يعبر كل برج عن غيرته.

برج العقرب

إيجابيات برج العقرب: يتميز أصحاب برج العقرب بالرومانسية الشديدة، ويقدمون للشريك كل الحب في انتظار المعاملة بالمثل، كما أنهم يتميزون بالقوة الشديدة، وصلابة الشخصية.

سلبيات برج العقرب: يسيطر الغموض الكامل على أصحاب شخصية برج العقرب، كما أنهم لا يسامحون في حقهم بسهولة.

برج السرطان

إيجابيات برج السرطان: يتميز أصحاب هذا البرج بالحنان المفرط، والحساسية في التعامل، كما أنهم طموحين، ويتوقون للتقدم بشكل كبير في حياتهم العملية.

سلبيات برج السرطان: قد لا نجد إجابة لسؤال كيف يعبر كل برج عن غيرته عند أصحاب برج السرطان، إذ يسيطر الشك على أصحاب هذا البرج بشكل كبير، كما تحتل الغيرة مساحة كبيرة في حياتهم، وتعد العزلة والميل إلى الانطواء، من أكثر سلبيات أصحاب برج السرطان.

برج الحوت

إيجابيات برج الحوت: يتميز أصحاب هذا البرج بالشخصيات الودودة المحبة لمساعدة الآخرين، يفضلون العلاقات العاطفية المكتملة الأركان، ويتميزون بالإيجابية الشديدة ، والروح المرحة.

سلبيات برح الحوت: من أهم عيوبهم أنهم لا يحتملون النقد، ولا يسامحون في خيانة محبيهم على الإطلاق، وهو الأمر الذي قد يدمر علاقاتهم العاطفية بشكل تام، لا يستطيعون العيش وحدهم دون وجود شريك.

صفات وطباع الأبراج الهوائية

كيف يعبر كل برج عن غيرته
كيف يعبر كل برج عن غيرته

الأبراج الهوائية وتشمل برج الجوزاء والميزان وبرج الدلو، من صفات الأبراج الهوائية بازدوجية الرأي والشخصية، وهم يتسمون بالمرح والتفاؤل، ومع أصحاب هذه الأبراج قد نجد إجابة لسؤالنا كيف يعبر كل برج عن غيرته، حيث أنهم يتميزون بالشخصية الرقيقة.

برج الجوزاء

إيجابيات برج الجوزاء: يتميز أصحاب هذا البرج بالذكاء العالي، والفطنة الشديدة للأمور، كما أنهم يتميزون بالثقافة الشديدة، وحب الإطلاع والمعرفة، وهم من الأشخاص الذين لا تقف أمامهم أي مشاكل.

سلبيات برج الجوزاء: من أهم سلبيات أصحاب هذا البرج، التسرع في اتخاذ القرار، والذي قد لا يكون حكيمًا في بعض الأوقات، كما أنهم يعانون من بعض الإحساس بالكسل.

برج الميزان

إيجابيات برج الميزان: يتميز أصحاب هذا البرج بالمثالية، حيث أنهم يتسمون بتحقيق العدل طوال الوقت في كافة أمورهم، كما أنهم يتميزون بالجاذبية والجمال، مما يجعلهم محط أنظار الجميع.

سلبيات برج الميزان: من أكثر سلبياتهم ازدواجية شديدة بسبب طباع برجهم الغالبة على سماتهم، كما أن من أكثر عيوبهم البطء الشديد في اتخاذ القرارات، مما قد يضيع عليهم فرص قوية في حياتهم، وهنا قد نجد إجابة لسؤال كيف يعبر كل برج عن غيرته.

برج الدلو

إيجابيات برج الدلو: يتميز أصحاب هذا البرج بالإنسانية الشديدة، ورقة قلوبهم الشديدة، لا يتأخرون على مساعدة الآخرين، وتحديدًا كل من يلجأ إليهم.

سلبيات برج الدلو: شخصيات برج الدلو يتميزون بالتعقيد الشديد في شخصياتهم، حيث أنهم من الصعب فهمهم بشكل كامل، ويرفضون التقاليد، والانقياد وراء العادات القديمة.

صفات وطباع الأبراج النارية

من أهم الصفات العامة لأصحاب الأبراج النارية، يتمتعون بالذكاء الحاد، والفطنة الشديدة، والروحانية، يهتم معظمهم بالأعمال الخيرية التطوعية، يحبون الشهرة والأضواء، ولا يحبون الروتين، بل يحبون ويفضلون التميز دائمًا.

برج الأسد

إيجابيات برج الأسد: يعرف برج الأسد بملك الأبراج، يتميزون بالفخامة، وحب مساعدة الآخرين، كما أن لديهم نشاط كبير تجاه أعمالهم، لذا يتقدمون في العمل بشكل كبير.

سلبيات برج الأسد: يأتي حب الظهور، وحب التقدم في كل التجمعات، من أكثر سلبيات برج الأسد، كما أن من أهم سلبياتهم العصبية المفرطة.

برج الحمل

إيجابيات برج الحمل: يتميز أصحاب برج الحمل بالتفكير المنطقي في كافة الأمور، وهو برج قيادي، يتميز أصحابه بقوة القيادة للأمور.

سلبيات برج الحمل: من أكثر سلبياته أنه غير متسامح على الإطلاق.

برج القوس

إيجابيات برج القوس: يتميز برج القوس بأن شخصياته محبين للحرية، ومحبين للتفاؤل والانطلاق، طموحين في حياتهم إلى حد كبير، ويعتبر التقدم في الحياة، هو أهم شيء في حياتهم.

سلبيات برج القوس: أهم ما يؤخذ على شخصيات برج القوس أنهم سريعين الغضب، يكرهون التناقضات جدا، طباعهم حادة جدًا بشكل كبير.

كيف يعبر كل برج عن غيرته

كيف يعبر كل برج عن غيرته
كيف يعبر كل برج عن غيرته

قد نستطيع أن نرى أن أكثر الأبراج غير مسيطرين على غيرتهم الأبراج مثل برج الأسد، وبرج القوس، وبرج الحوت، رغم أنه يتميز بطبيعة مائية هادئة، وبرج العقرب لا يمكنه أيضًا السيطرة على غيرته، لما يتميز به من غموض.

نسبة الغيرة عند كل برج

  • برج العقرب 100% يتصدر هذا البرج نسبة الغيرة.
  • برج الأسد 90% يسيطر على هذا البرج حب الكبرياء وحب السيطرة.
  • برج الحمل 85% يغضب عندما يقترب أي شخص من شيء يعنيه.
  • السرطان 80% بسبب طبيعته الحساسة سريع الغيرة تجاه محبيه.
  • الثور 75% يغارون غيرة حب الامتلاك.
  • الحوت70% بسبب طبيعتهم الهادئة تكون غيرتهم غير ظاهرة.
  • الميزان65% غيرته متزنة بسبب طبيعته العادلة
  • القوس 55 % غيرته مجنونة بسبب ميله للشك في شريكه.
  • الجدي 50 % قد تصل غيرته إلى الحد المدمر.
  • الجوزاء 45 % غيرته هوائية بسبب طبيعته، لذا لا يشعر بالغيرة تجاه كل المواقف.
  • الدلو 40 % بسبب كبريائهم يعتبرون الغيرة أمر غير مهم .

إقرأ أيضًا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق