التكنولوجيا

طريقة تنشيط حساب انستقرام المعطل بسهولة

طريقة تنشيط حساب انستقرام

من المعروف أن طريقة تنشيط حساب انستقرام أو إلغاء تنشيط الحساب من الأمور التي تهم الكثير من الأشخاص، فهناك أعداد كبيرة من الأشخاص يستخدمون هذا التطبيق ويقضون الكثير من الوقت عليه.

طريقة تنشيط حساب انستقرام وإلغاء تنشيط حساب انستقرام

هناك العديد من مستخدمي تطبيق انستقرام يبحثون عن طريقة تنشيط حساب انستقرام، وأيضًا طريقة إلغاء التنشيط، وهو ما سوف يقدمها لنا اليوم موقع مختلفون، هذا بالإضافة إلى أنه سوف يقدم لنا أيضًا طرق للمساعدة على التحكم في الوقت الذي نقضيه في استخدام هذا التطبيق.

ما الفرق بين حذف حساب الانستقرام وإلغاء التنشيط؟

الكثير من مستخدمي تطبيق الانستقرام يعتقدون أن طريقة حذف حساب الانستقرام هي نفس طريقة إلغاء التنشيط، ولكن هذا في الحقيقة خطأ كبير، فالأمر الذي لا يعرفه الكثيرون هو وجود بعض الفروق الجوهرية بينهم.

فعند القيام بحذف الحساب فهذه العملية سوف تحتاج منك عدة أيام كي يتم بالفعل حذف الحساب وكافة البيانات الخاصة به بالكامل، ومن بعدها لن يظهر حسابك مرة أخرى لأي شخص من أصدقائك.

ولكن عليك أن تعلم بأن قيامك بهذه العملية لن تجعلك تستطيع استرجاع حسابك مرة أخرى، بالإضافة إلى أنك لن تستطيع أن تقوم بإنشاء حساب آخر يحمل نفس الاسم الذي كان يحمله الحساب الذي قد قمت بحذفه.

ولكن قيامك بإلغاء تنشيط الحساب سوف يساعدك على أن تقوم بالاحتفاظ بكافة بياناتك، ولكنها لن تظهر على يومياتك الخاصة، وعند قيام أي شخص بالبحث عن حسابك، فلن يستطيع الوصول إليك.

إلغاء تنشيط حساب انستقرام

نجد بعض الأشخاص يحتاجون لإيجاد الطريقة التي تساعدهم في البعد لبعض الوقت عن استخدام تطبيق الانستقرام وأخذ بعض الوقت للراحة، وهنا عليهم أن يقوموا بتعطيل الحساب، ولكن هذا الأمر سوف يحتاج منهم القيام بإتباع بعض الخطوات، وهي عبارة عن:

عليك في البداية أن تقوم بالذهاب إلى الرابط الخاص بتعطيل حساب الانستقرام، والذي يمكنك الحصول عليه من خلال متصفح الويب هنا، وترجع ضرورة القيام بهذه الخطوة إلى أنك لن تتمكن من القيام بإلغاء تنشيط التطبيق من داخل التطبيق نفسه.

ومن بعدها عليك أن تقوم بتسجيل الدخول، وهذا يكون عن طريق القيام بكتابة اسم المستخدم بالخانة الخاصة بهذا، ومن بعدها تقوم بكتابة كلمة المرور، ومن الممكن أيضًا أن تقوم بتسجيل الدخول بطريقة أخرى، وهذا من خلال القيام بالضغط على الأيقونة الخاصة بالفيس بوك الموجودة أمامك، وهذه الخطوة لا يمكنك القيام بها إلا في حالة قيامك بربط حسابك بالفيس يوك.

ومن بعدها سوف تتوجه مباشرة إلى الصفحة الخاصة بتعطيل الحساب، ومن الضروري أن تقوم بذكر السبب وراء رغبتك في تعطيل الحساب، ويمكنك الاستعانة بالأسباب التي سوف تظهر أمامك.

