التكنولوجيا

طريقة تحويل الصور الى jpg للايفون

طريقة تحويل الصور الى jpg للايفون

دائمًا يبحث الكثيرون عن طريقة تحويل الصور الى jpg للايفون حيث يوجد الكثير من البرامج التي تستخدم في تحويل الصور لجهاز الآيفون بغرض ضغط الصور لكيلا تأخذ مساحة كبيرة ويكون من السهل إرسالها أو مشاركتها.

برنامج تحويل الصور إلى jpg

سوف يقوم موقع مختلفون بتوضيح طريقة تحويل الصور الى jpg للايفون حيث يلجأ العديد من الأشخاص لبعض البرامج التي تستخدم في تحويل الصور إلى jpg للآيفون لكي يتم ضغط هذه الصور حتى لا تأخذ مساحة كبيرة في الجهاز.

ويكون من السهل إرسال هذه الصور أو مشاركتها مع الآخرين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصيغ جديدة، كما أن هذا البرنامج يساعد على تحويل صيغة الصور حتى يتم تصغير حجمها على حسب رغبة الشخص وتستطيع الحصول من خلاله على صورة تكون بالكثير من الصيغ وهذا يكون بسهولة فائقة.

طريقة تحويل الصور إلى jpg بكل بسهولة

  • بعد أن يتم تحميل برنامج تحويل الصور السهل جدًا في الاستخدام يتم تحويل الصور إلى صيغ مختلفة.
  • ولابد أن تقوم أولاً باختيار الصورة التي ترغب في تحويلها بعد أن تقوم بالضغط على choose Photos to convert.
  • وسوف تظهر لك بعد ذلك رسالة السماح لبرنامج الصور بالوصول لهذه الصورة الخاصة بك وسوف تظهر لك مجموعة الصور الموجودة لديك في ألبوم الصور.
  • فقم باختيار الصورة التي ترغب في تحويلها إلى jpg وسوف تظهر لك الصورة بعد ذلك منفصلة.
  • ولكي تقوم بتحويل الصورة إلى jpg لابد أن تقوم باختيار set all as JPG.
  • وبذلك تكون قد قمت بتحويل الصورة بسهولة وسوف تظهر لك شاشة يوجد بها إمكانيات مشاركة هذه الصورة التي قد تم تحويلها بعد أن تقوم بالضغط على Share as Photo.
  • وسوف تظهر بعد ذلك شاشة لكي تختار من خلالها إحدى مواقع التواصل الإجتماعي الذي ترغب بنشر الصورة التي قد تم تحويلها عليه مثل موقع الواتساب أو موقع سناب شات أو موقع التليجرام وغيرهم من المواقع الأخرى المختلفة.

صيغة jpg

بعد أن قام موقعنا بتوضيح كيفية تحويل الصور الى jpg للايفون فلابد أيضًا أن يقوم بتوضيح صيغة jpg حيث أن هذه الصيغة قد قام مجموعة من خبراء التصوير المشترك بتطويرها حتى تكون معيار لجميع المصورين المحترفين.

كما أن ملفات jpg تقوم بضغط جميع بيانات الصورة من خلال تصغير أقسام الصور لكتل البكسل، وقد تم إنشاء تقنية الملف حتى يتم تخزين ملفات الصور الفوتوغرافية التي تكون كبيرة في مسافات تكون صغيرة بطريقة مدهشة.

ولكن هذه الطريقة ليست مثالية في تخزين الملفات الفنية حيث أن الدقة تقل في كل عملية حفظ جديدة.

إقرأ أيضًا: كيفية تحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت

كيفية تحويل صور jpg إلى pdf على الآيفون

بعد أن قام موقعنا بتوضيح طريقة تحويل الصور الى jpg للايفون فلابد أيضًا أن يقوم بتوضيح كيفية تحويل صور jpg إلى pdf على الآيفون حيث تعتبر صيغة jpg من أشهر صيغ الصور.

وفي أغلب الأوقات تكون صور jpg ليست بمستوى جيد وخاصة الصور التي يوجد بها بيانات ونصوص ولهذا فلو كنت تريد أن تقوم بطباعة صورة معينة فلابد أن تقوم أولاً بتحويلها إلى pdf لكي تكون أكثر وضوحًا.

كما أن هذا الخيار يجعل الطباعة سهلة للغاية ويوجد الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أن تحويل الصور إلى pdf على جهاز الآيفون من الأمور الصعبة ولكن هذا الأمر ليس صحيح.

فعمليات تحويل الصور إلى pdf على جهاز الآيفون تعد من العمليات السهلة ولكي يتم ذلك لابد أن تقوم باتباع هذه الخطوات التالية في عملية تحويل jpg إلى pdf على الآيفون:

  • عندما تكون لديك صورة jpg على الآيفون الخاص بك فلابد أن تقوم بالدخول إلى تطبيق الصور الافتراضي الموجود على الهاتف.
  • وقم بعرض هذه الصورة التي تريد أن تقوم بتحويلها إلى pdf وبعد أن يتم فتح الصورة قم بعد ذلك بالضغط على المشاركة التي توجد في أسفل الشاشة.
  • وبعد ذلك ستظهر لك قائمة يوجد بها الكثير من الخيارات، فقم بالضغط على الطباعة وستظهر لك الواجهة jpg وجميع خيارات الطباعة مع الصورة.
  • وقم بعد ذلك بالضغط على زر الطباعة وستظهر لك كل خيارات المشاركة والحفظ.
  • وتستطيع أن تقوم باختيار مكان حفظ الصورة بحرية بتنسيق pdf بشكل مباشر على البريد الإلكتروني على جوجل درايف أو الواتساب أو الرسائل أو الآي كلاود.
  • ثم قم باختيار أي مكان من هذه الأماكن وبعد ذلك قم بالضغط على حفظ لكي يتم حفظ الصورة.
  • وبعد ذلك قم بالتوجه إلى المسار الذي قد تم تنزيل الصورة بصيغة pdf عليه.
  • ثم قم باستخدام الصورة بعد ذلك في الغرض الذي تريده.

ومن الممكن أن تقوم بدلاً من ذلك في حالة عدم القدرة على فهم الطريقة السابقة أو في حالة مواجهة أي صعوبة في عملية التحويل على الآيفون وتستطيع أن تقوم بالتفكير في استخدام تطبيق من التطبيقات التي تكون تابعة لجهات خارجية.

والتي تتيح لك إمكانية تحويل الصور إلى pdf بسهولة ولكي تقوم بذلك لابد أن تقوم بالبحث عن هذه التطبيقات في متجر آب ستور، ثم قم بعد ذلك باستخدام أي تطبيق منهم وكل ما يجب عليك فعله هو أن تقوم باختيار الصورة التي تريد أن تقوم بتحويلها.

ثم تقوم بعد ذلك بالضغط على تنسيق pdf لكي يتم تحويل الصورة إليه وهذه الطريقة تتيح لك إمكانية جعل الصورة في تنسيق pdf.

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
إغلاق
إغلاق