ومن بعدها عليك أن تقوم بكتابة كلمة المرور بالخانة الخاصة بها، ثم عليك أن تقوم بكتابتها مرة أخرى بالخانة التالية من أجل التأكيد.

عليك من بعدها أن تقوم بالضغط على خيار تعطيل الحساب، والتي سوف تظهر أمامك بنهاية الصفحة، وعلى الفور سوف تظهر أمامك رسالة لسؤالك هل أنت بالفعل ترغب في إلغاء تنشيط الحساب.

هنا عليك أن تقوم بالضغط على كلمة موافق، ومن بعدها سوف يتم إلغاء تنشيط حساب الانستقرام.

إقرأ أيضًا: تفعيل الربح من الفيس بوك في مصر

طريقة أخرى لتعطيل حساب الانستقرام بشكل مؤقت

يمكنك القيام بإلغاء تنشيط حساب الانستقرام الخاص بك بطريقة أخرى، والتي قد تكون مشابهة للطريقة السابقة بعض الشيء، وقد تحتاج هذه الطريقة إلى إتباع هذه الخطوات:

  • عليك أن تتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالانستقرام، وهذا من خلال الرابط السابق، ومن بعدها عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إليه.
  • ومن خلال أيقونة صورتك الشخصية عليك أن تقوم بالضغط عليها، وسوف تنسدل أمامك قائمة جديدة، عليك أن تقوم بالضغط على كلمة تعديل الملف الشخصي.
  • وبالصفحة الجديدة الظاهرة أمامك، عليك أن تقوم بالتمرير إلى أسفل لحين الوصول إلى خيار تعطيل حسابي بشكل مؤقت، هنا عليك أن تقوم بالضغط علي هذا الخيار.
  • وسوف يظهر أمامك سؤال لماذا تريد أن تقوم بإلغاء تنشيط حسابك، وكي تستطيع كتابة إجابة مناسبة، عليك أن تقوم باختيار هذه الإجابة من بين الخيارات التي سوف تظهر أمامك، التي يقدمها لك تطبيق انستقرام لتيسير عليك الأمر.
  • عليك أن تقوم بإدخال كلمة السر، ومن بعدها تقوم بالتأكيد على عملية تعطيل الحساب كما قمت به بالطريقة السابقة.

طريقة تنشيط حساب الانستقرام

إذا قمت أنت بنفسك بتعطيل حسابك من قبل بشكل مؤقت، فمن الممكن أن تقوم بكل سهولة بإعادة تنشيطه، فكل ما سوف تحتاج إليه فقط هو القيام بالدخول إلى تطبيق الانستقرام، ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول، وسوف يتم تنشيط حسابك مباشرة.

ولكن هناك بعض الحالات التي لا يمكنها أن تقوم بالدخول مرة أخرى كي تقوم بتعين كلمة المرور، ولكن من الممكن أن تقوم بهذا من خلال الضغط على كلمة نسيت كلمة المرور التي سوف تظهر أمامك في نهاية بيانات تسجيل الدخول.

وسوف يقوم تطبيق انستقرام بإرسال لك رابط من أجل إعادة تعين كلمة السر الجديدة، ولكن سوف تحتاج للانتظار لعدة ساعات كي يتم تنشيط حسابك مرة أخرى.

طريقة تنشيط حساب انستقرام موقوف من الإدارة

  • في البداية عليك أن تتوجه للصفحة الخاصة بتنشيط حساب الانستقرام، وهذا من خلال الرابط الرسمي لها من هنا.
  • هنا سوف يطلب منك القيام بتسجيل بعض البيانات، مثل اسمك واسم حسابك الخاص بالانستقرام.
  • ومن بعدها عليك أ، تقوم بكتابة البريد الالكتروني ورقم الهاتف، بالإضافة إلى ضرورة ذكر السبب وراء رغبتك في تنشيط الحساب مرة أخرى.
  • من بعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات المطلوبة منك، عليك أن تقوم بالضغط على كلمة إرسال، ومن بعدها عليك أن تنتظر الرد من قبل الإدارة كي تستطيع أن تقوم بتنشيط الحساب من جديد.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق